المجالي: "صفقة القرن" واهية .. والاردن لم يطلع عليها


جراسا -

قال رئيس مجلس النواب الأسبق عبد الهادي المجالي، أن الرئيس الامريكي دونالد ترامب خالف اتفاقية وادي عربية بعد تدخله اتخاذ قرار أحادي بشأن القدس، موضحاً ان الافتاقية نصت على أنه لا يمكن اتخاذ قرار أحادي بشأن القدس.

واكد المجالي في مقابلة تلفزيونة عبر قناة الجزيرة، انه بإمكان الأردن الرجوع إلى مجلس الأمن لبحث خروقات الجانب الإسرائيلي المتعلقة باتفاقية وادي عربة، لافتاً الى ان اتفاقية وادي عربة اتفاقية دولية برعاية أميركية ومسجلة في مجلس الأمن، داعيا الأردن للرجوع إلى المجلس لبحث الخروقات الإسرائيلية للاتفاقية.

واضاف المجالي، أن الأردن لم يطلع على ما نشر في وسائل إعلام عربية وعالمية حول ما يسمى بـ"صفقة القرن" وان هذه الصفقة واهية، مؤكداً ان اجتماعاته واتصالاته مع المسؤولين ورجال الدولة تؤكد عدم تبلغ الأردن بأي شيء من هذا القبيل.

وشكك المجالي بدقة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن "صفقة القرن" بالتنسيق مع دول عربية.

وحول المسيرات التي شهدتها المملكة ودول عربية احتجاجا على قرار ترامب حول القدس، شدد المجالي على ضرورة استمرار الاحتجاجات الشعبية وعدم "النوم" لكي يشاهد العالم ماذا يرد الشعب العربي، مؤكداً أن المظاهرات والاحتجاجات السلمية مطلوبة "لنظهر ونعبر فيها عن غضبنا وأن الشعب يريد أن ينتهي الاحتلال، ولنشاهد الردود على القمة الاسلامية التي اقيمت في اسطنبول".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات