مسؤولين خلف الجدران


نتابع تحركات وحديث المسؤولين عن الانجازات والإصلاحات حسب موقع كل مسؤول ومنهم المبدع قليل الكلام كثير الاجتهاد وهولاء هم رأس المال وهم فئة قليلة مقابل البعض كثيرين الكلام ولاستعراض والقيل والقال ولولا الخوف لخرجوا بمواكب تحفهم الدراجات والريات هولاء هم سبب المديونية وسبب حصار معيشة المواطن من سنوات تحولت لكرب عجاف بهم حتى وصل البعض لحالة مش طبيعية مدير مكتبة او السكرتيرة بحاجة لطاقم يخدمهم والكل يتودد إليهم طلب ارضاء الا من رحم ربي ...
ونحن لا نملك عليهم سلطة لكن علينا القول بأمانة والاعتراف بشجاعة نحن بأرض مباركة تفتقد الموارد اكرمنا الباري سبحانة بقيادة هاشمية تواصل السعي لنعيش كرام ووجب علينا الشكر والشكر تقوى الله ووقف كل إشكال الاستعراض من خلال الحاشية ولكم ان تتصورو مسؤول بزيارة مدينة مش قرية او مخيم او بادية تجد عشرات المسؤولين بنتظارة واستقبالة .
من هو صاحب ابتكار زفة للمسؤول ونحن هنا لا نعمم لكن حقيقة مزعجة ومستفزة ..
نحن سيدي شاكرين لله اكرمنا بقيادة مباركة كريمة النسب .
لكن هناك من لا يشكر متذمر شكاك ووجب تطبيق عليهم سياسة الإقصاء بحق هولاء الزمرة التي لا تدخر جهد في تضيق الخناق على الكرام والكرام هم ابناء الوطن كان لهم فضل كبير نتيجة صبرهم الطويل على برامج الحكومات التي لم تكن على درجة كبيرة من أمانة المسؤولية .. .
والنتائج مديونية وعجز وغلاء وشللية ومحاسيب ...
وعلى النحو التالي...
مسؤول مقرب تجدها بخمسة مجالس إدارة ولكل مجلس مخصصات مالية وسفر وفنادق للاسرة. .
وكل ذلك على حساب حزينة الوطن وطن الشهامة ..
بالمقابل الأغلبية هم سواعد وحراس الوطن باجور محدودة ومع هذا تجدهم اكثر انتماء وولاء وعطاء. .
وحان وقت الفلترة بين من يخدم الوطن وبين من يشفط من الوطن وهي سياسة تهدف حماية انجازات ومكتسبات مملكتنا ولا نعتقد أن بعض من هم على الكراسي عملهم للوطن لكن سعيهم تصفية الخزينة لا سمح الله .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات