نرفع القبعات لبواسل الأمن العام (صور)


جراسا -

عادتهم دوما في الظروف العصيبة يشمرون عن ساعد الجد ، تراهم كلما التفت يمنة أو يسرة في الميدان ، فهذا ينقذ منزلا غرق بمياه الأمطار ، وهذا يصلح عيوب الطريق ، وذاك يزيل معيقات الطريق ، و الكثير من المهام التي يعجز اللسان عن حصرها ، لكن العين تراها .

نشامى الأمن العام بكافة مرتباتهم ، في الوقت الذي ينطوي الكثير من المسؤولين ، وأصحاب الاختصاص من الجهات والمؤسسات الأخرى التي يجب أن تكون في الصفوف الأولى للتعامل مع الظروف الجوية ،أسرى فرشهم الدافئة ، ومكاتبهم الفاخرة ،  ترى ضباط وأفراد الأمن العام وبإمكانياتهم البسيطة ، وسواعدهم الفتية في الميدان ، وسط البرد القارس ، وتحت المطر الغزير .

اللسان يعجز عن الشكر ، والكلام كثير لا يوفيهم حقهم ، لكن يكفي أن الصور المرفقة ستتحدث ، ونترك الحديث لكم انتم المواطنين لتتحدثوا بضميركم .

 



تعليقات القراء

شملت
الله يعطيهم الف عافيه بوركتم وبورك ايديكم بخصوص الامانه عمان العمال الله يعطيهم العافيه
06-01-2018 12:06 AM
يسطرون كل معاني الانتماء
اشكر كل واحد منهم وأطأطئ راسي له احتراما وعرفانا.
06-01-2018 01:11 AM
☆متزن☆
كل التقدير والاحترام لهم جميعا
06-01-2018 05:52 AM
وين الاستعداد يا امانة
الله حيهم النشامى ،، بس سؤال قبل كل شتوية بيقولوا الجهات المعنية وهي الامانة والبلديات انهم على اهبة الاستعداد ،،،، ماني شايف حدا منهم ؟؟؟؟؟؟
06-01-2018 07:58 AM
جعفر مكاحله
ترى احنا المعلقين مثل مسؤولين الامانة قاعدين في الدفا ولا بنعرف شو بصير برا . والرجال الرجال نشامى الامن العام الصور تغني عن وصف حالهم ولكن انتم جند ابو الحسين الاوفياء ادام الله سيدنا ابو الحسين وجنده ذخر للبلد . وشو بنسبة للامانة والا زي كل سنة بمشي الحال وما في محاسبة
06-01-2018 12:11 PM
القبعات لا تكفي
لو بنرفع رواتبهم كمان بكون ممتاز لانهم وظائف خطره ولازم راتب مجزي يعيشوا مرتاحين هم وعيلهم ولازم بهيك ظروف مكافأت للي اشتغل لانه فعلا جهد وتعب ومخاطره يستحقوا عليه كل الشكر المادي والمعنوي.. القبعات لا تكفي
06-01-2018 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات