طقس حار نسبيا الى حار حتى السبت


جراسا -

يكون الطقس غدا الخميس حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفق دائرة الارصاد الجوية.

ويستمر الطقس يومي الجمعة والسبت حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في باقي مناطق المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات الظهيرة والمساء.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان للايام الثلاثة المقبلة بين 33 و34 درجة مئوية والصغرى بين 19و20 درجة ، فيما تتراوح العظمى في العقبة بين 38 و 39 درجة والصغرى بين 24 و 25 درجة .

كما تتراوح العظمى في المناطق الجنوبية بين 32 و 33 درجة ، والمناطق الشمالية بين 32 و33 درجة ، والمناطق الشرقية بين37 و 38 درجة ، وفي مناطق الاغوار بين 37 و38 درجة.

(بترا) 



تعليقات القراء

لبنى
اللهم لك الحمد على كل نعمة أنعمتَ بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة، أو سرٍّ أو علانية.. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرِّضـى..
لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد لك ملك السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت ملك السماوات والأرض..

لك الحمد على العافية.. ونسألك العافية في الدنيا والآخرة
02-06-2010 10:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات