كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة .. وتحذير من الضباب الكثيف


جراسا -

يتوقع أن تندفع الى المملكة خلال ساعات ليلة الاربعاء الخميس، وخلال الأيام القليلة القادمة كتلة هوائية باردة ورطبة،تعمل هذه الكتلة على ارتفاع كبير في نسب الرطوبة، بالاضافة الى ظهور كميات من السحب وتساقط زخات خفيفة من الأمطار.

وحسب موقع طقس العرب فان السمة الأبرز للطقس خلال اليومين القادمين هو ارتفاع فرص تشكل الضباب في مناطق واسعة من المملكة خاصة خلال ساعات المساء والليل والفجر، حيث قد يكون الضباب كثيفاً ويعمل على حدث تدن حاد في مدى الرؤية الأفقية، حيث يحذر الأخوة السائقين بضرورة أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الأجواء الضبابية.

اما اليوم الخميس، تستمر درجات الحرارة نهارا حول معدلاتها المعتادة نسبة لهذا الوقت من العام،  وتكون أجواء باردة في الجبال، وبشكل نسبي في باقي المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة السرعة.

في حين، تسود أجواء باردة ورطبة في عموم المناطق، مع ظهور بعض السحب المنخفضة ليلاً، ويتوقع تشكل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة، بالأخص في مناطق السهول الشرقية مع تدن في مدى الرؤية الأفقية، وقد يشمل بذلك منطقة مطار الملكة علياء الدولي، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات