بمشاركة الدرك .. مضايقات امنية لقوافل"شريان العلم" المتجهة من المحافظات لعمان للاعتصام أمام رئاسة الوزراء


جراسا -

خاص- اعلنت الجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين عن وجود مضايقات امنية تعانيها قوافل "شريان العلم" المتجهة للاعتصام أمام رئاسة الوزراء اليوم.

وتفيد المعلومات التي حصلت عليها "جراسا نيوز" من ان قوات الأمن قامت بإيقاف قافلة معلمي الطفيلة مما دفع المعلمون لاغلاق الطريقالصحراوي ، كما تعرض معلمون قادمون من الكرك الى مضايقات امنية على الطريق الصحراوي للحيلولة دون وصولهم الى اعتصام كبير امام رئاسة الوزراء الاربعاء في عمان.

وتتواجد الان قوات الدرك على طريق عمان الكرك بكثافةللسيطرة على المعمين وقطع الطريق امامهم ومنعهم من الوصول الى مبنى رئاسة الوزراء وتنفيذ الاعتصام.

وجاري الان مشادات حادة بين معلمي الكرك والأجهزة الأمنية كذلك تتحفظ الأجهزة الأمنية الآن على حافلة لمعلمي اربد بجانب جامعة اربد الأهلية وتمنعهم من التوجه إلى عمان والوصول إلى مبنى رئاسة الوزراء.
 
 



تعليقات القراء

أردني
كل التقدير والاحترام للمعلمين المناضلين الصابرين على الظلم، وليذهب الحاقدون إلى مزبلة التاريخ
02-06-2010 12:58 PM
احمد
با سلام هاي هيه اليمقراطيه الي بحكو عنها سبحان الله الله يخليلنا الامن ويخليلنا الديمقراطيه
02-06-2010 12:59 PM
معلم
باين هالامن مو شاطرين غير على معلمين اربد. ليش شايفينهم من دون سند وحمايه. بس احذروا ثورة الحليم اذا غضب. والله ان قامت باربد ما بطفيها كل امن العالم.
02-06-2010 01:05 PM
مواطن
لماذا يعترضون على تحرك سلمي لايصال اصوات مظلومين للحكومة في عمان وهل يعني هذا انهم يدفعون باتجاه التصعيد لعدم حل المشكله ولصالح من ؟؟؟
02-06-2010 01:11 PM
مش هيك يا معلمين
هذه ليست طريقه للتعامل مع وطنكم
واسف على الجمله التاليه لانها لا تشمل الجميع
انتم ماذا قدتم للبلد ولطلابكم تعطوا شويه صغيره من الي عندكم اذا عندكم شي علشان تسحبوا الطلاب الى التدريس الخصوصي
وانتم ليسوا مكرسين وقتكم للتعليم بل لتوزيع المواد التموينيه بباصاتكم الخاصه المشهوره
وانا اعتذر شديد الاعتذار لكل معلم لا ينطبق عليه ما قلت
والله يجيب الخير للجميع
02-06-2010 01:21 PM
العضايلة
ضحكتني يا رقم 3 معلم
02-06-2010 01:23 PM
ابو احمد\
سلام

كل التقدير والاحترام للمعلمين المناضلين الصابرين على الظلم، وليذهب الحاقدون إلى مزبلة التاريخ

الديمقراطيه
02-06-2010 01:25 PM
فارس بلا جواد


توقعت الحكومة تكون اشكر من هيك
02-06-2010 01:27 PM
مدير مدرسة
قامت قوات الامن العام باعتراض حوالي 10حافلات كبيرة وحوالي 20 مركبة صغيرة في القطرانة وتدقيق البطاقات الشخصية لمعلمى الكرك المتجهين الى اعتصام امام الرئاسة وقلنا ماشى الحال اما ان تقوم قوات البادية الاردنية بايقاف قافلة المعلمين في منطقة ضبعه والاعتراض لها فهذا امر اصبح مدروس ومبيت مسبقا وشكرا لجراسا على النشروالمتابعة
02/06/2010
02-06-2010 01:28 PM
صقر الشوبك
أطالب الأجهزة الأمنية ضربهم على رؤوسهم الصلبة لأنهم لا يريدون تعليم الأولاد بس بدهم يخربوا بيت هالبلد
02-06-2010 01:29 PM
مدير مدرسة
قامت قوات الامن العام باعتراض حوالي 10حافلات كبيرة وحوالي 20 مركبة صغيرة في القطرانة وتدقيق البطاقات الشخصية لمعلمى الكرك المتجهين الى اعتصام امام الرئاسة وقلنا ماشى الحال اما ان تقوم قوات البادية الاردنية بايقاف قافلة المعلمين في منطقة ضبعه والاعتراض لها فهذا امر اصبح مدروس ومبيت مسبقا وشكرالجراساعلى النشروالمتابعة
02/06/2010
02-06-2010 01:31 PM
صقر الشوبك
يعني دخيل اللله انتو بطالبو بابسط حقوقكم زي ما بتقولو طيب عملتو واجباتكم يا معلمين؟هل هذه الاعتصمات في صالح الطلبه؟ولا بتعوضوهم السنه الجاي؟!عمي باختصار والي عجبه عجبه والي ما عجبه بلاش انتو يا معلمين قاعدين بضيعو الوقت بالاعتصمات لانكم والله اعلم قرفتو التدريس فهي ححجه الكم والي بده يحكي غير هيك طيب ما طول عمركم من دون نقابه هسه وبيوم وليله صرتو بدكم نقابه؟ولما تعينتو يا معلمين (الجدد)كنتو مفكرين رواتب المعلم 1000 دينار؟وانتو يا معلمين الاجيال القدماء بالله ارجع بالمومري تبعتك اول ما تعينة بالتربيه كم كان راتبك؟وهسه كم صار؟وحدو الله وحدو الله لا تسمو بدني يا عمي!!!!
02-06-2010 01:33 PM
الى صقر قريش
والله شكلك لازم يرجع للتعليم بكي تعلمت املاء على الأقل بعدين بتدلي بدلوك
02-06-2010 01:41 PM
مومو
بسم الله عليكو
02-06-2010 01:53 PM
معلم
اخي ضابط الشرطة ان المعلم هو الذي يغرس في نفوس الطلبة حب الإجهزة الامنية والوطن احذرا افعالكم هذه ........................
02-06-2010 02:17 PM
معلم
اخي ضابط الشرطة ان المعلم هو الذي يغرس في نفوس الطلبة حب الإجهزة الامنية والوطن احذرا افعالكم هذه ........................
02-06-2010 02:19 PM
اردني ومعلم
الخزي والعار الك يا صقر الشوبك لانه شكلك ما بتحب البلد ولكنك بياع حكي .
02-06-2010 02:21 PM
اردنيه.
فرصه لرجال الشرطة الضعيفين اصلا في المدارس انينتقدوا بل ويضربوا المعلمين فرصه للانتقام !!1!
02-06-2010 02:21 PM
عمر المجالي
صقر الشوبك طلع غراب
بدايه سقوط حكومه الرفاعي الابن لانه لم يتعض من والده

الحقوق تنتزعل لا توهب
ما بضيع حق وراء مطالب
اشد على يد كل معلم في اردن العزه
02-06-2010 02:25 PM
عبدالحميد
أيتها الحكومة لماذا السباحة عكس التيار ؟ ايتها الحكومة الملك ينادي بأعلى صوت ويحث على الديموقراطية وحرية الرأي ويتفاخر بذلك عن الأردن في المحافل الدولية! ايتها الحكومة بالأمس أستقال رئيس جمهورية ألمانيابسبب دور بلاده في أفغانستان في سابقة تاريخية ! وبالأمس أستقال وزير الخزانة البريطاني ! واليوم قطعت نيكاراغوا علاقاتها باسرائيل بسبب الهجوم على سفن الحرية !!! هذه المواقف الجريئة والمشرفة التي يتخذها المسؤولين المخلصين لوطنهم وتاريخهم !!! قلنا المعلم ووظيفته موضوع أسترتيجي للوطن والمواطن يجب التخطيط له ودعمه والصعود به الى الرقي والعطاء الأمثل ! ايتها الحكومة لماذا تشوهين المسيرة الديموقراطية الأردنية التي كانت في عام 1989 مثار احتجاج من بعض العواصم العربية لعلو سقفها ؟ لمذا الوصول بالوضع لهذه الدرجة ؟ لماذا إرباك الطلاب والمعلمين وأسرهم ؟ لماذا تشويه الكفاءات ألأردنية؟ أيتها الحكومةالنقابات حكومة ظل ومجلس شورى ومقباس لأتجاهات الرأي العام ويجب النظر اليها بإيجابيةوليس شدّ حبل بين طرفين !! ايتها الحكومة إتق الله في هذا الوطن فالظرف لا يحتمل الفوضى ألأجتماعية والأعداء يتربصون والمعلمين وانتاجيتهم أهممن وزير وبضعة ملايين !!!
أناشد جلالة الملك أن ينتصر لليموقراطية وان تشمل رعايته مايزيد عن مليوني معلم وطالب كما تعودنا وأن يوجه رسالة للحكومة بالسير في تشريع قانوني للنقابة وتحسين أوضاع المعلمين .
02-06-2010 02:31 PM
mohamed al ali
الى المحترم صقر الشوبك , اذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
02-06-2010 02:32 PM
أبو الغد
مهما هاجمتم المعلمين فإن المعلم سيبقى معلماً للجهلة أمثالكم . أما من يتبجح بدروس الخصوصي ، فما من أحد طلب منك ومن أمثالك إنجاب حمار لا يفهم شرح المعلم ، كما تجعل من نفسك خروفاً أو تيساً لتلبية رغبات ابن صايع .عشرات آلاف الطلاب من المتفوقين لا يأخذون دروس خصوصية ، وللعلم الكثير من الطلاب الذين يدعون بأنهم يأخذون دروس خصوصية كذابين لأنهم يقضون وقتهم في مقاهي الأرجيلة ومقاهي الإنترنت وراقبوا أبناءكم لتقفوا على الحقائق .
الذي يسيء للمعلمين ناقص تربية وغير محترم .أيٍ كان موقعه الوظيفي أو مكانته الاجتماعية .
02-06-2010 02:46 PM
عجلوني
الحكومة شكلها راغبة في التصعيد على جميع المعلمين الاعتصام غدا امام المديريات مادام الحكومة منعت الااعتصام السلمي امام رئاسة الوزراء اعتصااااااااااااااااااااااااااااااااااام امام المديريات غدا الخميس
02-06-2010 02:51 PM
ابو ابراهيم.......... معلم

تعلمون حضراتكم قصيدة مدح المعلم لأحمد شوقي ، وتعرفون طبعاً أن الشاعر الفلسطيني إبراهيم طوقان رد عليه ؛ لأنه كان بهيئة التدريس ولامس معاناة المعلمين ، إليكم القصيدة كاملة ودعونا نقرؤها معا :
شوقي يقول وما درى بمصيبتي :
ــ قم للمعلم وفّه التبجيلا
اقعد فديتك هل يكون مبجلاً من كان للنشء الصغار خليلا
ويكاد يقلقني الأّمير بقوله كاد المعلم أن يكون رسولا
لو جرّب التعليم شوقي ساعة لقضى الحياة شقاوة وخمولا
حسب المعلم غمَّة وكآبة مرآى الدفاتر بكرة وأصيلا
مئة على مئة إذا هي صلِّحت وجد العمى نحو العيون سبيلا
ولو أنّ في التصليح نفعاً يرتجى وأبيك لم أكُ بالعيون بخيلا
لكنْ أصلّح غلطةً نحويةً مثلاً واتخذ الكتاب دليلا
مستشهداً بالغرّ من آياته أو بالحديث مفصلاً تفصيلا
وأغوص في الشعر القديم فأنتقي ما ليس ملتبساً ولا مبذولا
وأكاد أبعث سيبويه من البلى وذويه من أهل القرون الأُولى
فأرى تلميذا بعد ذلك كلّه رفَعَ المضاف إليه والمفعولا
لا تعجبوا إن صحتُ يوماً صيحة ووقعت ما بين البنوك قتيلا
يا من يريد الانتحار وجدته إنَّ المعلم لا يعيش طويلا
02-06-2010 03:05 PM
الى رقم 1
يا اردني(تعليق رقم1) انت اول الحاقدين ........
02-06-2010 03:11 PM
ليلى
الحكومة اللي بستقوي على الشعب في الدرك راح يجي يوم الدرك يوكلها ويدوسها في البسطار
02-06-2010 04:36 PM
معلم رياضيات
يقول رسول الله صلى الله علية وسلم
" إن الله وملائكته وأهل السموات والأرض حتى النمل في جحرها وحتى الحوت في جوف البحر ليصلون على معلم الناس الخير "
صدق رسول الله صلى الله علية وسلم

يقول الشاعر :
أقدم أستاذي على نفس والدي وإن نالني من والدي الفضل والشرف
فذاك مربي الروح والروح جوهر وهذا مربي الجسم والجسم كالصدف




يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم
من سلك طريقا يبتغي فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة , وإن الملائكة لتضع أجنحتها لطالب العلم رضىً بما يصنع , وإن العالم ليستغفر له من في السماوات ومن في الأرض حتى الحيتان في الماء , وفضل العالم على العابد كفضل القمر على سائر الكواكب , وإن العلماء ورثة الأنبياء , وإن الأنبياء لم يورثوا ديناراً ولا درهماً وإنما ورثوا العلم . فمن أخذه أخذ بحظ وافر .

قال الشاعر :
رأيـــت الحـق حـق المـعـلـم وأوجبه حفظاً على كل مسلم
له الحق أن يهدي إليه كرامة لتعليم حرف واحد ألف درهم

وقال الشاعر :
لــولا المعلم ما قرأت كتابـــاً يوما ولا كتب الحروف يراعي
فبفضله جزت الفضاء محلقا وبعلمه شق الظلام شعاعي




إن وقفة قصيرة مع النفس نتصور من خلالها دور المعلم في المجتمع يجعلنا ندرك ضخامة الدور الذي يقوم به المعلم وعظم المسؤولية التي تقع على كاهله فما هذه الألوف المؤلفة من أولادنا وفلذات أكبادنا إلا غراس تعهدها المعلم بماء علمه فانبعثت وأثمرت وفاضت علما ومعرفة وفضلا .
فمما لا شك فيه أن أولى الناس بهذا التبجيل والإجلال هو المعلم لأن اسمه مشتق من العلم ومنتزع منه فالمعلم يصيد ببحر علمه على الأرض القاحلة فتغدو خضراء يانعة ولذلك ....
يتحتم على كل انسان النظر بعين الاحترام والإجلال والإكرام والتواضع للمعلم فتواضعك له عز ورفعة لك لذا فإن حق المعلم عليك التعظيم له وحسن الاستماع إليه والإقبال علية وألا ترفع عليه صوتك ولا تغتاب عنده أحد كما يجب الإذعان لنصائحه وتحري رضاه .
المعلم هذا العملاق الشامخ في عالم العلم والمعرفة وهو النور الذي يضيء حياة الناس وهو عدو الجهل والقاضي عليه وهو الذي ينمي العقل ويهذب الأخلاق لذا وجب تكريمه واحترامه وتبجيله لأنه يحمل أسمى رسالة وهي رسالة العلم والتعليم التي حملها خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.
02-06-2010 05:05 PM
الى رقم 20 عبدالحميد
ورئيس الحكومة اليابانية استقال بعد تراجع شعبيته,وأظهرت استطلاعات الرأي العام أخيرة تراجع شعبية هاتوياما منذ وصوله إلى منصب رئاسة الوزراء، بعد أن تعهد، خلال حملته الانتخابية، بإجراء تغييرات ومساعدة الفقراء، وجعل السياسة الخارجية اليابانية أكثر تحررا عن السياسة الأمريكية ونقل السلطة من البيروقراطيين ومنح المزيد من السلطات إلى السياسيين والحكومات المحلية.
02-06-2010 05:20 PM
عالزعران تشاطرو
رجال الامن العام يضربو للزعران سسلام تعظيم ويخافو منهم
02-06-2010 05:30 PM
الى صقر قريش
من هو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
02-06-2010 05:35 PM
فداء
هاي اخريتها للمعمين يا اسفاه
02-06-2010 05:39 PM
فداء
هاي اخريتها للمعمين يا اسفاه:-[]:-[]
02-06-2010 05:45 PM
الى صقر الشوبك
بالله عليك ارجعوا بالميموري، على أساس إنك فهمان، قال ميموري قال، حبيبي لا تنسى ...
02-06-2010 06:49 PM
الى صقر قريش
يا ريتك يا صقر قريش طالب عندي والله لعلمك الل حق/ مين انت حتى تتكلم عن الواجبات يا دجاجة الشوبك
02-06-2010 07:02 PM
علاوات المعلمين
المشكله الناس بفكرو انه العلاوه الي حصل عليها المعلمين بتكفي او انها مبلغ
والله يا اخوان ما بتطلع با الكثير من 10 الى 15 دينار

يعني هاي القصه وما فيها ..........الناس ماخدين فكره غلط
02-06-2010 07:05 PM
قرفان
بعض التعليقات تحمل من الاذى الكثير و لكن هذه هي الديموقراطية.

الغريب ان من يكتبون التعليقات الحادة لا يحتملون ان ينتقدهم احد !!!!!!

و الاغرب ان هناك من يستغل مطالبات المعلمين لمصالحه علما بأنه ابعد ما يكون عن التعليم فتراه مرة ينشر العنصرية في كتاباته و تجده اليوم يدافع عن المعلمين الذين يمثلون كل فئات الشعب الاردني دون اقليمية او طائفية.



و الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.
02-06-2010 07:17 PM
الى واوي الشوبك
استنى شوية كمان شوية ايوا هسة هسة ... لو كنت رجل
02-06-2010 07:34 PM
رجل قلعة عجلون wbs
ان هذا الاسلوب القمعي الهمجي الذي تقوم به الاجهزة الامنيه غير مقبول جملة وتفصيلا كما نطالب وزير الداخلية بان يبلغ مدير الامن العام عدم التدخل في اعتصامات المعلمين السلمية وان يتمتعو بالمهنية وان يكونو علي قدر من المسؤولية تجاه هذه الفئة المظلومة من المجتمع وشكرا
02-06-2010 08:30 PM
جعفر ابو زعل
نفسي افهم انت يا صقر شوبك بس ربنا خالك للبهدلة ولك اهل الشوبك معروفين بمواقفهم يا معفن الله يخزيك فيش موقع اخباري والا بتبهدل
02-06-2010 08:32 PM
محمد

يا دولة رئيس الوزراء ..... ما هكذا تحل الأزمات .

الأفضل بل الأصح أن تقيل وزير التربية والتعليم أولاً ومن ثم البدء بالتفكير بشكل هاديء
في التوصل الى حل معقول يلبي مطالب المعلمين ، سواء ما يتعلق بتأسيس نقابة لهم أو زيادة
رواتبهم . الأزمة يا دولة الرئيس خطيرة ، الأنفعاليون من الوزراء أو غيرهم يزيدونها
تصعيداً . الوطن أدوم من الأشخاص .
02-06-2010 09:00 PM
محمد

يا دولة رئيس الوزراء ..... ما هكذا تحل الأزمات .

الأفضل بل الأصح أن تقيل وزير التربية والتعليم أولاً ومن ثم البدء بالتفكير بشكل هاديء
في التوصل الى حل معقول يلبي مطالب المعلمين ، سواء ما يتعلق بتأسيس نقابة لهم أو زيادة
رواتبهم . الأزمة يا دولة الرئيس خطيرة ، الأنفعاليون من الوزراء أو غيرهم يزيدونها
تصعيداً . الوطن أدوم من الأشخاص .
02-06-2010 09:00 PM
محمد

يا دولة رئيس الوزراء ..... ما هكذا تحل الأزمات .

الأفضل بل الأصح أن تقيل وزير التربية والتعليم أولاً ومن ثم البدء بالتفكير بشكل هاديء
في التوصل الى حل معقول يلبي مطالب المعلمين ، سواء ما يتعلق بتأسيس نقابة لهم أو زيادة
رواتبهم . الأزمة يا دولة الرئيس خطيرة ، الأنفعاليون من الوزراء أو غيرهم يزيدونها
تصعيداً . الوطن أدوم من الأشخاص .
02-06-2010 09:00 PM
عبّادي وافتخر
ياسادة يا كرام لاتزتفزو من بومة الشوبك انا على يقين تام انة موظف في خراب مثل الغراب وخليكو زلام ولاتظحكو العالم عليكم النقابة حق دستوري ضمنة الدستور حقا وقانونا
02-06-2010 09:05 PM
عبّادي وافتخر
ياسادة يا كرام لاتزتفزو من بومة الشوبك انا على يقين تام انة موظف في خراب مثل الغراب وخليكو زلام ولاتظحكو العالم عليكم النقابة حق دستوري ضمنة الدستور حقا وقانونا
02-06-2010 09:06 PM
صقور الكرك
الى ارنب الشوبك استحي على دمك وبكفي نذاله وانتم ايها المعلمون كونو كالحجاره صلبين واقل شيء استقاله بدران
02-06-2010 09:15 PM
من ابو عبدالله الى صوص الشوبك
ارجو منك التزام القفص ولا تخرج منه حتى تكبر يا صوص
02-06-2010 09:29 PM
ضربة عصا
بضربة عصا بصير الشرطي معلم وراتبه بزيد والمعلم الاصلي راسه بطير وراتبه ما بكفي لعلاجه والموازنة بنشحد عليها
لو المسبة بنجوز على الايام كان سبيت على يومين يوم الي قريت فيه ويوم الي صرت فيه معلم
02-06-2010 09:41 PM
الى صقر الشوبك
شكلك توجيهي راسب وجايك زيادة على الراتب
02-06-2010 09:45 PM
معلمة من عمان
اتمنى ان يتحلى جميع المعلمين في كافة المحافظات بالشجاعة التي عند اهل الشمال و الجنوب لنكون يداُ واحدة و نعمل على رفع مستوى المعلم و تحقيق الهدف السامي من خلال اقامة نقابة تحفظ لهم حقوقهم و ترتقي الى مستوى تطلعاتهم .
02-06-2010 10:48 PM
الى غراب الشوبك
لما اقرا كلامك بحس بمنخفض جنوبي.....لذلك اتخبىء بجحرك
03-06-2010 03:09 AM
لست معلما
لازم يصير في زيادة على رواتب المعلمين، لأنهم فئة متميزة في المجتمع الاردني وهم بناة الوطن الحقيقيون، ومن ثم يأتي باقي السكان، فمن غير المعلم لا مستقبل ولا تطور.
المعلم يجب ان يتميز عن جميع فئات المجتمع حتى يقدر على العطاء براحة نفسية، واحترام.
يجب ان تتوجه الحكومة الى كافة المستثمرين في الاردن بتخصيص مبلغ معين قبل بدء الاستثمار يذهب الى رواتب المعلمين وكذلك يجب ان تفرض ضريبة على الاستثمار في الاردن وان تلغى ضريبة دينار التلفزيون ليحل محلها ضريبة المعلم. هذا مع اخذنا بعين الاعتبار ان الاردن مديون والميزانية ما بتسمح بتحسين وضع المعلمين. شو ذنب المعلم بالمديونية الى صحي من النوم ووجدها فوق راسه.
الكرامة للمعلمين تعني الكرامة والمستقبل للشعب الاردني وبغير ذلك نبقى نضحك على بعض بكلام فاضي لا بودي ولا بجيب. وسلامتكم
03-06-2010 07:24 AM
اردني كركي اصلي
بشوفهم جابو الدرك ( الانكشارية ) بتلاقيهم مش مخلصين ابتدائي و بيعتدوا على المعلمين اللي كلهم حاصلين على شهادات .... فعلا هاي البلد جارت على ابنائها .... يعني المعلمين بدهم يعتصمو بطريقة حضارية و جابولهم قوات الدرك ( الغوغاء ) ......... لن يحتمل المعلم طويلا و لن يحتمل المواطن كل هذه الاهانة و هذا الظلم ... و ستدفع الحكومة ثمن ذلك غاليا ... اذا الشعب يوما اراد الحياة فلا بد أن يستجيب القدر و لا بد للقيد ان ينكسر و لا بد لليل أن ينجلي .............................. تحية من كرك الصمود و الشجاعة الى كل احرار الوطن ............................ ارجو النشر كاملا يا حرية سقفها السماء
03-06-2010 08:56 AM
الى خنزير قريش
شكلك ماتربيت يا .............
والله لو انك عندي لاربيك ولو عمرك 1000 سنة
03-06-2010 09:03 AM
معلم غنام
قولو لصقر الشوبك يجي اسرحه بالغنم
03-06-2010 09:51 AM
الصقر الجارح
مع كل الاحترام للمعلمين وغيرهم .....الخ عند رجال الامن والكل يوقف صقور الوطن ما بهابو من شي زعران ولا غيرهم والحمد للله رجل الامن الواحد بمائة مدني من زعران وغير زعران مع كل الاحترام للتعليق رقم (29) كلامك مردود الك وللي مثلك لانو لما ييجي ازعر عليك ويوخذ منك بالعاميه (خاوه) اول ما بتروح على رجل الامن او المركز الامني وكل واحد منكم مع الاحترام اول ما بقع في مشكله اول شي بساويه بتوجه لرجل الامن والحمد الله بلدنا معروفه عالمياً بالامن والامان وهذا كله بفضل الله ومن ثم رجال الامن الاردنية النشامه صقور الوطن الي مش عاجبينكم وبخصوص السلام ما بتأده الا للإرادة الملكيه لا غير مين ما كان يكون
مع تحيات جنود ابا الحسين رجل امن عام
03-06-2010 10:12 AM
الصقر الجارح
بخصوص تعليق الجاهل رقم (52) لانو اكيد المتعلم ما بحكي زي هيك حكي وبخصوص رجال الامن بشكل خاص والقوات المسلحة الاردنية بشكل عام الجاهل فيهم دارس ماجستير والقلة توجيهي وهاذا يعني مش انو جاهل بس ظروفة المادية او العائلية هي الي حكمته واكيد بفتخر لانو رجل امن ولولا الامن ما كنتو تنامو الليل وانتو مطمئنين ورجل الامن سهران الليالي على راحتكم

رجل امن عام
03-06-2010 10:24 AM
معلم
لاتنسى يوما انك تخرجت من عند المعلم يا من تحمل العصى
03-06-2010 10:32 AM
الصقر الجارح
ولا تنسى ان المعلم علمنا ان العصى لمن عصى مع كل الاحترام هذا لا يعني ان نشتم رجال الامن ونسيء لهم مثل تعليق رقم (29) وتعليق رقم (52) واكيد انهم جهل

ولا تنسو انو اخوانا وخواتنا وعائلاتنا كلهم معلمين مثلكم ولا لا بس ما بهينو رجال الامن الي بقومو بواجبهم

رجل امن عام
03-06-2010 10:52 AM
اخر من يعلم
والله انك شيخ ي صقر الشوبك
03-06-2010 12:51 PM
اخر من يعلم
والله انك شيخ ي صقر الشوبك
03-06-2010 12:51 PM
ابن السلط
الى غراب الشوبك
خلي الله يرحمنا بشويت مطر شكلك مستوزر
03-06-2010 12:57 PM
حسين مرعي
والله الدرك والامن العام قدها وقدود وعلى راسي كل الاجهزه الامنية والله
03-06-2010 03:26 PM
****
ولعت بين الاردنيين اههههههههههههههه كل هيدا عشان زيادة راتب مو عشان النقابه
03-06-2010 07:42 PM
مغترب الو زمان
مساء الخير يا شباب من متى في شرطه اسمهم الدرك انا بذكر كلمة درك كانت تستعمل ايام تركيا معلش شباب انا الى 5 سنوات ما نزلت على الاردن
03-06-2010 07:46 PM
ابن الكرك
الامن يامننا الغالى يالامن فرسان وشجعان بس مو على المعلمين المساكين الا ما الهم غير الله وابو حسين بهالوطن هم ابئاكم واخوانكم
03-06-2010 09:49 PM
ابن الكرك
مرحا المدرعاتنا رمز القوة لبلادنا وان نزلت للميدانبس مو فى ساحات المعلمين هدوا ابو حسين وام حسين وراهم فتحوا فتحوا
03-06-2010 09:52 PM
معلم
هزلت ههههههههههههههههههه
06-06-2010 09:00 PM
معلم
هزلت ههههههههههههههههههه
06-06-2010 09:00 PM
الى الصقر الجارح
فعلا انك صوص مفعوص ... و اذا مسمي حالك زلمة تعال على الكرك و احكي هالكلام و شوف الكركية كيف يربوك يا عديم الترباية و الاصل ........... انشر كلملا يا حرية سقفها السماء
07-06-2010 11:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات