فارضو أتاوات يعتدون على محل بوسط البلد ويرعبون المواطنين (فيديو)


جراسا -

نضال سلامة - اعتدى فارضو أتاوات ملثمون على أحد المحال التجارية بمنطقة وسط البلد بالأسلحة البيضاء وقاموا بتكسير محتوياته بعد رفض صاحب المحل دفع الأتاوة لهم .

وقال صاحب المحل " الذي تتحفظ جراسا عن ذكر اسمه " أنه وفي تمام الساعة 12 ظهرا من يوم الخميس الماضي ، قام 4 ملثمين يحملون السلاح الأبيض بالتهجم على المحلات التجارية بسوق الندى في وسط البلد ، بشكل أرعب المواطنين والمارة .

وأضاف أنهم سلبوا أموال العديد من المحال تحت تهديد السلاح ، فيما قاموا بتكسير محتويات محله بعد رفضه الاستجابة لهم ودفع الأتاوة .

وأشار صاحب المحل الى أن التجار بسوق الندى قاموا بالاعتصام اثر ذلك واغلاق محالهم احتجاجا على هذه الجريمة التي تكررت وعلى مدى أسابيع ، موضحا أن ضباط الأمن قاموا بإجبارهم بإعادة فتح المحال .

وطالب التجار وزير الداخلية غالب الزعبي ومدير الأمن العام اللواء الركن أحمد الفقيه بوضع حد لتلك الظاهرة ، وعدم السماح بتكفيل المتورطين بها ، مشيرين الى أنهم تقدموا بعدة شكاوى حول المعتدين وتلك الظاهرة ، إلا أنه يتم تكفيلهم من قبل المراكز الأمنية ، وعلاوة على ذلك يتوجه المعتدين الى منازل ومحال المشتكين ضدهم ويقوموا بإرعابهم والاعتداء عليهم مرة أخرى .

نضع هذه القضية بالفيديو أمام وزير الداخلية ومدير الأمن العام ونتساءل هل أضحى فارضو الأتاوات فوق القانون ؟

 

 




تعليقات القراء

Rami a.a
من زماااان فوق القانون .. القانون لا يطبق الا على المواطن الغلبان الفقير
08-01-2018 03:01 PM
ابو يحي
يجب إلقاء القبض على هؤلاء الحثالة و ارغامهم على تنظيف محطات الصرف الصحي
08-01-2018 04:12 PM
السجن الانفرادي
مثل هؤلاء خطر كبير ..ومن السهل استغلالهم لاكبر من ذلك..يجب ان يتختخو بالحبوس ..ويتادبو
08-01-2018 07:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات