أكثر من 15 ألف كلب ضال يعبرون حدود الأردن


جراسا -

خاص - كشف رئيس بلدية اربد الكبرى حسين بني هاني عن دخول أكثر من 15 ألف كلب ضال من الأراضي السورية الى الأردن ، جراء هجرة تلك الحيوانات من المناطق التي تشهد الحروب في سوريا الى الأردن .

وأضاف في معرض رده على شكاوى سكان منطقة الحصن في اربد عبر "جراسا" حول انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة ، وأثرها على سلامة المواطنين والأطفال خاصة في ساعات الليل والصباح الباكر ، أن وزارتي الزراعة والصحة قللتا من نسبة مفعول السموم التي تقوم بوضعها البلدية من 100 % الى 30 % مراعاة للقوانين الدولية .

ولفت بني هاني الى أن البلدية لديها قناص واحد يقوم بجولات بكافة المناطق التابعة للبلدية رغم مطالبتنا بتعيين أكثر من قناص للعمل على مكافحتها .






تعليقات القراء

فالح الصغير
شلايا من الكلاب الضآلة تجتاح لواء بني كنانه وتتوالد يوميا .. الله يستر
08-01-2018 01:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات