رغم المنع .. بيع مواد تموينية بكميات كبيرة للتجار من " الإستهلاكية المدنية" (فيديو وصور)


جراسا -

نضال سلامة - ضبطت عدسة "جراسا" بسوق الجويدة التابع للمؤسسة الإستهلاكية المدنية قيام العاملين فيها ببيع كميات كبيرة من مواد ارز مستانه ، و ارز مصطفى ، و ارز تايجر ، وحليب "حليبنا "، و زيت 1.8 ليتر "عافيه" ، و بيبسي جوال 1 ليتر ، و بيبسي 2 ليتر.

اللافت بالأمر أن مدير عام المؤسسة أصدر كتابا رسميا يحمل الرقم " 11652" بتاريخ 18-7-2017 يتضمن الإيعاز لكافة مدراء أسواق المؤسسة بعدم بيع كميات كبيرة من المواد التموينية للتجار خاصة الخاضعة للعروض بالمؤسسة والتي تم تخفيض أسعارها .

من جهته أكد الناطق الرسمي باسم المؤسسة الإستهلاكية المدنية محمد القيسي لـ"جراسا" أن مادة الحليب " حليبنا" انتهى عقد توريدها ما بين المؤسسة والشركة المسؤولة منذ شهر تموز العام 2016 ما يعني أن المؤسسة لم تستورد هذه المادة بعد ذلك .

وأضاف القيسي بخصوص كميات البيبسي الظاهر تحميلها في الفيديو والصور أن مدير سوق الجويدة احتصل على موافقة رسمية بذلك ، مشيرا الى أن سلعة " البيبسي " ليست من السلع الأساسية وأنها غير خاضعة لعروض تخفيض الأسعار بالمؤسسة .




تعليقات القراء

جمال خطاب
الكلام الخارج من المؤسسة غير صحيح .. وباقي المواد ليش ما تطرق لهم .. وارز تاجر الذي يباع بكميات .. وقبل الجرد .. والذين يبيعوا كميات هم سوق الجبيهه والبيادر و الجويده ... ولا يوجد اي موافقات ابدا ابدا ..
16-01-2018 06:28 AM
جمال خطاب
ثم ان كتاب منع بيع الكميات .صدر مباشرة بعد ان نشرت مقال عن قيام احد الاسواق . بيع كميات بيبسي جوال . للتجار . وانا سازود الموقع بالمقال والفيديو . الذي يوافق تاريخ صدور الكتاب.. يعني لا يوجد اي موافقه ابدا
16-01-2018 06:33 AM
جمال خطاب
الموافقة الرسمية .. يعني كتاب رسمي . ياريت تزودوا الموقع فيه .. لانه لا نعترف بالكلام الشفهي .. وانتم تقولون رسمي .. ننتظر اثبات مصداقيتكم
16-01-2018 07:03 AM
موظف بالمستودعات
الكلام صحيح
سحب سوق الجبيهه والبيادر والجويدة .. لزيت عافية 1.8 .. مش طبيعي .. وبشكل دوري واللي فهمته كان يباع للتجار كلام صحيح
16-01-2018 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات