صوقار يوافق على تدريب الأهلي


جراسا -

وافق المدرب نهاد صوقار على تلبية رغبة النادي الاهلي بتدريب فريق كرة القدم وقيادته في دوري الدرجة الاولى، حيث تأمل الادارة الاستفادة من خبرات صوقار في العودة إلى مكانه الطبيعي في دوري الاضواء.

ان بعض المعنيين في الاهلي جلسوا مع صوقار ووضعوا الخطوط العريضة وناقشوا مطالب صوقار، حيث تتجه النية لحصوله على راتب شهري لا يقل عن (1500) دينار، فيما طلب صوقار الموافقة على استمراريته بالاشراف على دورات التدريب الآسيوية وغيرها بما لا يتعارض مع برنامج الفريق.

وسيصار خلال الايام المقبلة الى عقد جلسات اخرى يتم خلالها وضع الترتيبات النهائية للبدء بالعمل بعد توفير الاحتياجات اللازمة من لاعبين محليين وكذلك من المحترفين، ويتوقع وفي حال اكتمال الشروط ان يباشر صوقار عمله مع فريق الاهلي منتصف شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، على ان يتم توقيع العقد في اقرب فرصة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات