القدس والهواشم


هي عربية برعاية هاشمية اعتراف من هو غير موحودة أو موجود او من يقول هي قضية جانبية مجرد كلام لا يقدم أو ياخر القدس هي عربية تحت الوصاية الهاشمية ..وعلينا الاعتراف ان قضية القدس هي عربية ومهم كان مواقف الأصدقاء هو مجرد بيانات ورقية لن تعيد القدس ولن تتحرك الجيوش لعيونك يا عربي .طيب شو المطلوب ..بعيد عن الأقوال بدون أفعال المطلوب توافق عربي سياسي واقتصادي واجتماعي وبناء تحالف عربي تكاملي يعني أوروبا بوجود كتل بشرية وقوة صناعية ما كان امام الشعوب الاروبية سوى الاتحاد مع اختلاف الغات بينهم لحماية وجودهم فكيف بامة العرب لغة واحدة وتمزق وتفككة غير مسبوق من دولة أمة إلى كيانات هشة بعلاقات غير مستقرة لا بل تتوتر حسب اتجاة الريح ومن أبسط الأفعال بين الأمة الانفعال والمقاطعة وفرض قيود على الشعوب ونطالب بدعم الأصدقاء ولا نطالب بدعم الله بالتحالف والتوافق والتكامل وتحطيم كل الحدود بيننا ونحن أمة عربية حال باقي الأمم المتوافقة هذا هو النصر لإعادة القدس وكل أرض عربية ..
ولا نفهم سر البعض يقاطع ويطالب دعم الأصدقاء امر غريب ان نتقاطع مع بعض وننشد مواقف الأصدقاء كيف ممكن تفسير وهل التصويت يلزم المحتل. وهناك عشرات القرارات التي تنتصر للأمة ولم تتجاوز مكان القرار ..
مجرد هلوسات لاتزال بعقول البعض بإنتظار فزعة حماية ممن من اي امم بربكم نكتفي بقرار صادر من مكان لا يلزم سوى العرب وباقي الأمم خارج قرارات الأمن .وهناك من بهدد بقطع المصروف مع ان للامة كنوز هي من تمتلك القرار ورغم ذلك تعيش بترف وجنون بهدر موارد الأمة من خلال طقوس أقرب للجاهيلة التي كانت تدفن البنات وتاكل حقوق الأرحام وهو هي اليوم تعود بتهديد معنا او للجحيم. .
ياقوم كفاية تخريف النصر لن يكون باستجداء العبيد. . ومهم كان التصويت..
نصر الأمة بكتاب الله وشهداء الأمة والراية هاشمية ..
حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات