تحالف دولي لمحاربة الارهاب الصهيوامريكي


لا يمكن ان يكون بشرا او له علاقة بالانسانية من يظن ان هناك ارهابا في العالم أخطر او أكثر وحشية من الارهاب الصهيوني الذي مارسته و تمارسه عصابات الهاجانا و البلماخ و الارغون الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني الاعزل فشردت نصفه الى الجهات الاربع و النصف الاخر ما زال يرزح تحت الارهاب المسلح الذي لم يسلم منه حتى الاطفال و النساء ، زد على ذلك التدنيس اليومي حيث يدخل الصهاينة بقذارتهم الى ساحات المسجد الاقصى .

ثم جاءت امريكا لتصب الزيت على النار بدعمها المسلح المتواصل للعصابات الارهابية الصهيونية المسلحة ثم بدعمها السياسي سواء في مجلس الامن او بالقرار الذي اتخذه ترامب مؤخرا و اعلن فبه الحرب على الاسلام و المسلمين و مقدساتهم .

و بالرغم من ان هذا القرار قد عزل امريكا و كلبتها اسرائيل عن المجتمع الدولي حيث كان هذا القرار بمثابة استفتاء دولي على ملكية القدس و فلسطين وكانت نتيجة هذا الاستفتاء الدولي 99% من العالم يقول ان القدس عربية وهي عاصمة فلسطين الابدية .

ثم جاء مجلس الامن في جلسته الاخيرة ليرسخ عزلة امريكا و اسرائيل مؤيد لنتيجة الاستفتاء الدولي الا ان امريكا " بالفيتو و السلاح " ما زالت مصره على حربها الصليبية على القدس و فلسطين و على الاسلام و المسلمين .

لذلك اصبح العالم اجمع مضطرا لاقامة تحالف دولي لمكافحة هذا الارهاب الصهيوامريكي الذي عاث في فلسطين خرابا و دمارا يشرد أهلها و يهدم منازلهم و يقتل اطفالهم و نساءهم و يدنس مقدساتهم .

وازاء هذا الارهاب الصهيوامريكي المستمر على الشعب الفلسطيني الاعزل وعلى مقدسات المسلمين فإن من حق كل فلسطيني و عربي و مسلم و كل انسان حر في هذا العالم ان يمارس قولا و عملا كل ما من شأنه مكافحة هذا الارهاب الصهيوامريكي و معاقبة كل من يدعم او يشجع هذا الارهاب سواء بالتواصل معه او اقامة علاقات من اي نوع .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات