اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني للفئات والجزيرة عن حراس وصوقار يدرب الأهلي


جراسا -

 

اتحاد الكرة ومدير فني للفئات
ربما كشفت الاخفاقات الاخيرة التي داهمت بعض المنتخبات وبالاخص منتخب الشباب وخروجه من المولد بلا حمص في معمعة النهائيات الآسيوية، مدى حاجة اتحاد كرة القدم إلى مدير فني على سوية عالية من الكفاءة الفنية لكي يشرف على منتخبات الفئات العمرية بعد منحه صلاحيات كاملة. خاصة وأن التجارب السابقة للاتحاد بالاستعانة بمدراء فنيين اجانب اثبتت جدواها وبالاخص الانجليزي كولوين رو والدنماركي يان بولسن وكلاهما انجز مع الفئات العمرية بصورة لافتة، ولهذا فالرغبة لدى الاتحاد انصبت في إحضار المدير الفني من الخارج حيث كان التوجه في المرحلة الاخيرة صوب الانجليز، وهذه الخطوة ان تحققت يكون الاتحاد قد وضع العربة في الطريق الصحيح لإعادة هذه الفئات إلى وضعها الطبيعي. بعد ان حققنا نتائج طيبة في السنوات الماضية، بلغنا فيها نهائيات كأس العالم للشباب في وقت سابق، فيما اصبنا بالصدمة جراء خروج منتخب الشباب بالضربة القاضية من النهائيات الآسيوية بالسعودية.
صوقار يوافق على تدريب الأهلي
وافق المدرب نهاد صوقار على تلبية رغبة النادي الاهلي بتدريب فريق كرة القدم وقيادته في دوري الدرجة الاولى، حيث تأمل الادارة الاستفادة من خبرات صوقار في العودة إلى مكانه الطبيعي في دوري الاضواء.
وفهمت (الغد) ان بعض المعنيين في الاهلي جلسوا مع صوقار ووضعوا الخطوط العريضة وناقشوا مطالب صوقار، حيث تتجه النية لحصوله على راتب شهري لا يقل عن (1500) دينار، فيما طلب صوقار الموافقة على استمراريته بالاشراف على دورات التدريب الآسيوية وغيرها بما لا يتعارض مع برنامج الفريق.
وسيصار خلال الايام المقبلة الى عقد جلسات اخرى يتم خلالها وضع الترتيبات النهائية للبدء بالعمل بعد توفير الاحتياجات اللازمة من لاعبين محليين وكذلك من المحترفين، ويتوقع وفي حال اكتمال الشروط ان يباشر صوقار عمله مع فريق الاهلي منتصف شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على ان يتم توقيع العقد في اقرب فرصة.
الجزيرة يبحث عن حراس المرمى
أشارت مصادر مطلعة بفريق نادي الجزيرة ان المباريات الاخيرة لفريق الكرة كشفت عن حاجة الفريق إلى تعزيزه بحراس على سوية فنية عالية رغم وجود حارس المنتخب الوطني حماد الاسمر.
هل تكتم السر؟
- لاعبو فريق كروي من الماركة الممتازة لم يتسلموا رواتبهم الشهرية منذ فترة رغم الوعود التي قطعتها الادارة، وبخصوص مكافآت الفوز باتت غير قابلة للنقاش حيث لم تعد الادارة بشيء. بعض اللاعبين استغرب الجفاف الذي يصيب صندوق النادي.
- افتقد الجهاز الفني لمنتخب الشباب الذي عاد مؤخرا من السعودية بعد الخروج من النهائيات الآسيوية، لجهود المهاجم محمد عمر الشيشاني وكذلك الحارس صلاح مسعد. بعد ان حالت الظروف الصعبة دون التحاقهم بالفريق خلافا لرغبة الجهاز الفني.
- كولسات تجري في الخفاء من قبل بعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لتعديل النظام الخاص بانتقال رئاسة الاتحاد كل عامين، وذلك لقطع الطريق على الجامعات الخاصة لرئاسة الاتحاد خلال الدورة المقبلة.
- الكولسات والمحاولات تم احباطها من قبل الجامعات الخاصة باعتبار أن انتقال الرئاسة حق لجميع الجامعات الأعضاء في الاتحاد، الأمر الذي أوصل الرئاسة للعامين المقبلين الى جامعة العلوم التطبيقية، والتي تعد لاحتفالية كبيرة بهذه المناسبة.
- لاعب كروي ممتاز أثيرت حوله ضجة كبيرة قبل ان يوافق على الاحتراف مع ناديه، رفض المشاركة في المباراة الاخيرة منذ البداية، لعدم حصوله على مستحقاته المالية، وبعد ان اصبح وضع الفريق صعبا وكثرت الضغوطات التي مورست عليه شارك متأخرا وأنجز المهمة بنجاح.
- عدد من لاعبي فريق كروي ممتاز اخبروا مدرب الفريق السابق بأنه وبناء على معلومات ادارية تسربت لهم تؤكد عودته لقيادة الفريق بدءا من مرحلة الاياب، المدرب يتوقع ان يعتذر كونه في الطريق للارتباط بعمل جديد.
- مراقب تحكيمي لمباراة أقيمت في بطولة الكأس اطلق صرخة استغراب، لعدم قيام الحكم بطرد احد اللاعبين الذي أصر على حصوله على البطاقة الصفراء لكي يغيب في اللقاء القادم، صرخة المراقب سمعها رئيس النادي الذي استهجن ذلك على اساس ان المشهد لا يستحق اكثر من بطاقة صفراء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات