نفايات تشوه "أبراج السادس" والأمانة تقف عاجزة (صور)


جراسا -

رند الصالح - " أبراج الأردن " على أحد مداخل عاصمتنا الحبيبة ، لكنها غائبة تماما عن أعين واهتمام أمانة عمان الكبرى ، التي تركتها لأكثر من 6 أشهر بمخلفاتها الماثلة للعيان ، دون أن تحرك ساكنا ، بل و"زاد الطين بلة" مساهمة آليات الأمانة بزيادة تلك الأنقاض.

هذه الصور التقطتها عدسة "جراسا" التي تحركت فور نداء المواطنين لها ، الذين قرروا غسل أيديهم من ادارة المشروع وأمانة عمان ، التي أمّها المواطنون بمجلدات من الشكاوى حول ذلك ، لكنها لم تستجب في اشارة على ما يبدو بأن القائمين على المشروع لهم يد طولى ليس للأمانة رغبة في قطعها.

نضع هذه الصور أمام أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة الذي حاولنا الاتصال به مرارا ، وأرسلنا له تلك الصور ، ونتساءل أيعقل أن الأمانة عاجزة عن تطبيق القانون بحق مشوهي بوابة عمان السياحية ؟



تعليقات القراء

امانة عمان البيئة وزارة الصحة
الامانة لا مراقبة ولا متابعة وكذلك البيئة والصحة اليوم خرج ثلاث عمال من مستشفى البشير يجرون حاويات نفايات طبيه من البوابة رقم 8 واتجهوا بالحاويات لافراغها في المنطقة السكنية في الحاويات الموجوده هناك ..وعند سؤالي الجيران اخبرونا انهم يومي ياتوا بالنفايات من المستشفى ويخرجوا بها ليفرغوخا في حاوية المنطقة السكنيه والتي هي امام مدرسة الوكالة .
13-01-2018 02:01 PM
عليان
لا امانة ولا وزارة البيئة موجودين للاسف
13-01-2018 02:49 PM
حسن النعيمي
صحيح المنظر مؤذي ولكن المبنى قيد الانشاء (استنوا شوي ) لما يشطبوا ويشطفوا الشارع
13-01-2018 08:20 PM
ابو فيصل
والله يا اخ حسن هذا الحكي من عشر سنوات والمعاناه مع مشروع الابراج واعتقد لو هذا الحكي امام منزلك ما بترضاه ابدا مع الاحترام
13-01-2018 10:21 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات