موظف سابق وراء البلاغ الكاذب حول "متفجرات الضريبة"


جراسا -

قال مصدر امني ان العاملين في مديرية شرطة وسط عمان تمكنوا من تحديد هوية المتصل الذي ادعى عبر بلاغ كاذب وجود مواد خطرة متفجرة في مبنى ضريبة الدخل وجرى القاء القبض عليه .

واضاف المصدر، ان التحقيقات بينت ان ذلك الشخص هو موظف سابق في الضريبة جرى نقله مؤخرا وهو سبب بلاغه الكاذب حيث سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية الرادعه لما قام به من فعل ويضمن عدم تكراره مرة اخرى



تعليقات القراء

سليم
هذا موظف معتوه وغبي ! يلعب بأعصاب الناس والأمن وقاطني البرج لأسباب شخصية ؟ ماهذا الغباء والولدنة! العالم العربي مليء بالماسي في فلسطين المحتلة واليمن وليبيا وملاحقة الارهبيين في الأردن ولقمة عيش الأردنيين وهذا الغبي يأتي لشيء شخصي بزيد الطين بلة؟! فعلا معتوه.
08-01-2018 09:46 PM
ابن الجنوبب
يجب فصله
08-01-2018 09:47 PM
محمد فؤاد
لا حول ولا قوة الا بالله
شر البلية ما يضحك
09-01-2018 06:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات