القبض على مواطن باع أسهم وهمية بالملايين للمواطنين في الزرقاء


جراسا -

خاص- تمكنت الاجهزة الامنية في الزرقاء من لقاء القبض على احد الاشخاص باع أسهم وهمية بالملايين لعدد من المواطنين، فيما كان يعمل هذا الشخص في السابق مشعوذا و تاجرا للأعشاب في أحد الاحياء الفقيرة في الزرقاء ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر الى انه ام تحويل الشخص ويدعى ( ج.م.خ.م) الى مدعي عام عمان بعد أن اكتشفت أن الأخير قام ببيع أسهم وهمية لضحاياه بمبالغ تصل الى ملايين الدنانير .

وجاء في تفاصيل القضية ان المدعو ( ج ) تمكن من اقناع عدد كبير من المواطنين بأنه ينوي افتتاح مصنع اسمنت ضخم و قام ببيع اسهم في هذا المصنع الوهمي بواقع دينار واحد للسهم موهما اياهم بأنه في حال تشغيل المصنع و طرح أسهمه في البورصة فإنهم يستطيعون بيع السهم الواحد بسعر يصل الى خمسة دنانير.

كما تفيد التفاصيل ان المواطن المذكور يمتلك عدة شركات و بأسماء عديدة حيث تمت ملاحقته بعد ان تقدم مواطن بريطاني بشكوى نصب و احتيال ضد المواطن حيث قام رجال الامن الوقائي بمداهمة مكاتبه و اعتقاله و التحقيق معه و من ثم تحويله الى المدعي العام كونه غير مخول ببيع الاسهم.


 
 



تعليقات القراء

زرقاوي
لولا البريطاني كان راحت علينا
27-05-2010 04:58 PM
عماني
الله لا يرد كل واحد مصاريه زيادة وبصدق الخرافات اصلا الاسهم حرام بحرام
27-05-2010 06:08 PM
نهى
>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(:-D:-D:-D:-Dالله يعوض
27-05-2010 07:10 PM
نهى الاموره
>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(>-(:-D:-D:-D:-Dالله يعوض الناس لسه مهابيل
27-05-2010 07:11 PM
خريويش الطوز كلانا
قال شو قال ..
فيما كان يعمل هذا الشخص في السابق مشعوذا و تاجرا للأعشاب في أحد الاحياء الفقيرة ..
مهو السواد الاعظم من حرمية وحيتان وبلهموطية البلد من نفس العينه والفصيلة ..
ومليان مستثمرين ورجال اعمال ومسؤوالين كبار كبار كانوا بلبسوا بزمنات حفايات مقطعة والواحد منهم قشاط ... فلهويه وبلبعبوا في البيضه والحجر وشغل الثلاث ورقات واصحاب مقولة اظرب وهرب ...
الخلاصة هالنمرة مليان عنا منها اشلح كندرتك ورميها في اي مكان بتكون واقف فيه الا توقع على راس واحد من هالاشكال المصديه لانهم اكثر من الهم على القلب في البلد.
27-05-2010 07:12 PM
افلام كرتون
انتم بكتابة التقرير بهذه الطريقة , فيها اهانة للمواطتين سواء بقصد او بدون قصد ..... تحروا اكثر قبل اخراج التقرير بهذه الحبكة
27-05-2010 07:32 PM
دحدح ميلو /جرش
يقول المثل (رزق الهبل على المجانين) استغرب من بعض مواطنينا وسهوله التغرير بهم مع ان بعضهم يعدون من المتعلمين وحاصلين على شهادات جامعية .لا شك بان الطمع يعمي البصر والبصيرة احيانا ،اضافة الى تركيبة شخصية الانسان باعتبار ان هناك الكثير من المواطنين الذين يسهل اقناعهم لضعف شخصياتهم ،والا ما الذي يدفع مدير احد البنوك وهو بخبرة تفوق العشرين عاما ان يساهم في البورصة ما غيرها !!! بمبلغ عشرة الاف دينار في الوقت الذي يجب ان يكون به حسب خبرته الماليه مستشارا ماليا كبيرا يعتد برايه .ولعل هذا من اسباب ترهل وخراب الادارات العامة والخاصة في الاردن بوجود مثل هؤلاء الاشخاص الذين يمكن ان يقنعهم احد النصابين المحترفين بسهولة بان يبيع البنك الذي يعمل مديرا له بكل بساطه.

27-05-2010 07:41 PM
مواطن 222
إلى متى سيبقى الجهل والطمع سيفاً مسلطاً على بعض النفوس . مشاكل البلد سببها المواطن ، فلو كان كل مواطن متيقظاً واعياً لأصبح الوطن وأهله بخير فالمواطن العاقل المتيقظ هو في الحقيقة رجل أمن مجهول لأنه يساعد بوعيه على كبح جماح عصابات النصب والاحتيال . فإلى متى سيبقى مواطننا بسيطاً ، الغنى طرقه معروفه وهي المال الحلال وليس مال المقامرة ، أنا كمواطن عرض على الكثير من هذه الأساليب لكنني لم أقع في شركها والحمد لله ، السواد الأعظم من أصدقائي تعاملوا في البورصة في الأردن وخارجه لكنني لم أقلدهم ، الكثير من الشركات عرضت علي أسهم وفوائد وغيرها وبحمد الله لم أصغ لأي منهم وكنت أنصح كل من حولي . المواطن هو الأساس ويجب على كل مواطن أن يكون رجل أمن مجهول لردع هذه العصابات .
27-05-2010 08:14 PM
عقله
هذا الشيخ مدعوم من اكبر شيخ بالبلد و بكره بطلع زي الشعره من العجيه ايده طايله و مصائبه لا تعد ولا تحصى بكره البلاوي بتبان و هى منشوره عالانتنيت
27-05-2010 08:17 PM
عقله
هذا الشيخ مدعوم من اكبر شيخ بالبلد و بكره بطلع زي الشعره من العجيه ايده طايله و مصائبه لا تعد ولا تحصى بكره البلاوي بتبان و هى منشوره عالانتنيت
27-05-2010 08:17 PM
طرطور الساكت
طالعتنا الأنباء مؤخرا عن أن وزير الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي قد شكل لجنة للتحقيق في عطاءات المؤسسة الاستهلاكية المدنية خلال السنوات الماضية بعد أن ثارت شكوك حول وجود فساد في هذه العطاءات بعد إحالة المدير العام السابق للمؤسسة المهندس محمود أبو هزيم إلى التقاعد في مستهل أعمال الحكومة الجديدة في إطار الجهود المبذولة للنهوض بالوطن ومحاربة الفساد بكافة أشكالة ووضع حد للشللية وتنفيع المعارف في مختلف أجهزة الدولة.

مثل هذه الأخبار لا شك أنها مفرحة لان الهدف منها ومن كل لجان التحقيق هو كشف ملابسات العطاءات التي أحالتها المؤسسة وفيما إذا كانت تتضمن مخالفات قانونية وإدارية ومالية بهدف محاسبة المسؤولين على هذه المخالفات وهذه خطوة ايجابية تسجل للحكومة الجديدة والى وزير الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي الذي يسعى جاهدا إلى كشف مواطن الفساد ومحاسبة المسؤولين عنها وإحالة من يثبت تورطه إلى القضاء العادل النزيه للنظر في قضيته ومحاكمة المسؤولين. وإذا كنا لا أعارض تشكيل لجنة للتحقيق في عطاءات المؤسسة الاستهلاكية المدنية فإننا نتساءل: لماذا لم يتم تشكيل هذه اللجنة قبل إحالة مديرها العام إلى التقاعد وخاصة انه خدم عدة سنوات مديرا لهذه المؤسسة تم خلالها إحالة العديد من العطاءات؟، وما هي الغاية من التحقيق فيها غير النبش على المدير السابق ومحاولة تلفيق بعض التهم له واتهامه بالفساد في إحالته لبعض العطاءات " .

من المعروف أن العطاءات الحكومية سواء في المؤسسة الاستهلاكية المدنية أو غيرها من المؤسسات تحال من خلال لجان مختصة تضم مندوبين عن عدد من الوزارات والمؤسسات المعنية وفي مقدمتها ديوان المحاسبة وهو الجهاز المختص و المكلف بمتابعة التجاوزات المالية والإدارية والقانونية في وزارات الدولة و مؤسساتها وتنبيه هذه الوزارات والمؤسسات إلى المخالفات التي يتم اكتشافها والعمل على تصويبها بعلم وإشراف ديوان المحاسبة وهناك هيئة مكافحة الفساد التي تشارك في إحالة العطاءات الحكومية بصورة عامة ومن بينها عطاءات المؤسسة الاستهلاكية المدنية .

وطوال الفترة التي عمل فيها المهندس محمود أبو هزيم مديرا عاما للمؤسسة الاستهلاكية المدنية لم يتم اكتشاف أي قضية فساد أو مخالفات مالية أو إدارية أو قانونية في هذه العطاءات بالإضافة إلى عدم وجود تجاوزات في إعمال المؤسسة حيث لم تشر تقارير ديوان المحاسبة عن عمل المؤسسة خلال السنوات الماضية عن وجود أي مخالفات فيها بما في ذلك العطاءات التي أحالتها المؤسسة كما أن هيئة مكافحة الفساد لم تشر لا من قريب أو من بعيد عن وجود مخالفات سواء في عمل المؤسسة أو عطاءاتها بل إن ما سمعناه من مصادر مطلعة هو عكس ذلك تماما حيث علمنا أن وزير الصناعة والتجارة بصفته رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة الاستهلاكية المدنية ومسؤولا مباشرا عن مدير المؤسسة كان يضغط على مدير المؤسسة وموظفيها لإحالة بعض العطاءات إلى جهات لا تتوفر فيها الشروط اللازمة لإحالة هذه العطاءات . بل إن مدير المؤسسة في ضوء الوثائق التي اطلعت عليها رفض تعليمات للوزير بإحالة بعض العطاءات على شركات لم تقدم اقل الأسعار ولم تكن مشاركة في العطاءات نفسها وعندما ألح الوزير عليه طلب أبو هزيم منه تزويده باستثناء لهذه الشركات من رئاسة الوزراء حتى يتم إشراكها في العطاءات وفي ضوء ذلك عمل الوزير على إحالة مدير المؤسسة إلى التقاعد ونسب بذلك إلى مجلس الوزراء عدة مرات إلى أن تمت الاستجابة إلى طلبه في بداية عهد الحكومة الجديدة .

ونعود إلى الناس بعد أن أحيل أبو هزيم إلى التقاعد وتعيين مدير جديد للمؤسسة الاستهلاكية المدنية ما هي الغاية من تشكيل لجنة للتحقيق في عطاءات المؤسسة ... اننا نتوقع إجابة من وزير الصناعة والتجارة الذي شكل اللجنة من هذه الغاية .
27-05-2010 08:35 PM
الحرامي
إحترامي .. للحرامي/!!
صاحب المجد العصامي ..
صبر مع حنكة وحيطة ..
وابتدا بسرقة بسيطة ..
وبعدها سرقة بسيطة ..
وبعدها تَعدى محيطه ..
وصار في الصف الأمامي .. !
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
صاحب النفس العفيفة ..
صاحب اليد النظيفة ..
جاب هالثروة المخيفة ..
من معاشه في الوظيفة ..
وصار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي..
يولي تطبيق النظام ..
أولوية واهتمام ..
ما يقرب للحرام ..
إلا في جنح الظلام ..
صار في الصف الأمامي
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
يسرق بهمة دؤوبة ..
يكدح ويملي جيوبه ..
يعرق ويرجي المثوبة ..
ما يخاف من العقوبة ..
صار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي .. !!
احترامي .. للحرامي ..
صاحب المجد العصامي ..
صار يحكي في الفضا ..
عن نزاهة ما مضى ..
وكيف آمن بالقضا ..
وغير حقه ما ارتضى ..
صار في الصف الأمامي ..
احترامي .. للحرامي ..
احترامي لللصوص ..
عن قوانين ونصوص ..
احترامي للفساد ..
وأكل أموال العباد ..
والجشع والازدياد ..
والتحول في البلاد ..
من عمومي للخصوص ..
احترامي للصوص .. !!
للشاعرالكبير سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد
27-05-2010 08:45 PM
محمد خليفه
لن يكون هنالك مصداقيه للامن والقضاء طالما لا ينشر اسماء وصور المحتالين وارقامهم الوطنيه .......
هل انتم حريصون على سمعة المحتالين ايها الحكومه؟
اذا ما استمر الوضع على هذا المنوال فالامور لا تبشر بالخير ...........
نناشد مدير الامن العام التشديد على التشهير بالمحتالين والنصابين لكي يفكر الكثيرين قبل ان يقدموا على ارتكاب اي عمليه مشابهه
الاردن بلد ينهض ويجب ان يكون خاليا من المحتالين والسرسريه
ومن يخاف على اسم عائلته وعشيرته فليكن محترما في تصرفاته ولا ينجر وراء السرسريه والزعران ..........................
بالله عليكم انشروا الاسماء والصور وستكون رادع للكثيرين ممن تسول لهم انفسهم العبث في اموال العالم.
27-05-2010 08:52 PM
عقله
ممكن نعرف اسم هذا النصاب الهامل ابن الهامل؟
27-05-2010 09:52 PM
حمد
الى 13 لو الحكومة بدها تنشر اسم ورقم كل حرامي وسرسري ونصاب ومحتال ومشعوذ وسكير وعربيد وهامل وساقط وديوث وزاني وسراق وقاتل وصايع (والمؤنث لما ذكر) ....فكرك مين بضل اسمة مش منشور...
وعلى راي عادل امام لو كل واحد عزل عشان تحتية رقاصة.....والباقي عندك
28-05-2010 12:20 AM
عمر / السلط
الى رقم 11 طرطور الساكت بعد الخطبه الطويله منكم عن الفساد ومحاربته وبالاخص مسأ له وزير الصناعه ومدير المؤسسه السابق القضيه كما ذكرت الصحف الالكترنيه في حينها عباره عن قضيه شخصيه هي الاخرى , والسبب هو رفض مدير المؤسسه طلب الوزير احاله عطاء خرفان الاضاحي السنه الماضيه على شركه معينه معروفه للجميع ....؟؟؟؟؟؟؟؟
28-05-2010 02:32 AM
خلف
لمزيد من المعلومات http://www.7qeqah.com/who.htm
28-05-2010 01:47 PM
الحسبان
:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P:-P ياحرام راحت عليكم
29-05-2010 12:37 AM
خالد
اكيد الحرامي سابق الدكر فهمان القانون خاصه ادا كان عنده مستشار قانوني فاهم القانون ودهاليز محاكمنه (هدا ادا مافي اتفاقيه مسبقه )B-)
29-05-2010 06:09 AM
سياسة جديدة
مناشدة لصاحب القرار ذكر اسماء الاشخاص المتورطين في قضايا السرقة او النشل او السطو
او الغش في كافة مجالات الحياة .
ان اقل مايمكن افادة الشعب للحذر هو ذكر الاسماء لكي يستطيع المواطن تجنب التعامل مع مثل هؤلاء
مالمانع من نشر هذة الاسماء وحتى الصور صدقوني لو كان هناك نشر للاسماء والصور سوف
تقل مثل هذة القضايا اين صاحب القرار ليسمح بالتشهير باصحاب السوابق والمحتالين قدلا يجوز ان يكون جارك هو الحرامي او المحتال او اللص عند نشر اسمة وصورتة يبقى تحت المراقبة ويكون سهل ابلاع الاجهزة الامنية عند الشك بتصرفاتة
29-05-2010 08:35 AM
فاعل خير
محمود جمعة خليل مصالحة

اسم المجرم النصاب
9681014469 الرقم الوطني للجواز الأردني
عمان مصدره
خضرة اسم والدته

0096279611686

0096265548005

0096265548006

0096265548007

0096265514923
0096265339160 فاكس منزل أرقام هواتفه وجوالاته

خلدا ( قرب تقاطع طريق المدينة الطبية مع شارع وصفي التل (الجاردن)، مقابل مسجد
موقع منزله

خلف مستشفى ابن الهيثم وهي باسم الشركة المؤهلة للإستثمارات العقارية
مقر شركته
30-05-2010 05:33 PM
الأسد
والله أنك قليل حياء يا فاعل الخرى بوجهك
04-06-2010 10:18 PM
والله انتو انصابين خالي مو نصاب يا كلاب و راح يطلع و يرجه اسهوم الكو و ما حاده يزايد كلام
:oops::oops::oops:
06-06-2010 06:00 PM
سارة
نعتذر
12-06-2010 08:36 PM
الاسد
يا جماعه يلي عنده شرف وبخاف على عرضه اذا في مشاكل مادية بينك وبين اي شخص ليش بدخل الاعراض فيها ما بخاف انو بكره ناس تحكي بعرضو سعيتها شو راح يكون موقفك يا يالي ما بتخاف الله حط حالك في الموقف واذا في واحد زلمة يرد علي
14-06-2010 12:06 PM
الاسد
يا جماعه يلي عنده شرف وبخاف على عرضه اذا في مشاكل مادية بينك وبين اي شخص ليش بدخل الاعراض فيها ما بخاف انو بكره ناس تحكي بعرضو سعيتها شو راح يكون موقفك يا يالي ما بتخاف الله حط حالك في الموقف واذا في واحد زلمة يرد علي
14-06-2010 12:12 PM
اتقوا الله
اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ؟؟؟ يا اخوه اعراض الناس والخوض فيها ما هو بسهل !:oops:
18-06-2010 07:50 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الرجل مظلوم والله أعلم
20-06-2010 09:54 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
الرجل مظلوم والله أعلم
20-06-2010 09:54 AM
احمد
الصراحه يا اخوان القصه مو معروفه وما حد يستعجل بالحكم ع جمعه مصالحه والقصه مو واضحه والسيد جمعه مصالحه له اعمال خير كثيره وانا شخصيا شاهد على ذلك من بناء مدارس ومساجد والمساعده اخيرا من فتره وجيزه في بناء وترميم مدرسه ذكور حجه الاساسيه في الضفه الغربيه وكذلك المساعدات الغير بسيطه في دعم الفقراء والمحتاجين في فلسطين ومساعده الفقراء والمقاومه الفلسطينيه ولكن حتى لا يكشف نفسه في دعم المقامه وكتائب الاقصى والعلم عند الله انه مضلوم وكل هذه اشاعات غير حقيقيه وغير مؤكده والرجل يملك الكثير من الاملاك وقادر على اعاده اموال كل من يدعي انه نصب عليهم والله على كل شيء قدير وان شاء الله القصه خلال فتره وجيزه رح تبان ونتمنى ان لا يكون نصابا وبريء من هذه التهم الملصقه له لان الاصل المتهم بريء حتى تثبت ادانته والله يرحمنا جميعا برحمته ويبعدنا عن النصب والنصابين وغير ذلك العلم عند الله
23-06-2010 11:22 AM
برهان ..فلسطين الابيه
موضعوع.........السيدجمعه مصالحه..................... بداية....احب ان اقول لمن لايعرف شئ عنه عدم الكتابه ورمي الالفاض البديئه والتي لا تليق برجل امثال الشيخ جمعه مصالحه وانا متاكد من ان كل واحد كتب كلام مشين بحق هذا الرجل واساء له سياتي اليوم وتندمون على كل كلمه قد قيلت بحقه.............................................انا اقول هذا الكلام من باب معرفتي القريبه منه والتي هي اقرب من اي انسان يكتب ولا يعرف شئ فاتقوا الله فيما تكتبون ................................عليكم ان تسئلو قبل الكتابه عنه جيدا كم من اعمال الخير قد فعل ولغاية الان يدرس طلاب جامعيين من عائلات مستوره وكم بيت يمده با الساعده ويصرف عليهم حتى انه لايذكر هذا وانما نحن نعرف هذا الشئ ويدفع اجرة البيوت دون علم اصحابها
27-06-2010 08:15 PM
برهان ..فلسطين الابيه
موضعوع.........السيدجمعه مصالحه..................... بداية....احب ان اقول لمن لايعرف شئ عنه عدم الكتابه ورمي الالفاض البديئه والتي لا تليق برجل امثال الشيخ جمعه مصالحه وانا متاكد من ان كل واحد كتب كلام مشين بحق هذا الرجل واساء له سياتي اليوم وتندمون على كل كلمه قد قيلت بحقه.............................................انا اقول هذا الكلام من باب معرفتي القريبه منه والتي هي اقرب من اي انسان يكتب ولا يعرف شئ فاتقوا الله فيما تكتبون ................................عليكم ان تسئلو قبل الكتابه عنه جيدا كم من اعمال الخير قد فعل ولغاية الان يدرس طلاب جامعيين من عائلات مستوره وكم بيت يمده با الساعده ويصرف عليهم حتى انه لايذكر هذا وانما نحن نعرف هذا الشئ ويدفع اجرة البيوت دون علم اصحابها
27-06-2010 08:17 PM
برهان ..فلسطين الابيه
موضعوع.........السيدجمعه مصالحه..................... بداية....احب ان اقول لمن لايعرف شئ عنه عدم الكتابه ورمي الالفاض البديئه والتي لا تليق برجل امثال الشيخ جمعه مصالحه وانا متاكد من ان كل واحد كتب كلام مشين بحق هذا الرجل واساء له سياتي اليوم وتندمون على كل كلمه قد قيلت بحقه.............................................انا اقول هذا الكلام من باب معرفتي القريبه منه والتي هي اقرب من اي انسان يكتب ولا يعرف شئ فاتقوا الله فيما تكتبون ................................عليكم ان تسئلو قبل الكتابه عنه جيدا كم من اعمال الخير قد فعل ولغاية الان يدرس طلاب جامعيين من عائلات مستوره وكم بيت يمده با الساعده ويصرف عليهم حتى انه لايذكر هذا وانما نحن نعرف هذا الشئ ويدفع اجرة البيوت دون علم اصحابها
27-06-2010 08:44 PM
طارق ابو خالد
السلام عليكم اولا يجب علينا احترام النلس وبالاخص الشيوخ لانه اختارهم الله لحمل الدين وان كان مضهر فنحن لانعلم مافي القلوب وان شاء الله خالك بريئ وانا اقسم لاني انا اعرف الشيخ جمعه من 18 سنه ولم يكن نصاب بل كان سباق لفعل الخير واخراج الناس للحج والعمره وكثير من افعال الخير ومحاربة اهل البدع والحباش وغيرهم ولم يكن مشعوذا واقسم بالله والله على ما اقول شهيد
28-06-2010 01:32 AM
طارق ابو خالد
اما المشتكي عليه وهو والمكنى (ابو عبيده) كان من فقراء الزرقاء ويعمل شغيل في محل ذهب في الزرقاء لم تسئلو انفسكم من اين له هذا المال لكي يصبح من رووس الاموال في الاردن اسئلو من كان به خبيرا وله يوم من الله حسبيى الله عليك يا ابو عبيده لنك تعلم الضرر الذي سببته للاولاد الله على الظالم








0




















































ج
28-06-2010 01:42 AM
الوسيلة
ما حصل مع السيد جمعة هو خطأ عن غير قصد. والخطأ مردود ولا نعرف عن هذا الشخص إلا كل خير وفي آخر اجتماعه مع القاضي رفض أن يقول أنه مذنب لأنه حقاً غير مذنب لأنه لو قال أنه مذنب لأصبح مطالباً بالحق العام والرجل الذي اودع عنده النقود اودعها برغبته والسيد جمعه وافق ان يعيد أمواله إليه ولكن ليس بهذه الطريقة وهي رفع دعوى عليه وأنه سيعيد لهذا المشتكي امواله وهو خارج السجن والسيد جمعة له قواعد أساسية في الاردن من شركات استثمارية تعمل منذ عشرات السنين وماعرفنا عنه إلا كل الخير. ونذكركم بأن الله إذا احب عبداً ابتلاه . وهو الآن يستثمر اوقاته داخل السجن بتعليم المساجين الصلاة وامور الدين. ولا تحكموا على هذا الرجل كما حكمتم على المتورطين في البورصة. حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من أساء للسيد جمعه. اللهم فرج كربته وكن معه في محنته وانصره على من ظلمه
28-06-2010 10:22 AM
برهان ..فلسطين الابيه
بس ممكن ارد على هذا المسمى نفسه فاعل خير....................................اقسم انك لست كذلك ولا عمرك شفت الخير لغيرك او حتى لنفسك اكيد انت واح مدسوس ............لانك لو عرفت الشيخ جمعه ما كنت كتبت عنه ذلك ............هل الخير يتطلب منك ان تذكر اعراض البشر ان والدة جمعه اجل وارفع مما ان ترد على واح مارق امثالك انسانه عجوز وعاجزه لا تعرفك ولا تعرفها لماذا ذكرتها من دون ادنى حق من تحسب نفسك ............هل تقبل ان احدا يذكر احد من عرضك على الملئ ولكن الي استحوا ماتو.............اخص على الرجال امثالك
28-06-2010 07:45 PM
ابو حمدان
الي مسمي حاله فاعل خير صدقوني انو خوان خوان خوان لو انو بعرف الخير ما كان بزق في الصحن الاكل منو يسال حالو . انت يا اللي بتسمي حالك فاعل خير انت بتعرف الشيخ انو انسان تقي وامين وشريف وبخاف الله وان شاء الله الفرج القريب يا ابو خالد والايام رايحه تطهر الحق وبعدين ورجيني حالك يا فاعل الخير الي ما بتعرف طريق الخير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا فاعل....................:-
29-06-2010 12:01 AM
ابو حمدان
الي مسمي حاله فاعل خير صدقوني انو خوان خوان خوان لو انو بعرف الخير ما كان بزق في الصحن الاكل منو يسال حالو . انت يا اللي بتسمي حالك فاعل خير انت بتعرف الشيخ انو انسان تقي وامين وشريف وبخاف الله وان شاء الله الفرج القريب يا ابو خالد والايام رايحه تطهر الحق وبعدين ورجيني حالك يا فاعل الخير الي ما بتعرف طريق الخير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا فاعل....................:-
29-06-2010 12:05 AM
ابو حمدان
الي مسمي حاله فاعل خير صدقوني انو خوان خوان خوان لو انو بعرف الخير ما كان بزق في الصحن الاكل منو يسال حالو . انت يا اللي بتسمي حالك فاعل خير انت بتعرف الشيخ انو انسان تقي وامين وشريف وبخاف الله وان شاء الله الفرج القريب يا ابو خالد والايام رايحه تطهر الحق وبعدين ورجيني حالك يا فاعل الخير الي ما بتعرف طريق الخير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا فاعل....................:-
29-06-2010 12:07 AM
صوت الحق
انا تعاملت مع شركه من شركات جمعه مصالحه حتى موظفين الشركه كانو شاكين بمصدر امواله وكمان معلومه ثانيه صحيح هو الان بقدر يرجع الاموال للناس لانه اشترى اراضي تضاعفت قيمتها السوقيه ممكن يبيعها ويرجع للناس مصاريها بس بعد ما يكون اكل كل المربح وهذا في حد ذاته حرام المفروض يكون كل اشي واضح
كمان ابو خالد لا دكتور ولا شي منين جاب الدكتوراه
والي بيعمل خير ما بحكي للناس عنه لا زم يخفيه مش روح يا فلان اعملي طرود خير
ولا روح حط هالمصاري بالجامع
والعلم عند الله انه ما في دخان بدون نار
29-06-2010 09:17 AM
ابو حمدان
ان شاء الله الفرج قريب اللي مسمي حاله فاعل خير راح يذوب الثلج ويبين اللي تحته ان شاء الله وتعرف ان الشيخ جمعه مطاوم
29-06-2010 01:17 PM
أبو قتاده
والله العظيم أنه مظلوم
29-06-2010 05:13 PM
احمد
أنتم كاذبين
29-06-2010 05:17 PM
أبو قتاده
بسم الله الرحمن الرحيم والله العظيم الذي خلقني وخلقكم أن الشيخ جمعه بريء ولكنه أخطأ عندما أراد أن يساعد الأنذال فهذا والله إنه ابتلاء قال عز وجل (الم أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا أمنا وهم لا يقتنون) ان هذا الذي أصاب الشيخ ابتلاء وكل شخص يتكلم عن الشيخ أو عن عرضه فهو فاسق لا أدري ما سيقول أمام الله يوم القيامه وكل من قال عنه إن كنت مبينا فالصحه وإن كنت مدعيا فالدليل وكل ما قيل عنه ترهات لايقولها الا ماجن فاسق يهوى الغوص قي أعراض الناس وأنا أتكلم عن معرفه وأعلم من الله مالا تعلمون ومن وأطلب من أهله الصبر وعدم الضعف أمام هذا الإبتلاء ولعنة الله على الكاذبين.
2
30-06-2010 03:03 PM
يحيى عايش " الوسيله "
الشيخ جمعه حفظه الله لايحتاج منا إلا الدعاء وأنا عندما كتبت مشازكتي رقم 36 لم يكن هدفي أن أخفي اسمي لكني إعتددت المشاركه بإسم الوسيله فأنا إسمي يحيى محمد عايش ورقمي الوطني هو9691027660 ولو أستطيع
ان أبقى في السجن بدل الشيخ جمعه ماترددت لحظه واحده انا لست موظفاُ في إحدى شركاته لكني أعرفه عن طريق شقيقي وأعرف أن الشيخ جمعه صادق وصديق ومحب لكل الناس ولم يكن يتردد عن فعل الخير في كل وقت وليس في رمضان فقط حتى بيوت العزاء إذا كان صاحب العزاء غير مقتدر ماديا فإنه يتكفل بجميع مصاريف العزاء وهذه كلمة حق يجب أن أقولها بحق الشيخ جمعه أنه لايريد من الناس أجر إنما أجره على الله ..إن سيدنا يوسف عليه السلام دخل السجن وهونبي، وانور السادات وأصبح رئيساُ ونلسون مانديلا سجن وأصبح رئيساُ أيضا وبلال بن رباح كان أسيرا وأصبح مؤذن الرسول صلى الله عليه وسلم وصاحبه ، و.آل ياسر كان موعدهم الجنه لما صبرو فصبرا آل جمعه فإن الفرج قريب . وسوف يخرج الشيخ من هذه المشكله أقوى من قبل إن شاء الله إن الإبتلاء والمحن والكربات من الله فلا إعتراض على حكمه
01-07-2010 08:57 AM
ابو حمدان
البراءه باذن الله والفرج القريب يا ابا خالد
01-07-2010 03:01 PM
طارق الحلحولي
اسمع يافاعل اذا انت رجل تكلم باسمك وعرف عن نفسك وانا مستعد لمواجهتك وصدقني انك اجبن من انك تذكر اسمك وهذا عنواني المفصل انا طارق الحلحولي ابو خالد من سكان الرصيفه بس اذا كنت الي في بالي ....
02-07-2010 02:11 AM
طارق الحلحولي
والله سوف يخرج ابو خالد من السجن وسوف نعالج كل من تكلم عنه وانت يا احمد سوف يخرج اباك من السجن براء باذن الله ورفع راسك انت وخالد الى السماء فخر انكم ابناء الشيخ جمعه وانت يا اخت (ر) ارفعي راسك فخر واعتزاز ولاتحزنوا على ما اصاب الشيخ فهو اقوى من هذا الافتراء والكذب عليه
02-07-2010 02:18 AM
أشكو بثي وحزني الى الله
السلام عليكم إخواني هذه اول مشاركاتي معكم وتقبلوني عضوا ، بداية أعرفكم بنفسي انا احد الموظفين عند الشيخ جمعة الشيخ الفاضل فرج الله كربه ، اقول والله على ما اقول شهيد انني والله ما رأيت منه الا كل خير وفضل واشهد بمعروفه وكرمه وإنفاقه على من يعرف ومن لا يعرف من فقراء المسلمين ومحتاجيهم بالاضافة الى عدد لا حصر له من المساعدات العينية والمعنوية الأخري ، ورجل كهذا اقول ولا أزكي على الله احد انني أحسبه من الصالحين المؤمنين ومثل هؤلاء تكفل الله جل وعلا بالدفاع عنهم ( ان الله يدافع عن الذين امنوا ) وما السجن الا مرحلة يخلوا فيها بربه ويعلم فيها عباده ، شيخنا صبرا صبرا ولاهله وأبنائه هنيئا هنيئا وان شاء الله ما ضاقت الا فرجت وان بعد العسر يسرا  
02-07-2010 03:15 PM
ابو حمدان
قل لن سصيبنا الا ما كتب الله لنا . الفرج ان شاء الله
02-07-2010 03:47 PM
مستثمر
الى كل من يدعي انه يغرف المدعو الشيخ جمعه
انتم تعيشون في وهم اسمه جمعه مصالحه هذا الشخص الذي يدعي انه عالم في الدين والاسلام بريء منه ومن كل شخص يساند جمعه
اعيدو لنا اموالنا اذا كان فيكم رجل يساند الفاسق جمعه
اعيدو لنا جزء من اموالنا التي سرقها هذا اللص النصاب جمعه مصالحه
الى كل من كتب ليساند ويدافع عن هذا المجرم الذي كان يصرف عليكم ويعطيكم من اموالنا التي سرقها منا ليملأ بطونكم
من يدعي ان هذا الشخص بنى مسجد او مدرسة او اعطى واطعم الناس تأكد انها ليست امواله انما هي اموالنا واموال كل شخص استثمر عند هذا الشيخ النصاب
الله ينتقم منه ويأخذ حقنا منه ويجعله عبرة لكل شخص يسانده
07-07-2010 02:39 AM
مستثمر
الى كل من يدعي انه يغرف المدعو الشيخ جمعه
انتم تعيشون في وهم اسمه جمعه مصالحه هذا الشخص الذي يدعي انه عالم في الدين والاسلام بريء منه ومن كل شخص يساند جمعه
اعيدو لنا اموالنا اذا كان فيكم رجل يساند الفاسق جمعه
اعيدو لنا جزء من اموالنا التي سرقها هذا اللص النصاب جمعه مصالحه
الى كل من كتب ليساند ويدافع عن هذا المجرم الذي كان يصرف عليكم ويعطيكم من اموالنا التي سرقها منا ليملأ بطونكم
من يدعي ان هذا الشخص بنى مسجد او مدرسة او اعطى واطعم الناس تأكد انها ليست امواله انما هي اموالنا واموال كل شخص استثمر عند هذا الشيخ النصاب
الله ينتقم منه ويأخذ حقنا منه ويجعله عبرة لكل شخص يسانده
45 و46 و 47 و 49 و 50 اذا كان بينكم رجل واحد يدافع عن النصاب جمعه فل يردف للناس اموالها التي وضعتها بين يدي هذا النصاب أو يبيع بيت أو سيارات هذا النصاب أو اراضيه أو جزء من أمواله ويرجع لنا أموالنا
لكن للاسف لا يوجد ...........؟؟؟؟؟؟؟؟
07-07-2010 02:51 AM
مواطنة
الى كل من كتب في موضوع جمعة مصالحة ااقول اولا عائلة مصالحة من اعرق العائلات في فلسطين وخارجها ولكن اعيب عليكم عندما تذكرو هذا الرجل تقرنوا اسمة باسم عائلتة وتنعتوة بالنصب فمن لة حق عند جمعة يوجد قانون وتوجد محاكم تنصف المظلوم وترد لة حقة ولا يرد الحق بالتشهير بة وبعائلتة على صفحات الانترنت واريد ان اسئل كل من ساهم مع جمعة بدينار هل تحرى عن الشخص الذي وضع اموالة عندة بدون اي ورق رسمي ولكن كل واحد ساهم مع جمعة فهونصاب اذا كان جمعة نصاب ولكن للاسف الطمع والجشع يعمي القلوب والقانون لا يحمي المغفلين انا لا ادافع عن جمعة ولا ادينة ولكن عيب التشهير بعائلة عريقة مثل عائلةالمصالحة
08-07-2010 04:20 PM
مواطنة
الى كل من كتب في موضوع جمعة مصالحة ااقول اولا عائلة مصالحة من اعرق العائلات في فلسطين وخارجها ولكن اعيب عليكم عندما تذكرو هذا الرجل تقرنوا اسمة باسم عائلتة وتنعتوة بالنصب فمن لة حق عند جمعة يوجد قانون وتوجد محاكم تنصف المظلوم وترد لة حقة ولا يرد الحق بالتشهير بة وبعائلتة على صفحات الانترنت واريد ان اسئل كل من ساهم مع جمعة بدينار هل تحرى عن الشخص الذي وضع اموالة عندة بدون اي ورق رسمي ولكن كل واحد ساهم مع جمعة فهونصاب اذا كان جمعة نصاب ولكن للاسف الطمع والجشع يعمي القلوب والقانون لا يحمي المغفلين انا لا ادافع عن جمعة ولا ادينة ولكن عيب التشهير بعائلة عريقة مثل عائلةالمصالحة
08-07-2010 04:31 PM
مستثمر
نحن لا نعيب على عائلة مصالحة بشكل خاص لان النصاب جمعه كان يستخدم عدة القاب لعائلته وهي جمعه مصالحه أو جمعه ابو خديجة أو جمعه الحجاوي كل اسم حسب الضحية التي امامه
نحن لجأنا للقانون وسنأخذ حقنا بإذن الله عز وجل ولكن نحن نرد على كل شخص يدافع عن هذا النصاب لان كل من دافع عنه انما هو شريك له وكل الاشخاص الذين يدافعون عنه والذين يشبهونه بنبي الله يوسف وب ال ياسر هم اشخاص جياع لا يجدون ما يأكلون ويطعمون اولادهم واهلهم بعدما القي القبض على هذا النصاب ورمي بالسجن (انقطع عنهم المصروف)
اعيدها مرة اخرى لو كان بين من رد ليدافع عن جمعه النصاب رجل لدفع للمساهمين اموالهم وانهى هذه القضية ولو ان عائلته العرييييييقة ترى ان جمعه رجل صالح لاجبرته ان يرجع اموال الناس التي سرقها بنصبه واحتيالة
للاسف نحن ساهمنا مع هذا النصاب لانه كان يمثل بمظهر رجل الدين والاسلام مما يجعلك تثق به ثقة عمياء لانه احسن التمثيل بدور رجل السنة والدين ولكن الدين بريء منه ومن امثاله
09-07-2010 01:54 AM
مواطنة
ارد على السيد مستثمر رقم 56 انا لا ادافع عن جمعة ولا ادينة كما سبق لي وقلت ولكن طريقة ذكرك لعائلتة بتهكم عائلتة لا تستطيع ان تجبرة على رد الاموال لاصحابها لانها لا تملك علية الا النصيحة وعائلتة التي اتحدث عنها موجودة في فلسطين ولم تنال منة ومن اموالة لتجبرة على ردها لاصحابها التي لطالما اكلواوشربوا من طعامة وكانو يتملقون لة حتى اصبح الشيخ جمعة بعدما كان مواطن عادي جدا ولكن للاسف الناس من حولة ظلو ينقخوا فية حتى اصبح احدى اشهر الحيتان الموجودة في الساحة
09-07-2010 02:10 PM
2222
اتقوا الله
هو انسان مظلوم
وسيظهر الله الحق ولو بعد حين
13-07-2010 10:33 PM
2222
اتقوا الله
هو انسان مظلوم
وسيظهر الله الحق ولو بعد حين
13-07-2010 10:34 PM
ساندو
انا لا احب التشهير ولا التجريح ولكن ان كان بريئا من التهم الموجهة اليه فلم هو محتجز للان ولم لم يرد اي خبر صحفي معاكس لقضايا النصب الموجهه اليه .
دمتم ووسامحك الله يا جمعه
14-07-2010 11:12 AM
ساندو
انا لا احب التشهير ولا التجريح ولكن ان كان بريئا من التهم الموجهة اليه فلم هو محتجز للان ولم لم يرد اي خبر صحفي معاكس لقضايا النصب الموجهه اليه .
دمتم ووسامحك الله يا جمعه
14-07-2010 11:13 AM
برهان ..فلسطين الابيه
الى السيد المستثمرالذي لا يعلم ماذا يقول.....................فقط اريد ان اقول لك شئ بسيط جدا جدا..ان كنت انت واح جوعان ومصدي وفاجر عندما تتكلم عن اسيادك ومن هم يقولون كلمة الحق بما يعرفوه عن الشيخ المحسن جمعه وتصفهم با الجياع فهذا الكلام مردود عليك وعلى من يشد على يدك ...........ثانيا عندما تتكلم عن عائلة الشيخ جمعه عليك ان تعرف جيدا انها عائله عريقه ومعروفه بكرمها وشموخيتها وما دخل عائلته بهذا الموضوع وما ادراها ان كنت انت صادق ولك عنده نقوداليس الموضوع بيد القضاء .....فدع القضاء يرد لك حقك ان كان لك حق عنده ونتمنى ان يظهر الحق ونحن مع وليس ضد الحق ان يعود لاصحابه ولكن لا نسمح لاي كان ان يجرح باهله او عائلته .....وانت ايها المستثمر العظيم هل سئلت اهله وعائلته عندما اعطيته فلوسك حسب ادعائك لماذا تريدهم ان يتدخلوا به........واخيرا ربنا ادرى بعبده وهو على كل شئ عليم ولابد للحقيقه ان تظهر وكل واحدياخذ حقه................
15-07-2010 10:08 PM
ابو حمدان
يسلم فمك 62 هذا الحكي الصحيح خلي القانون ياخذ مجراه والفرج قريب ان شاء الله
18-07-2010 11:17 PM
ابو حمدان
يسلم فمك 62 هذا الحكي الصحيح خلي القانون ياخذ مجراه والفرج قريب ان شاء الله
18-07-2010 11:23 PM
ام عبدالله
:-(الحمدلله ع كل حال اتقو الله حق تقاته
18-07-2010 11:35 PM
ام عبدالله
:-(الحمدلله ع كل حال اتقو الله حق تقاته
18-07-2010 11:35 PM
سعودي
انا قادم من السعوديه لرفع دعوي قضائيه لأكثر من سته عشر مستثمر سعودي ضد جمعه، ومعي الادله الدامغه على تورط جمعه وشركائه في النصب واخذ أموال المساهمين بالباطل، لشركتي اريز الدوليه وشركه رسانا (مساهمه مغلقه تحت التأسيس).
19-07-2010 05:22 AM
أيضا سعودي
انا اعرف هذا الرجل وفيه صفة سيئة جدا لاتليق بالرجال ابدا وهي كثرة الكذب
والتفاخر بما ليس عنده
وكأن الرجل مصاب بداء العظمة
نسأل الله العافية والسلامة
ولاتنخدعوا بكثرة صدقاته فليس معنى انه يتصدق كثيرا ان عمله مقبول
وماادرانا مالهدف من اعماله الخيرية التي يتحدث هو بنفسه عنها ويرائي قيها بالمجالس
20-07-2010 07:03 AM
مستغرب
السلام عليكم أيها الأخوة و أقدر موقف الطرفين المؤيد و المعارض
و اسمحوا لي فأنا شخص لا أحب التسليم للأخبار المنقولة اذا كان الامر يتعلق برجال الاعمال خاصة بل أستقصي خاصة و اني فد تعاملت مع جمعة مصالحة كوسيط بيع و تفاجأت بالخبر الذي سمعته و لذا توجهت امعرفة حقيقة الخبر من المحكمة و أخذت رقم القضية من أشخاص يعملون في الشركة أعطيتها لمحامي من طرفي من أجل أن أفهم الموضوع من الداخل و كانت الصدمة .
سبب توقيف جمعة وقريبه شكوى تقدم بها شريكان له أبو عبيدة أحمد عبد العزيز و شريكه أبو أسامة محمد طاهر و أما الشاب البريطاني فتم إستخدامه من قبل الشريكين للإيقاع بجمعة من خلال قضية فرعية لفقت لقريبه و قدمت لهما و بعد أن أوقعوا الجمل إنهالوا عليه ضربا من خلال تحريض المستثمرين للشكوى و اقناعهم بحجة انه نصاب و لماذا نصاب من أجل موقع على النت صممه صديق أحد الشركاء ، المهم صدمتي أنا شخصيا كانت بسبب أن الشركاء رفعوا الدعوى عليه ليأخذوا أموالهم التي شاركوا فيها في مشروع مصنع الاسمنت و قالوا انه نصاب لا يوجد مشروع اسمنت بل المشروع وهمي و أرجو أن يقرأ كل منهما كلامي ألم تسلماني الأوراق الرسمية لمشروع الاسمنت و الموثقة و المصدقة و رخصة التعدين هذه كلها أدلة غلى صحة المشروع و لا غبار عليه قانونيا المشكلة كانت تأخربناء المصنع فقط و ما هو السبب صدقا و الله على ما أقول شهيد قد أحبط الشريك محمد طاهر دعم المشروع من أجل بناء المصنع مع شركة أجنبية قدمتها للشركة من أجل ان آخذ عمولتي و زعم انها شركة غير قانونية و انها نصابة و أقنع جمعة بذلك و حصل بيني و بين جمعة خلاف بسبب قناعته التامة بصدق شريكة و انتهى الامر الى غير رجعة و قد اتصلت بعد فترة بسفارة الدولة الاجنبية و أكدوا لي أن الشركة قانونية و قلت الله يعوض و الآن أنا مستغرب جدا من الشريكين كيف يغدران به لا يريدان أن ينجح المشروع و يحبطانه ثم بعد ذلك يشتكيان و يقولان مشروع وهمي شو صار بالدني عنجد ما في أمان
21-07-2010 03:21 AM
مواطنة 3
أشعر بوجود مبالغات في ترويج هذا الموضوع اذا كان الحكم لم يصدر بعد فعلى أي أساس ينشر خبر انه نصاب حيلكم يا جماعة جد إحنا شعب لا يقرأ و إذا قرأ لا يفهم و إذا فهم لا يعمل حاولوا تفهموا أول
21-07-2010 03:34 AM
صديقتي مستثمرة
حقا لست مستثمرة أصلا ما معي فلوس حتى أستثمر صديقتي إستثمرت بشركة الاسمنت و اتصل بها أحدهم يطلب منها أن تذهب و تلحق حقها عشان الشركة فيها نصب و رفضت ذلك نشعر ان الموضوع ملعوب و مزبط
21-07-2010 03:41 AM
رجال الاعمال
لماذا هذه الطريقة غير الحضارية في التعامل مع رجال الاعمال و بعدين خليه اخذ اموال الناس يستثمرها و خسر و خسرهم اذا كانت الاوراق الي بينكم سندات فواجب عليه يربحكم حتى لو خسر لأنها نظامها ربوي أما إذا كانت مساهمات او عقود شراكة فالأصل انكم تربحوا معه او تخسروا معه فوين المشكلة بالضبط ؟؟؟
21-07-2010 03:48 AM
اهلا و سهلا
حياك الله يا سعودي في بلدنا الحبيبة و نسأل الله أن تنزل منزلا كريما ، و بدي أسألك هل نحمل مسؤولية فشل شركة لموظف ويلا نحملها للادارة مدير و نائب شو خصه اذا كان يستقبل الناس
21-07-2010 03:56 AM
حقا
اذا كنم يا ابو اسامة و ابو عبيدة اصحاب حق فاذهبوا لجلسة المحكمة الاولى الابعاء و اخرجوا من اوكاركم بما انكم شكيته و اذا ما روحتوا بتكوني مش طالبين حق بل طالبين اشي ثاني
21-07-2010 05:07 AM
المسامح
الله يفرجها عليك ياابن العم ويصبر اهلك واكثروا من الدعاء ‏
21-07-2010 10:35 AM
ابو حمدان
الصبر جميل والفرج ات ان شاء الله سيظهر الله الحق. نحن معك يا ابو خالد صدقني العين بصيرة الايد قصيرة كل ما اقدر عليه الدعاء لك بالفرج القريب هكذا تعلمنا منك التحلي بالصبر وان الله مع الصابرين
21-07-2010 12:51 PM
طارق الحلحولي
السلام عليكم جميعا مؤيد و معارض (1) انا اؤيد المستغرب رقم 72 لانه صادق لماذا هو صادق ابو عبيده احمد عبد العزيز كان موظف في محل ذهب في الزرقاء في شارع السعاده قي عام 1999 وكان جمعه تاجر معروف في الزرقاء وهو ابن عز ومع اهله مال يعني (غني جدا) وفي عام 2002 كان ابو عبيده مازال موظف في محل الذهب وكان جمعه يملك 15 محل للبضائع الصينيه في العقبه ومازالت وشركه في عمان السؤال هنا ابو عبيده كيف اصبح معه مال لكي يشارك جمعه في مصنع الاسمنت ويصبح من رجال الاعمال وشقه في شفا بدران وسياره x5 وراه احد اصدقاءه في الزرقاء وساله من اي كل هذا يا ابو عبيده فاجاب قائلا لقد شارك رجل كويتي وهنا كذب على صديقه فهو يكذب في مثل هذا السوال البسيط وكيف نصدقه   في الاكبر منه


22-07-2010 08:01 PM
طارق الحلحولي
اسمع يا اخي 74 انهم ليسو اصحاب حق فصاحب الحق ينادي بااعلى صوت ليس مثلهم انهم اجبن من ان يكتبو اسمائهم في المراسلات فماذا ترجوا منهم وهم خايفين انه ابو خالد يخرج من السجن فكيف تطلب منهم الحظور الى المحكمه
انك تدعوهم الى شي بالسبه لهم مخيف عظيم هم ليسوا من الرجال بل ليسوا من ادنى الرجال بين قوسين (؟؟؟؟؟؟؟؟؟) انت تفهم ماذا اقصد
ولا تقلق يا ابو حمدان وانتي يا ام عبدالله لاتقلقي سيخرج باذن الله
22-07-2010 08:12 PM
طارق الحلحولي
السلام عليكم جميعا مؤيد و معارض (1) انا اؤيد المستغرب رقم 69 لانه صادق لماذا هو صادق ابو عبيده احمد عبد العزيز كان موظف في محل ذهب في الزرقاء في شارع السعاده قي عام 1999 وكان جمعه تاجر معروف في الزرقاء وهو ابن عز ومع اهله مال يعني (غني جدا) وفي عام 2002 كان ابو عبيده مازال موظف في محل الذهب وكان جمعه يملك 15 محل للبضائع الصينيه في العقبه ومازالت وشركه في عمان السؤال هنا ابو عبيده كيف اصبح معه مال لكي يشارك جمعه في مصنع الاسمنت ويصبح من رجال الاعمال وشقه في شفا بدران وسياره x5 وراه احد اصدقاءه في الزرقاء وساله من اي كل هذا يا ابو عبيده فاجاب قائلا لقد شارك رجل كويتي وهنا كذب على صديقه فهو يكذب في مثل هذا السوال البسيط وكيف نصدقه في الاكبر منه
22-07-2010 08:16 PM
طارق الحلحولي
ابو خالد سيخرج
وسيفرح كل من يحب الشيخ
وسيغضب كل من يكره الشيخ
واقول لاهولاء الحشرات ان الشيييييييييييييييييخ قد استورد مبيد فعال (بف باف) لمثالكم
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خعخعخعخعخعخعخعخ خغخعخعخعخعخعخ


22-07-2010 08:24 PM
9999
رد على 62 كون الرجل محتجز فهذا لا يعني انه مش بريئ فالشركاء اشتكوا و القاضي يريدسماع شهود النيابة اولا و المخزي في الموضوع ان المشتكين هربوا من الجلسة الأولى و لم يأتي إلا أبو اسامه محمد طاهر و شكلهم بحاولوا يمطمطوها عشان جمعة يضل موقوف و الله أسأل ان ينصره على خصومه
24-07-2010 01:40 AM
9999
رد على السعودي لو عندك أدلة دامغة كان حكيتها اذا انت صادق
24-07-2010 01:42 AM
مفاليس
أضحكني واحد بكزب نزل صور مشرفة على النت ليخبر من خلالها أن جمعة نصاب
24-07-2010 01:45 AM
من ضحايا جمعة
هذا الموقع فيه الكثير عن جمعة :
http://www.7qeqah.com/index.htm
25-07-2010 12:45 PM
متفائل
السلام عليكم يا إخوان أنا واحد ممن حضروا الجلسة الاولى للاستماع الى صاحب الشكوى الباطلة ابو اسامة محمد طاهر ولا احب ان ازيد على قول انها كانت مهزلة وما استطاع المدعو ابو اسامة ان يثبت فيها ان له اي حق بل علم القاضي كذبه ومراوغته ووجه اليه اكثر من إنذار منها الشفهي ومنها الكتابي ، ومن المعروف كما زعموا ان هذا المدعو محمد طاهر هو اذكاهم واكثرهم خبرة على حد زعمهم هههههههه ، فكيف بالباقي ؟؟؟؟؟؟؟؟ والله أني مشفق عليهم وخاصة ابو عبيدة احمد بيك عبد العزيز هههههههه وأظنك أجبن من ان تواجه ابو خالد او حتى تنظر في وجهه بعد ان جعل منك ما انت عليه
25-07-2010 10:31 PM
طارق الحلحولي
طيب اذكر اسمك على الاقل يارقم84 علشان نتعرف عليك
لهدرجه صاحب الحق جبان
ولا انت من اتباع ابو عبيده
ولا انت من ضحايا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نفسي اشوف واحد من الذين يقولون عن انفسهم ضحايا جمعه رجل كلهم جبناء حتى اسمه الواحد خايف يعرف عليه
حتى اخر نهفه طلعلنا واحد مسمي نفسه السعودي (طيب اذكر اسمك ) من شان الله يا حبيبي
اسمع واحد اسمه اهلا وسهلا طيب شو اسم العيله ويلكم (عيلة حياك الله)
25-07-2010 10:39 PM
طارق الحلحولي
الله يبشرك بالخير يا اجمل اسم سمعته في حياتي
الله يبارك لك في اولادك وفي اموالك
تسسسسسسسسسسسسسسسسلم تسسسسسسسسسسسسسسسسسلم تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم

25-07-2010 10:42 PM
ابو حمدان
الفرج قريب ان شا الله من حفره حفرة لاحيه وقع فيها الظلم ما بدوم والكذب ما ددوم ويوم تبيض وجوه وتسود وجوه وان الله مع الصابرين والفرج الله القريب يا شيخنا الفاضل يا ابا خالد . الله على الظالم
26-07-2010 10:19 AM
كلمة حق
جمعة مصالحة هذا مستشار الأمير مشعل الاقتصادي - إنا لله وإنا إليه راجعون - ولا أظن يا إخواني أن عاقل يعرف المدعو أبو خالد عن قرب يشك واحد بالمليون أنه أستاذ في النصب وسلب الأموال خاصة الناس البسطاء السذج الذين انطلى عليهم كلامه المعسول ولا ندري هل سيقوم في رمضان هذا بتوزيع طرود المواد الغذائية أكيد سيوكل أحد زبانيته في إخراج زكاة ماله الذي جمعه بالحلال ومن عرق جبينه , الله المستعان يا جماعة وويل لبطون المرتزقة الذين يدافعون عنه بالباطل .
27-07-2010 05:32 AM
ابو حمدان
عيب عليك 89 اخجل على روحك انت فلسفجي كثير حسبنا الله عليك يا 89 انت شمتان في شهر رمضان .عيب عليك . الفرج يا ابا خالد ان الله مع الصابرين
27-07-2010 07:32 PM
طارق الحلحولي
انت يا 89 انسان حقير ولا تخجل من نفسك ومنافق
اولا شو اخذ منك ابو خالد يا جعان انت لاتملك حتى الكلمه الخارج منك علشان في اشخاص بتعلمك شو تتكلم
وعاملي حالك من الناس المحترمه انت اول واحد مرتزقه بل انت علمت الناس كيف يصبحوا مرتزقه
انت كنت كندرا في قدم ابو خالد يخلعك وقت مايريد
وانت اول واحد ساذج واكثر واحد كنت ذنب وذنبك طويللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
وبعدين انت انسان تافه تفو تفو تفو تفو تفو تفو تفو عليك يا خره
انت اسمك كلمة شيطان وليسه كلمة حق
طيب مادام انت بتعرف ابو خالد كثير عرفنا على نفسك ان كنت رجل يا مخنث
27-07-2010 11:57 PM
محب الخير
ياإخواني ألا ترون أنكم أعطيتم الرجل أكبر من قدرة حينما جعلتم حبه وبغضه مسالة تتقاتلون عليها
والحب والبغض يجب أن يكون في الله ولله لا لغيره
ولا يجوز أن نفترض أنه من أولياء الله فنعادي على أساسه ولا أن نفترض انه نصاب فنقاتل على اساسه الله أعلم بسريرة كل منا فلا تخسروا دينكم من أجل أشخاص
الولاء والبراء دين الله وفي كل من شهد الله له بالعدالة
والله أعلم بمن يكلم في سبيله
نصاب أو مش نصاب هذا امره عند الله وهوأعدل الحاكمين وسترون بأنفسكم النتيجة
إذا طالت بكم الحياة
إن كان صادقا ومحسنا سينتقم الله له وإن كان كاذبا ونصابا فسينتقم الله منه
ومهما امهله فلن يمهله
المهم لاتخسروا دينكم وتكنبوا بأيديكم كلاما قد يبلغ بكم من سخط الله ما يلقيكم في جهنم سبعين خريفا
وإذا كان هذا الرجل صادق وصاحب دين فلن يرضى أن تختلف الأمة من اجله
كما فعل عثمان بن عفان لما علم أنه سيموت في ذلك اليوم أخرج جميع من كان عنده في الدارحتى لايموت أحد وتسيل قطرة من دم بسببه
فاتقوا الله في انفسكم
28-07-2010 12:18 AM
كلمة حق
عيب عليك أنت يا أبو حمدان بس ممكن تحكيلي كم قبضت لحتى تكون محامي دفاع عن هذا النصاب ولقد ذكرتني بقول الرسول صلى الله عليه وسلم " إذا كنت لم تستحي فاصنع ما شئت "
وإنت وزبانيتك تدافعون عن رجل سلب الناس أموالها واشترى بها العقارات والأراضي وأنتم تعلمون يقينا أنه نصاب ولكنها المصلحة وعرض الدنيا الزائل
وأنا أقول لأبو حمدان وأصحابه " تعس عبد الدرهم تعس عبد الدينار "
ولو نزل كتاب من السماء يخبركم أن جمعة نصاب لقلتم لا .. يا أسفاه على من يبيع آخرته بعرض دنيوي زائل
واعلم أنه ليس لي أي مصلحة عند جمعة مصالحة ولكنها كلمة حق يجب أن تقال
وغدا سيصدر الحكم بتجريم جمعة وعندها سنقرأ ردودكم يا أشاوس
28-07-2010 01:28 AM
مراقب عن بعد
يا أبو حمدان تقول ل 89 اخجل على روحك يا عيب عليك يا ابو حمدان دفاترك عندي يا مرتزقة ...وأنا أقول لك إنه الحق رح يظهر ويبان يا ابو حمدان .. وعندها وين تروح بوجهك يا ابو حمدان ...وش تقول للرب المنان .. إنك كنت تدافع عن نصاب فنان ... يا ابو حمدان خويك أكل أموال السعوديين والكوتيين ...وبعد الأردنيين ما سلموا من نصب صاحبك يا أبو حمدان ... وأقلك في ناس كانوا عنه يدافعون في المجالس من المرتزقة أمثالك ... والحين يقولون عرفنا إنه نصاب فنان....ارجع وتوب يا أبو حمدان .... خويك بالنصب غرقان ...ارجع وتوب وخاف من النيران.... وش تنفعك دنيا الخسران....وسلم على خويك طارق الحيران....وأسأل الله الرحيم الرحمن أن يرد لكم صوابكم ويهدي جمعة وينجيه من النيران.... إذا تاب ورد للناس حقوقها قبل الخسران.... والله يا ابو حمدان ما نكره جمعه ولكن نخاف عليه من الخسران ... وقطعت قلوبنا أحوال إخوانا اللي ضاعت أموالهم من دون ربحان ....
28-07-2010 02:12 AM
طارق الحلحولي
السلام عليكم يامراقب عن بعد انا مش حيران انا من المتاكيدين انه جمعه مش نصاب
انت بتعرف جمعه بجوز اكثر مني بس احلفك بالله ثلاثا انه كلامك هذا صحيح انك بتريد لجمعه الخير ومابتكره
طيب ليش زعلان علشان بندافع عنه
انا بعرف جمعه انسان عنده دين وانسان بار بامه بكل ارحامه واصدقاءه فكيف صار هيك زي مابتقول
جاوبني ارجوك هذا رقمي 0785830111
اذا عندك ادله مقنعه معلش اشوفها او اسمعه
انا من الناس المقربين لجمعه وحاب اعرف الحقيقه
اذا في مجال انك تكلمني
28-07-2010 01:36 PM
كلمة حق
يا طارق لو كان عندك ذرة دين لما تفوهت بهذا الكلام وأسأل الله عز وجل بعزته وجلاله أن يسلط عليك سيف انتقامه وأن يجعلك عبرة لمن اعتبر وأقول لك يا طارق عند الله تلتقي الخصوم ونصون ألسنتنا عن الكلام الفاحش والبذيء الذي يصدر من أمثالك الذين يوالون ويعادون في الأشخاص وأسأل الله إن كان جمعة غير نصاب أن ينتقم له من خصومه وإن كان نصابا أن ينتقم منه ومنك ومن أبو حمدان وهنيئا لجمعة بأن قيض له من يدافع عنه بالباطل فيا عجبا لمن باع آخرته بدنياه وسأسألك يوم القيامة عن كل كلمة وكل حرف تكلمته بحقي ولا أقول إلا كما قال سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه عندما دعا على أحد المرتزقة أمثالك " أسأل الله أن يعمي بصرك ويطيل فقرك ويعرضك للفتن " وأكرر كلامي إن كان جمعة بريء كما تدعون فنسأل الله أن ينتقم له من خصومه وإن كان غير ذلك فنسأل الله أن ينتقم منكم قبله وأذكرك بقول النبي " ما من شيء اثقل في ميزان الانسان من حسن الخلق " الله يردلك عقلك المصاري والجاه يوم القيامة إذا كانت بالباطل ما بتنفع ويسلم ثم مراقب عن بعد ويارب تهدي جمعة وتردله صوابه إنه يرد حقوق الناس قبل ما ينزل فيه ربنا أليم عقابه ومثل ما قال المراقب بكره بنحكم جمعة وبنشوف ردك يا طارق أكيد رح تقول يوسف انسجن ظلم وفلان وعلان وما رح تقتنع الله يردلك عقلا إن كنت مسلما لأن لهجتك توحي أنه ليس عندك من أخلاق الإسلام شيء ويوم القيامة رح تعرف مين المنافق
28-07-2010 02:31 PM
ابو حمدان
لا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل سيظهر الحق والفرج القريب ان شاء الله . وننصحك ان . تغير اسمك من كلمة حق الى. وارى انك بتوزع ادوار انت مرتزقه وانت نصاب وانت حرامي عيب عليك خليك بحالك يا شاعر التعبان . وشكرا 92
28-07-2010 06:10 PM
طارق الحلحولي
الي بسمع ردك بقول عنك محترم وصاحب خلق

اما ردك وشتمك لبو حمدان كل ادب واخلاق واحترام كما تدعي انك مظلوم بالكلام الي انا قولته
كلام انا حرام اما كلام عن الخصوم يوم القيامه يدل انك ناسي حالك شو تكلمت في الشيخ
اما انا لم اتكلم عنك بصفه غلط لانه كل ماوجه اليك من كلام موجود فيك فهذا صفات امثالك
اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد ان يعمي بصرك وتقطع اوصالك ويهجرك الناس بسبب المرض ويسلط عليك من جنوده واسمع عز عليك اني قلت انك منافق ولم يعز عليك الطعن في الناس
والشتم وانت تقول انه لو جمعه طلع برئ الله ينتقم من خصومه انت اول واخر خصم لجمعه
الله ينتقم منك شر انتقام
شو فرق بين كلمة حقير او مرتزقه ولا كلامك بادب وكلام غير ذالك هذا هو الفرق عندك
وهذا يدل على انك انسان ساذج
وانت تتهمني انا وابو حمدان باننا بعنا اخرتنا بدنيانا ولنك ستاسالني عن كلامي يوم القيامه وانت ناسي نفسك ولا ضامن اني انا وابو حمدان مسامحينك في الكلام الي تكلمت فيه عنا واسال الله انك تنسجن في قضية تكون فاضحه من قضايه الشرف علشان تعرف انك ظالم
وانا مسلم باذن الله ولا ادعي الاسلام وانا اريد ان اراك لكي اريك كيف التعامل مع امثالك
عنواني معروف وهي رقمي على الشاشه
28-07-2010 11:38 PM
طارق الحلحولي
وهل انت يا كلمة حق تعادي من اجل الله فكيف تعادي شخص الى الان برئ انا لم اعمل مع جمعه قط وادافع عن جمعه بنفس الاسباب التي انت تعاديه من اجلها
28-07-2010 11:42 PM
طارق الحلحولي
ولا انتظر من واحد مثلك يقرر انه عندي دين او لا
وانت تذكرني بقول الحبيب صلى الله عليه وسلم
وتنسى كلام الله اتومنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض
فانت من الذين ذكروا وقيل فيهم (فويل للقاسية قلوبهم من النار)
ونسيت قول الرسول صلى الله عليه وسلم (من ستر مسلم )
ولا انت من الذين يقولون يجب التحذير منه









































28-07-2010 11:49 PM
مستفهم ؟؟؟؟
الى الاخ طارق و ابو حمدان وانصار ومحبوا جمعة في هذا الرابط مطلوب القبض على رجل اسمه جمعة نريد منكم يا اخواننا ان تبينون لنا هل هو نفسه جمعة صاحبكم وقريبكم ام تشابهت الاسماء نريد منكم التوضيح ولكم جزيل الشكر ونرجو منكم الرفق وعدم شتم الاخرين وبلاش كلام نابي فأنتم كما تقولون اهل حق واهل الحق لا يتزعزون فالحق ابلج والباطل لجلج نسأل الله أن يثبتنا واياكم على الدين ويلهمنا صوابنا
هذا الرابط
http://www.interpol.int/public/Data/Wanted/Notices/Data/2009/41/2009_4441.asp
29-07-2010 12:16 AM
كلمة حق وسأبقى كلمة حق
اللي بعجبني فيك يا ابو حمدان إنك مش قليل أدب مثل بعض الناس وانا بعطيك وعد مني إذا طلع جمعة بريء كما تقول ان اقبل رأسك ورأسه ورح تكون فرحة كبيرة في حياتي انه مسلم من المسلمين تكون ساحته نظيفة وبريئة وصدق يا ابو حمدان لو كان عندي شك واحد بالمليون انه جمعه اكل اموال الناس بالباطل ما تكلمت وصدقني اني بدعيله انه ربنا يلهمه ويسدده ويرجع للناس مصاريها خاصة الكويتيين والسعوديين واثنين البرطانيين اللي اسلموا جديد وقام جمعة بأكل حقهم فنسأل الله انه يظهر الحق ويدحض الباطل وعندها رح تبين الحقائق والامور وانا انصحك نصيحة انك تتروى وتفكر وتسمع من غيرك حتى تبري ذمتك امام الله وما تنساق خلف خويك طارق اللي نازل يسب ويشتم ويلعن عليه من الله ما يستحق
29-07-2010 12:40 AM
ابوحمدان
يا اخ 102 اول شيء انا مابدات بالغلط راجع كتاباتك ركتاباتي ستجد انك انت اللي بدات وانا لم اسيء لاي واحد بل كل الذي اقرله هو الدعاء له بالفرج وهل هذا يزعجك انا ما بدي تبوس راسي ولا اشي انا بدي الله يظهر الحق ويبين كل شيء على حقيقته . وخلي القانون ياخذ مجراه . وحدو الله رمضان كريم
29-07-2010 11:44 AM
اتقوا الله في انفسكم
الى جميع اخواني الذين يشتمون ويدعون على بعضهم اقول لكم ماذا سينفعكم جمعة سواء طلع بريء او مش بريء انا اقول انه توحدوا الله وطالما القانون سياخذ مجراه فالحق سيظهر سواء ضد او مع جمعة ورمضان كريم علينا وعليكم
29-07-2010 12:46 PM
امام مسجد
انا تبت على ايد الشيخ بعد منّّّ الله على بالهدايه وكان الشيخ من المتابعين الي حتى ثبتني الله على دينه
واقول لكلمة حق انه الشيخ خرج 18 راكب كلهم كانو زعران الغويريه زعران بمعنى الكلمه
وكلهم من محبين الشيخ حفظه الله
وانا لاانصحك انك تعطي عنوانك لطارق او تتكلم معه فهو كان منهم وفي 5 معه يفدون الشيح بارواحهم من اجله
فانا اعرفك واعرف من هو طارق لني جلست معه في منزل الشيخ كثير
 
29-07-2010 01:06 PM
ءءء
اتقي الله يا كلمة حق
29-07-2010 01:11 PM
امام مسجد
السلام عليكم احذروا السناتكم في رمضان وخاصه الاخ طارق
اسمع يا طارق انت انسان طيب لا تتعصب من اجل اي انسان اعرف واسال عن الحقيقه ثم قرر ماذا تفعل
ولا تشتم فيه ليست من صفاتك ماذا حدث لك هل انت في وعيك
كلمة حق رجل متدين ويخاف الله وكل هذا الذي حصل خلاف انت تدافع عن جمعه كونك خال اولاده وهو يعادي الشيخ في الله
اسمع ياطارق ان تبين ان الشيخ مظلوم فان كلمة حق سوف يوالي الشيخ ويحبه في الله ايظا وهو يدعو لشيخ بالهدايه والرجوع الى الصواب فهذا ليس غلط
29-07-2010 01:23 PM
امام مسجد
مع السلامه
29-07-2010 01:25 PM
كلمة حق
امام مسجد :
لا فض فاك فقد نطقت بالحق والصواب لأنك قرأت كلامي بتمعن وبعدم تعصب وكذلك أقول للأخ أبو حمدان أسأل الله أن يغفر لك ولا أحد يتمنى لأخيه المسلم الشر ولكن يا إخواني لا تأخذنا العواطف ولا تأخذنا في الله لومة لائم فالحق أحق أن يتبع وأنا استفدت كثيرا من الرابط الذي وضعه المستفهم وعجبت أنه لموقع الانتربول الدولي ويعلن فيه عن أسماء المطلوبين ومن وضعت إلى جانبه نقطة حمراء فهو من أخطر المطلوبين وعجبت أنها وضعت أمام اسم الاخ جمعة فنسأل الله ان يرد له صوابه وان يهديه الصراط المستقيم وان يتوب عليه فالرجوع الى الحق خيرا من التمادي في الباطل اما طارق هذا فتعصبه اعمى للقرابة فلا يعبأ بكلامه ولا يعول عليه والحمد لله ان حقيقته قد انكشفت وان له قدم سبق في البلطجة واما نحن فما اردنا بكلامنا الا وجه الله ونسأل الله ان يغفر لنا ولامام المسجد ولابو حمدان ونرجو من الاخ طارق ان يجيبنا على الرابط الذي وضعه المستفهم وان يتروى ويضبط اعصابه ويترفع عن الكلمات النابية لانها ليست من اخلاق المسلمين وهذا اخر رد لي واذا خرج جمعة بريء فانا اول من يهنئه ويطلب منه الصفح واقول للاخوة ان جمعة سيصدر بحقه قرارا بعد ايام ولا ندري ماذا يكون رد من يتعصب له ومن اين نعرف الحقيقة فهل ننتظر كتاب ينزل من السماء ام نرضى باقوال اهل الارض والله المستعان .
29-07-2010 02:01 PM
طارق الحلحولي
اولا يامام المسجد السلام عليكم انت تقول اني كنت من الزعران فهل نسيت انك كنت معنا وجزاك الله كل خير على هذا الصراحه فانت اعلمتني مالم اكن اعلم واسال الله ان ترجع بالسلامه
ثانيا الى كلمة حق اقول لك ان عمر ابن الخطاب كان اكثر الناس جبروت في الجاهليه فهل نلوم عمر على هذا اجبني مادمت انك شيخ دين فانك جرحتني في هذه الكلمه والله يجزاك خير على صبرك علي
ثالثا انا نعم اعترف انني تعصبت للشيخ فاعذوروني فانا مصدوم من هذا الكلام وانت لاتعلمون ماذا يكون الشيخ بالنسبه الي
رابعا كلمة حق اعذرني على ما اسات في حقق فان امام المسجد تكلم معي وقال لي من انت فانا استغفروا الله وثم اطلب منك السماح فسامحني فانت مؤمن لذلك فانك لاتحقد
رابعا انا اعتذر من الجميع على ما بدر مني من اساءه الى اي احد واقول الله يفرج هم الشيخ جمعه
29-07-2010 06:09 PM
ابو حمدان
اول شيئ شكرا لك يا امام المسجد على هذه المداخلة الطيبة وانت يا كلمة الحق اتمنى من الله ان يغفر لنا ذنوبنا وان يسامحك الله ونتمنى ان يظهر الحق وكل ياخذ حقه ان شاء الله . وانت يا اخ طارق الرجاء منك التحلي بالصبر والدعاء له بالفرج وساميحوني واذكرو الله ووحدوه ورمضان كريم
29-07-2010 06:15 PM
gh
gv
29-07-2010 09:12 PM
داعس على اكبر راس
السلام عليكم كيف حال الشباب ممكن اسأل سؤال لكلمة حق والمستفهم
(س) شو ردكم على النصارى الي دخلوا على الموقع واتستهزاؤ بالشيخ المحترم صاحب الاخلاق والدين
(س) انتوا ممكن افهم ليش زعلانين على شان في ناس بدافع عن هذا الشيخ يعني انتوا رايكم وكلامك منزل من السماء لكي الجميع يأخذ بااقوالكم
(نصيحه) اذكروا كلام الله وكلام نبيه صلى الله عليه وسلم ( خير الخطائين التوابين) وان الله يفرح لتوبة عبده )
30-07-2010 12:48 AM
رد على اتباع النصاب
الى كل من يعتقد انه يساند ويدافع عن النصاب جمعه و اولهم هذا الذي اسمه طارق
انتم مثل الكلاب التي تركها راعيها بلا طعام او ماء او مصروف لمدة ثلاثة شهور (مذة حبس زعيمكم النصاب) فاصبحتم مصعورين ههههههههههه
ابشركم بان سيدكم لن يخرج من سجنه بإذن الله
وابشركم بأنه وفي هذه اللحظة يوجد اشخاص في مكة المكرمة في بيت الله الحرام وتحديدا عند ستار الكعبه يدعون على جمعه النصاب وعلى كل شخص يساعده على اكل اموال الناس وعدم ارجاع هذه الاموال التي نصب على هؤلاء الناس ليطعم امثالكم
اذا اعلنتم الحرب على المساهمين الذي انتصب عليهم من قبل قائدكم جمعه النصاب فستكون حرب مع الله هل انتم على استعداد لمحاربة الله الذي حرم الظلم هلى نفسة وحرم اكل اموال الناس بالباطل استعدو لهذه الحرب اذا
30-07-2010 02:14 AM
supreno
http://www.youtube.com/watch?v=IFq9cjtrWlQ
30-07-2010 07:01 AM
محب الخير
يااخوة هل مافي هذا الرابط صحيح؟؟
وموثق؟؟
أرجو التعليق عليه
وهل إذا نشرناه نكون ممن يتتبع عورات الناس
إنا لله وإنا إليه راجعون
الصدمة مضاعفة فكيف لرجل يظهر بهذا المظهر أن يطارد من قبل الانتربول من اجل الاحتيال والنصب!!
30-07-2010 07:58 AM
طارق الحلحولي
الى محب الخير الموضوع يدل على طيبة نوايا صاحبه….ويشكر على طرحه السؤال!!
ومبدئيا لا يمكننا الا ان نشكر الاخ طارق والخ ابو حمدان على حسن النوايا،ومحاولة
اشعال شمعة-بدل لعن الظلام… والسباب والشتام-.لكن اي سؤال لا بد له من جواب مقنع…واي جواب-ولو نزل به جبريل عليه السلام وراه بعض المعاندين الكارهين للحق باعينهم مثل كلمة حق و ردعلى و المستفهم لرفضوا الانصياع له لانه لا يوافق اهواءهم
“وَلَوْ نَزَّلْنَا عَلَيْكَ كِتَاباً فِي قِرْطَاسٍ فَلَمَسُوهُ بِأَيْدِيهِمْ لَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَآ إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ* “…..اذا فالجواب على السؤال “من” لا يحل هذه المشكلة…
لانه لن يعترف احد انه السبب ،ولن يستطيع احد ان يثبت من السبب….
والاصل في السؤال ان يكون ..”ما” .ما هوالحل..؟!!!
والحل اما ان يكون حل “الحق والباطل” او حل “الحل الوسط” . ونتوقف بانتظار الاقتراحات،من ذوي العقول والالباب!!من المحترمين والمحترمات!!
الى (رد على اتباع)
ما هذا يا اخا العرب-يا مواطن شريف- اهي داحس والغبراء من جديد التي لا تدل الا على القل البليد والغباء العنيد ام هي ذي قار الفخر والمجد التليد…عن اي شيء تتكلم يا هذا..وكيف تاتي امرركنا في غرفة الانعاش والوت الاكيد …..ويحك… لم لا تقول كلاما يفهمه ذوي العقل السديد!!!
30-07-2010 12:10 PM
طارق الحلحولي
انا فقط ارد على 114و قال هذا الكلام و لا اتشرف بان ارد على هذا الشخص ايا كان, و هذا لا يعني اني لا اقبل المصالحه, بل على العكس انا احترم الجميع و اتفهم بعض الاساءات و الشتائم التي تصدر من البعض و هم في حاله غضب و اسامح فقط من اساء لشخصي و لكن ليس من اساء لديني او معتقداتي او من اساء الى الشيخ و قال انه اكل اموال الناس بالباطل لان هذه الافكار مترسخه في اذهان اصحابها.
شكرا..
30-07-2010 12:15 PM
رد على اتباع النصاب
يا 113
الله يفرح لتوبة عبده لكن الله لا يسمح باكل اموال الناس بالباطل والله يغفر كل ذنوب العبد الى حقوق الناس
ولو ان هذا النصاب اراد التوبة لارجع للناس حقوقها واموالها وتاب توبة نصوحه لكن للاسف لقد شوه صورة الاسلام والدين بمظهره وهيئته ليس فقط للنصارى بل للمسلمين ايضا
نحن ندعو الله ان ينصر دينه ويهزم كل من يستغل اسم الدين لمصالحه الشخصية
وتأكد ان كل ما ذكر عن هذا النصاب من تبرع من امواله وبناء المدارس والمساجد كما يزعمون هو ليس من امواله انما هو جزء من اموال الناس التي سرقها باحتيالاته ونصبة
30-07-2010 12:16 PM
رد على اتباع النصاب
يا 113
الله يفرح لتوبة عبده لكن الله لا يسمح باكل اموال الناس بالباطل والله يغفر كل ذنوب العبد الى حقوق الناس
ولو ان هذا النصاب اراد التوبة لارجع للناس حقوقها واموالها وتاب توبة نصوحه لكن للاسف لقد شوه صورة الاسلام والدين بمظهره وهيئته ليس فقط للنصارى بل للمسلمين ايضا
نحن ندعو الله ان ينصر دينه ويهزم كل من يستغل اسم الدين لمصالحه الشخصية
وتأكد ان كل ما ذكر عن هذا النصاب من تبرع من امواله وبناء المدارس والمساجد كما يزعمون هو ليس من امواله انما هو جزء من اموال الناس التي سرقها باحتيالاته ونصبة
30-07-2010 12:24 PM
طارق الحلحولي
ماذا يفعل الشيطان تجاه العلاقة بين الناس!!
تعلمون ان الشيطان عندما يرى اثنان متفقان..فانه ينظر الى العلاقة بينهما فان كانت على اساس المحبة في الله والتعاون على البر والتقوى فانه يبذل كل جهده ليحطم تلك العلاقة، لان الشيطان لا يكره شيئا اكثر من الله ومن يدعو الى الله او يحددعلاقته مع الاخرين على اساس ما يرضي الله…واما اذا راى الشيطان ان العلاق ةبين اثنين قائمة على الفحشاء والمنكر ومخالفة اوامر الله ونواهيه فانه يرقص فرحا ويبذل كل جهود لتمتين تلك العلاقة التي يحتقرها الله ورسوله والمؤمنون الاتقياء والواعون على دينهم…فياتي
بكل اعوانه وبكل الححج التي تتناقض مع الاسلام كحوار الاديان واللقاء الاسلامي السكناجي والاخوة الاسلامية الفرانكفوتية ويجند اعتى شياطينه من البشرضد من يحاول فصم العلاقة الاثمة ويقول له انحت في صخر يا رجل او يقول له دع الخلق للخالق او ماشابه من الافكار الكفرية المنحطة..
وان عجز عن تخذيل جند الله استعان بشياطين الانس الذين يظنون ان الناس اغبياء فيحاولن قلب الحقائق ..ولا يدرون ان الله والمدافعيوالمجاهدين عن دين الله لهم بالمرصاد…. لو فرضنا ان القيامة ستقوم غدا…هل ينفع البعض اصرارهم على دفن رؤوسهم في الرمال …والاستمرار في علاقات مشبوهة…. مثل كلمة حق و 114والمستفهم يجب ان تكون على اساس الاسلام لااساس المصلحة او الهوى اوالمداهنة الرخيصة المقرفة والنفاق المكشوف…. من سالمنا ممن هو على غير ديننا سالمناه..ومن اكرمنا اكرمناه وشكرناه…ومن اراد ان يجرنا معه الى جهنم….قلنا له:Go to hell alone!!اتقوا الله في جمعه
30-07-2010 12:25 PM
طارق الحلحولي
أخي محب الخير قد ينظر البعض للأيام الماضية بأنها سلبية لكنني أرى أنها ايجابية كثيرا فخلال هذه الأيام زالت الأقنعة و ظهر كل واحد على حقيقته، الصداقة و الأخوة ليست كلمة ترمى في وجه من هب و دب اخي، بل هي التزام بالاحترام و حسن التعامل، و هذا ما كشفته الأيام الماضية عندما أظهر كل واحد مخالبه و بدأ ينهش في جمعه مصالحه كما لو أنه كان له بالمرصاد ينتظر كلمة واحدة ليبدأ.
قل لي أخي كيف يمكن للصداقة أن تستمر و قد تجرأ اصدقاء الأمس على جمعه بالسب و الشتم.
انهم يجبرون الناس على اعتقاد ان جمعه نصاب بكل الطرق الشرعيه وغير الشرعيه
30-07-2010 12:35 PM
محب طارق الحلحولي
ما أجمل العفو وما أحبه لله ورسوله ..
فالعفو كالماء يظفئ نار الخلاف والنزاع وما أروع العفو عن هفوات الناس،
وغفران أخطائهم، فهذا يعد حسنة حقيقية، فالله سبحانه كبير فى غفرانه، عظيم فى عفوه وتسامحه
فالمرء منا يا إخوتي في هذه الحياة تتجاذبه امور شتى ويرى منها العجب العجاب يرى ما يفرحه ويرى ما يحزنه،
يرى ما هو حق ويرى ما هو باطل …. ولكن المؤلم هو من يتخفى وراء الحق وهو باطل
فالتسامح و العفو يا إخواني وأخواتي هي من أنبل الصفات على وجه الأرض
فما أحوجنا لها في هذه الأيام
كثيراً مانرى المشاكل تشتعل بين ابناء أدم وحواء
وكثيراً مانرى خصاما وأحياناً قد يكون فراقاً بين صديقين
أو أخ وأخيه فأين هو التسامح الذي أوصانا به ربنا الكريم في كتابه :
(وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)
فالعفو يا إخوتي مظهر من مظاهر حسن الخلق ودليل كمال الإيمان وحسن الإسلام ..
ودليل على سعة الصدر وحسن الظن كما أنه يثمر محبة الله ومحبة الناس وهو أمان من الفتن
وعاصم من الزلل ودليل على كمال النفس وشرفها
فهل جربتم إخواتي العفو والتسامح ؟؟
هل شعرتم إنه هناك مساحة في قلبكم نظيفة تسامح الجميع ؟؟؟
جربوا أن تصفحوا عن أحد أساء إليكم فالعفو عند المقدرة قوة ونبل واخلاق
وكونوا متيقنين أن التسامح عن المسيء إليك صعب وأحياناً صعب جداً
لكنه الأقوى والأسمى
نوران في تموز 14, 2010 |
(عباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا والذين اذا خاطبهم الجاهلون قالو سلاما)
صدق الله العظيم
30-07-2010 12:44 PM
الى طارق اللحوح الذي يلوح بالباطل
انت يا طارق لحوح في الباطل
هداك الله وأزال عن قلبك هذه الغمامة السوداء
كل الادلة امامك وما زلت تكابر
حسبي الله عليك
30-07-2010 06:33 PM
supreno
كيف حال شيوخ عمان plz every body be nice
30-07-2010 06:52 PM
SUPRENO
(وابشركم بأنه وفي هذه اللحظة يوجد اشخاص في مكة المكرمة في بيت الله الحرام وتحديدا عند ستار الكعبه يدعون على جمعه النصاب وعلى كل شخص يساعده على اكل اموال الناس وعدم ارجاع هذه الاموال التي نصب على هؤلاء الناس ليطعم امثالكم
اذا اعلنتم الحرب على المساهمين الذي انتصب عليهم من قبل قائدكم جمعه النصاب فستكون حرب مع الله هل انتم على استعداد لمحاربة الله الذي حرم الظلم هلى نفسة وحرم اكل اموال الناس بالباطل استعدو لهذه الحرب اذا)114يا شيوخ حسب قول١١٤ دعاء بس مستجاب عيند الكعبه اذا جماعه من اصحاب جمعه عيند الكعبه هسه بالك ١١٤ لمين الله سوف يستجيب
يا اخوان تقو الله في شو بتحكو عن اسلام
30-07-2010 07:59 PM
الحجاوي
جمعة نصاب ونصاب ونصاب وكلمة نصاب قليلة في حقه وأنا إبن عشيرته ومتأكد بأنه نصاب
30-07-2010 08:51 PM
محب الحقيقه
معقول ياناس الي قاعد بصير
127 معقول ياحجاوي انه نصاب طيب كيف
ياناس فهمونا بدون تجريح معقول الي بسمعه انا مش عارف شو اعمل انا مصدوم صدمه الله اعلم فيها في اكثر من شاهدعلى الكلام كلهم اهل دين وهذا الي صادمني طيب كيف بدنا نتبين من هذا الكلام انه صحيح ولاء
30-07-2010 10:36 PM
القاسم
عيب علي قاعد بصير بتحرمو وبتكرو وبتحللو عيب كثير يعني هو اللي راح على الكعبه هو راح يتعبد ويكفر عن خطاياه ولاراح يزيد خطاياه شو الكلام الفارغ عيب . واللي مسمي حاله الحجاوي بقدر اكتب اي اسم بدي اياه وابلش في العالم عيب لو انك ابن عشيرته تلتزم الصمت احسن الك ضب حالك
31-07-2010 10:56 AM
supreno
مين جمعه ومين ابو عبيده ومين ابو اسامه ٣ شركاه اختلافو في شغل كول واحد فيههم بحت في ذميت الثاني لا دخلو لاسلام فيكم لما كنتو تربحو امال ما حدا ساميع سوتكم ولاما اختلافتوم خلتو الاسلام بينكوم خلو الاسلام بحلوه حيلو مشاكيلكم خافوا اله خالو الناس بحاله
31-07-2010 12:48 PM
اشعر بالاسئ من البشر
انا جمعه من يوم ماعرفته انه تقي
وانا جمعه من يوم ماعرفته يصل رحمه ويبر امه وهو مش نصاب وانتوا عارفين هذا الحكي بس انعمت قلوبكم لاجل ارضاء الناس بتتهموا ناس عيب عليكم يا بشر
31-07-2010 11:20 PM
طارق الحلحولي
يا للي جاي تهدد
تحسب إنك قدي
ولا عرفت من أبوي وجدي
بعدك يابا ماشفت
ولاعرفت التحدي
عهد علي
لأخليك تكلم نفسك
وأنت ماتدري
31-07-2010 11:26 PM
محب جمعه في الله
وصفك
بالحروف
الغاز
ورسمك زايد نوره
وأن كان
القمر بروازه
اكيد
وجهك الصورة يا احلى حجاوي يا ابو خالد
31-07-2010 11:32 PM
suprenoo
رساله الي ابو عبيده و ابو اسامه المحكمه الجي في ٤ شهر انا مواطن امريكي اعيش في فلوريدا ميامي و في كاندا وكياتيملا بعد تحري عن موقع حقيقه الذي يتكلم في حق جمعه اطلب منكم بلغي هذه الصفحه قبل موعد المحكمه لا انو هذه حرب حسب قول ابو عبيده انا قاديرعلي لغي هذه الصفحه حسب القانون او هيك هذه الصفحه لا انو فيها ٥ اخطاء نقدار علي هيكاه ولا كين اريد منكم لغيه حتى لا يذار من قام عليها معكوم قبل موعد الحكمه ابو اسامه تذكر ان في كاندا قانون مين اينا لكا هذا ضراءب و تهرب من دفع ضراءب عينداك الباقي معكوم قبل ٤ شهر بعدها حرب ميش بحاجيه لا دعويه عند الكعبه ولاستارها ابو عبيده اذا شغليه بدعاء اتصل في اهلك الي عند الكعبه خليهوم يدعلك بولد
01-08-2010 10:17 AM
محب الخير
يعني مااكتفى الاخوة باعطاءنا فكرة يائسة عن طريقة حل المشاكل وموقفنا الصحيح تجاة الفتن بل زادوا عليها
أرونا أخطاؤهم الاملائية وركاكة اللغة العربية عندهم
وعرفونا بلغة الفتوات والزعران
فياحبذا لو تشعرونا بالراحة ونحن نقرأ ماتخطه أيديكم
02-08-2010 09:45 AM
متفائل
حسبنا الله ونعم الوكيل ...اصبر يا ابا خالد فالله معك وناصرك "إن الله يدافع عن الذين آمنوا "
إن الله لا يضيع من يبر والديه ويصل رحمه ويقرأضيفه ..
فأبشر بالنصر القريب ..
02-08-2010 03:01 PM
ابو حمدان
صبر جميل وبالله المستعان وان الله مع الصابرين الفرج القريب ان شاء الله يا اب خالد ورمضان كريم
02-08-2010 06:20 PM
سيظهر الحق قريبا
مهما طال الزمان فالحق سيظهر فاصبروا جميعا مؤيدين ومعارضين B-)
03-08-2010 12:47 AM
supreno
Bismillah: إن شاء الله RAMADAN IS COMING SOON.. Oh Allah hears our prayers & do Ur will in our days of RAMADAN Insha Allah Amen! Oh Allah Escucha nuestras súplicas y has tu Voluntad en nuestros días de RAMADAN, Insha Allah Amen!
03-08-2010 08:15 AM
التفاته
يا أخوة نحن لاندري من أبطال هذه الحاورات أشخاص وهميون وقد يكون شخص واحد متقمص عدة أدوار
نحن في حيرة كبيرة نرجو من كل واحد أن يكتب الحق وليس مايحبه هو وان لاتحكموا على الامور بالظاهر ولا يكون كلامكم مجرد نقولات لاتدرون صحتها
وليكن غضبكم لله اكبر من غضبكم لغيره
03-08-2010 09:20 AM
غير ساذج
لا أدري ماذا أقول لكن لو كان مشعوذاً في الزرقاء سابقاً لما فكر في أن يضع قدمه فيها الآن أو حتى في كامل الأردن و هو يتاجر بالأسهم لأنه سيعلم باتأكيد أنه إذا أصبح مشهوراً سيكشف من كان يشعوذ لهم أمره .. " الله المستعان على ما تصفون "
04-08-2010 10:19 PM
طارق الحلحولي
والله انها مؤامره واليوم ثبت ذالك
04-08-2010 11:03 PM
طارق الحلحولي
يا رب بعلمك أحببت هذا الرفيق جمعه مصالحه..
فبرحمتك وسع له كل طريق ..
ونجه من كل هم وضيق ..
04-08-2010 11:11 PM
طارق الحلحولي
أبعد الله عنك شر النفوس يا حمعه مصالحه..
وحفظك باسمه السلام القدوس ..
وجعل رزقك مباركا غير محبوس ..
وجعل منزلتك عنده جنة الفردوس .
04-08-2010 11:14 PM
طارق الحلحولي
................ رساله من عمتك ام ابراهيم الحلحولي...............................................................
ياجمعه يا اعز انسان من يوم ما شفتك..... يا عزيز القلب في الماضي و الحاضر
يا جمعه يا حبة العين يا جوهره في قلاده ..... يا جوهره في القلب محفوظه
والسجن ما يكسر على رجال جدعان ........ مثل جمعه ابو خالد المقدام
يا جمعه ابو خالد يا اشرف انسان.............. رن سيفك على الدرج صوتك هرج
قلنا يارب الفرج في هاي الليله ............... اطلب من رب السماء والفرج يفرجها عليك
كرمالك لامك الي بين الحياة والموت ربي يوليك للصالحين
الى السيد احمد عبدالعزيز (ابو عبيده)
يالومي ياعتبي عليك انا كنت اذهب الى بيت جمعه وكنت اسمع الاولاد ينادوك يا عمي
والعم وان كان من غير الام يبقى اخ اخ اخ افهم يا ابو عبيده
ولاخ وان مضغ اخوه ما زلطو هذا المثل
05-08-2010 08:28 PM
محب الخير
يا طارق الحلحول لحلح حالك شوي يعني لو صار اللي بدك اياه بتعتبره نصر من الله واذا ما اجا الهوا على سوا بتعتبرها على صاحبك!!
كن معتدل ولا تكن ممن...:فإن اصابه خير اطمان به وإن اصابته فتنة انقلب على وجهه
إذا كان صاحبك على الحق مارح يضيع
وربنا اعلم بنوايا الناس وقلوبها لاتحكم على حي وتحلف عليه فإن الحي لاتؤمن عليه الفتنة
06-08-2010 07:59 AM
طارق الحلحولي
اولا صاحبي برئ بأذن الله كوني انا بعرفه وكونه ولا واحد اعطى دليل غير ذالك
الكل بقول ( الحكي ما عليه جمرك) بس ما في دليل حتى الان
بدنا واحد يطلع يقول .... انا فلان وساهمت مع الشركه بمبلغ كذا ورقم السند كذا علشان نتاكد من هذا الحكي ...................يا محب الخير ...................................................................
وهل انت متاكد انه ؟؟؟ هيك صاحبي طيب ليش انت متاكد شو السبب ممكن تفهمني
من كلامك مبين انك انسان حر .....يعني ما عندك لحيه مشطه .... بس ما بصير تحكم عليه بهذا الحكم صح ...................................الله يظهر الحق ...... امين
06-08-2010 10:49 AM
ابو حمدان
ان شاء الله ما بعد الضيق الا الفرج وان الله مع الصابرين
قل لن يصيبنا الاما كتب الله لنا .
الله يظهر الحق والفرج القريب يا ابا خالد ان شاء الله ورمضان كريم .
06-08-2010 02:20 PM
محب الخير
دخلت هنا لأؤدي رسالة وهي واضحة لكل ذي عين
نعرف الرجال بالحق ولانعرف الحق بالرجال انا لم اقل اني متأكد لكن انصح الجميع ان لا يكون الذي في قلوبهم كأنه وحي من السماء يقاتلون الناس عليه ويعادونهم ثم يكتبوا كلاما لا اظنهم سيفرحون به إذا الصحف نشرت
ثم إذا خالف الواقع ما في قلوبهم ردوا الحق وصوروا لنفسهم ان هناك مؤامرة تحاك ضدهم وهذا كله من تزيين الشيطان للعمل السيء
ربنا حكيم وحكمه عدل فينا ولن يضيع اجر من احسن عملا
09-08-2010 06:37 AM
ابو عريم
علاقتي بابو خالد تمتد لاكثر من 26 سمه ودرست معه الثانويه والجامعه وسكنت معه طول فترة الدراسه ولم اعهده انه نصاب بل كان محافظ على صلاته دائم الدعوه لعمل الخير ومساعدة كل محتاج وكان يهب معظم مصروفه الذي يستلمه من والده رحمه الله لمساعدة الطلاب وخصوصا اثناء حرب الخليج فلا اعتقد ان انسان بهذه المواصفات يمكن ان يكون نصاب فربما هناك سو ء فهم ارجو من كلا الطرفين محاولة التفاهم لحل المشكله او دعو القضاء ياخذ مجراه ويظهر الحق ويلخذ كل ذي حقه دون اللجوء الى التجريح والشتم الله يهدينا ويهديكم
09-08-2010 07:38 PM
القدومي
قال تعالى: إن اللة يدافع عن اللدين امنوا)
انا كنت احد موظفين الشيخ ابوخالد في احدى الشركات التابعة لة وعرفت كم ان الشيخ واهلة حريصين كل الحرص على إعطاء العباد حقوقهم دون نقصان اريد ان اقول لاابوعبيدة اتق اللة في اولادك انت وابو اسامة ليش الظلم واللة اني كل يوم في صلاة الفجر بدعي لاابوخالد في الفرج وبدعي على كل من اتهم ابوخالد بأن يشل اللة يد الدي كتب عنة في الباطل ويعمي كل شخص رأى بأن ابوخالد برئ وتجاهل من اجل مصلحتة ويشل لسان من دكرة بسوء وهو يعرف انة شخص تقي ورع بخاف اللة في كل اقوالة وافعاله
10-08-2010 12:44 PM
القدومي
قال تعالى: إن اللة يدافع عن اللدين امنوا)
انا كنت احد موظفين الشيخ ابوخالد في احدى الشركات التابعة لة وعرفت كم ان الشيخ واهلة حريصين كل الحرص على إعطاء العباد حقوقهم دون نقصان اريد ان اقول لاابوعبيدة اتق اللة في اولادك انت وابو اسامة ليش الظلم واللة اني كل يوم في صلاة الفجر بدعي لاابوخالد في الفرج وبدعي على كل من اتهم ابوخالد بأن يشل اللة يد الدي كتب عنة في الباطل ويعمي كل شخص رأى بأن ابوخالد برئ وتجاهل من اجل مصلحتة ويشل لسان من دكرة بسوء وهو يعرف انة شخص تقي ورع بخاف اللة في كل اقوالة وافعاله
10-08-2010 12:53 PM
القدومي
اتقوا الله في الشيخ ابو خالد ادعوا لة
10-08-2010 12:57 PM
ابو حمدان
ولا تقنطوا من رحمة الله اسال الله العظيم رب العرش العظيم رب السموات والارض ان يفرج عنك ويجعل هذا الشهر المبارك رحمة لك وللمسلمبن والمسلمات والاموات منا والاحياء . والفرج القريب ان شاء الله ورمضان كريم
10-08-2010 05:29 PM
أنا مع الحق








13-08-2010 03:46 PM
أنا مع الحق








13-08-2010 03:46 PM
طارق الحلحولي
يا محب الخير انت تقول انك لسته متاكد فلماذا هذه النصيحه وهي عباره عن عنوان واضح انه صاحبي ليس برئ وانه لن نفرح اذا قراناه يوم تنشر الصحف هذا هو كلامك للاسف اول مره نضرتي تخيب في انسان كنت افكر انك فعلا محب للخير ولكن للاسف انت غير ذالك انت مثلهم
نحن يا محب(؟؟؟؟؟؟) لسنا من الذين إذا خالف الواقع ما في قلوبهم ردوا الحق وصوروا لنفسهم ان هناك مؤامرة تحاك . كل كلامك هذا وانت مش متاكد كيف لو انت متاكد شو بتساوي الله واكبر عليك يا رجل انت غوار في الحق جبار في الباطل
وتقول انه كله تزين من الشيطان للعمل السئ انت اسؤ من ذالك حسبي الله ونعم الوكيل فيك في كل واحد مثلك ((((( قال محب الخير ))))) اعوذ بالله منك
يارجل كلمة انسان حرام فيك
14-08-2010 11:34 PM
محامي
الى جراسا نيوز.... انتم تقولون في الاعلان انه كان مشعوذا في احد الاحياء الفقيره في الزرقاء
اذا لم يكن لديكم دليل موثوق او شكوى في احد المراكز الامنيه بانه كان مشعوذا سوف ارفع في حقكم دعوى قضلئيه وهي التشهير في هذا الشخص ((((( ارجوا ان تعلنوا هذا الرساله))))
وانا اقول هذا القول لنه حق ... جمعه ابو خالد.... حتى لو كان الخطيب الذي قال هذا القول بدون دليل
سوف اطلبه للقضاء
14-08-2010 11:43 PM
طارق الحلحولي
رساله الى العزيز الغالي (((((( جمعه مصالحه ابو خالد))))
تحت ظلال الشجرة السامقة الوارفة..
..شجرتنا
وفوق العشب الأخضر النضير..
.. مجلسنا
في الركن الغربي الهاديء..
..لحديقتنا
إنتظرتك..
وأنا أعرف أنك لن تأتي!

أحضرت معي الشاي الذي تحبه..
وشربته..
وشربته أنت معي..
وأنت لا تدري!

وأحضرت معي كعك أمي
الذي لطالما أشتهيته..
وأكلته..
وأكلته أنت معي..
دون أن تدري!

إنتظرت طيفك الجميل من بين الأشجار ظاهراً..
وبخطوك الرشيق بين هاتيك الورود والأزهار مقبلاً..
وبإبتسامتك العذبة ونظرتك الحانية مشرقاً..
ليقفز قلبي من فرحته بك..
وإليك يجري!

إنتظرت أن أشم عطرك..
ليسري في أوردتي
ويتدفق في شراييني
ويستقر في صدري..
وأن أمرر أصابعي على شعرك الناعم..
لأشعر بالحياة تتدفق منها إلى كلي وبعضي..

إنتظرت أن أبحث في سماء عينيك
عن لغز لطالما حيرني..
وأقامني وأقعدني!

إنتظرت أن تسمع مني موتي في الليلة الآف المرات
من أشواقي وحنيني..

إنتظرت أن تأتي لتداويني بعد طول فراقك لي..
وترويني..
وتبعثني وتحييني..

إنتظرت أن أهمس لك:
وحدك أنت من أقنعني بأن هناك سعادة!
وبأن الحياة ليست محض تعاسة..
وبأني موجودة..
وبأني أمتلك جمالاً..
وذكاءً..
وبهاءً وأنوثة..

إنتظرتك وأنا أدري..
بأنك لن تأتي..
إنتظرتك لأني أقسمت بأن :-
والله لن تمحو حبي..
مهما كان إبتعادك عني..
وبقاءك مع من فازت بك!
.. لن تمحو حبي!

إنتظرتك لا لأنك قد تأتي!
بل لأن الإنتظار أضحى وأمسى
هو واحتي..
وغايتي..
وعهدي!
انت بقلبي يا اخي الغالي
15-08-2010 12:01 AM
طارق الحلحولي
يارب يافارج الهم يامخرج يونس من بطن الحوت اخرج اخي من اسره واسرى المسلمين


لم ننساك يا جمعه.... ولن ننساك...

وفعلا ان بعد العسر يسرا وبعد الشدة اللين.....

قاتلهم الله انى يؤفكون... ادار الله الدائرة عليهم..

ولنتذكر انه مافتحت ابواب السماء بمثل مفاتيح الدعاء...
.نعم لم ننساك ولن ننساك اخي جمعه ادعو لك كاني ادعو لاخي من امي وابي
اسال الله تعالى الذي رفع السبع سموات ان يفك اسرك ويفرج كريتك
ويقر اعين اهلك بك عن قريب اللهم آمين
(((( وينتقم ممن ظلمك الهم آمين
15-08-2010 12:12 AM
طارق الحلحولي
رساله او نصيحه الى (محب الخير ) والى اخرون
أن تفاجأ..بما ليس في "ذهنك" فتلك مشكلة.

أو أن تفهم على نحو مختلف..عن كل ماأردت أن تقول..أوتعبر فتلك مشكلة أكبر.

وأن تؤاخذ على ماليس لك ذنب فيه،فإن تلك مشكلة أكبروأكبروأكبر.

وان تظلم من اقرب الناس إلى قلبك فان تلك مشكلة أكبر و أكبرأوكبر وأكبر

وان تظلم من حبيب على قلبك فان تلك مصيبه كبيره

وعندمايحاكم الإنسان غيابياً.

وعندما تصدر بحقك أحكام قاسية دون العودة إليك..أوسؤالك..أو استخراج وجهة نظرك،فإن ذلك ينطوي على بعض الظلم،ولاسيما إذا كان الحكم قداستهدف قيمك..ومبادئك..وأخلاقك..

*إن من حق الآخرين أن يجتهدوا في فهمك..أوتحليل تفكيرك..أو تكوينك النفسي..أو سلوكك الأخلاقي،لكن ليس من حقهم أن يصدروا عليكأحكاماً دون العودة إليك..أومحاسبتك..أو التعرف على موقفك..أو رأيك..أو سماعدفاعك..

ومن أكثر الأمور إحساساً بالظلم،لدي الإنسان أن يجد نفسه في موضعالإتهام دون قضية..والأخطر من هذا أن يواجه مصيراً شاقاً..دون أن يكون له ذنب فيماانتهى إليه الحال..

إن الإجتهادات والتفسيرات الظالمة..لاتقضي على الإنسانفحسب..ولكنها تحوله ـ في بعض الأحيان ـ إلى انسان عدواني..

وعندما يصبحالإنسان كذلك فإنه يتحول إلى انسان آخر،إلى انسان مجروح في احساسه..وربما في سلامةتفكيره..وتلك مسألة خطيرة..

إن ظلم الناس لبعضهم البعض..وتجنيهم على بعضهمالبعض،يزيد في مرارته على كل احتمال..فهل من المصلحة أن ندفع بالإنسان إلى الإحساسبالصدمة..؟



عندما يظلمكالناس..عن غير استحقاق..فإنهم يظلمون أنفسهم أولاً
15-08-2010 12:39 AM
طارق الحلحولي
صادني ضيق هز القلب والصدر ضايق حين جتني علوم اهل الحسد يشتمونـي
نـاس مايعرفـون الله ولا فـي الخـلايـق دون مبـداء ولا اخـلاق فيهـم سمـونـي
نـاس تـعـرف طبايعـهـا تسيـهـا دوايــق سهل بايصنعـو الكذبـه علـى كـل لونـي
قالـت ياقلـب مالـي منهـم كــون رايــق لايهـمـك كــلام الـنــاس ذي يـذكـرونـي
عزتي شامخـة وابصـم عليهـا الوثايـق راس مرفوع بين النـاس ذي يعرفونـي
والله انـي جبـل عالـي ولـي عقـل فايـق احكـم الكلمـتـي مــن قـبـل لايحكمـونـي
لـو لـزم امـر خنسـاء باتسيهـا حـرايـق بشعل النار واكوي مثـل ماهـم كوونـي
لكن الصبر وعـرف ان صبـري برايـق ياعسى صبر خنسـاء مايخيـب ضنونـي
.......
15-08-2010 12:54 AM
عابر سبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة جميعا اخوتي في الله
من اجمل الاشياء التي وهبنا الله نعمة العقل... لهذا دعونا نفكر سويا بدون تجريح او سب
جمعه مصالحة / او الحجاوي / او ابو خديجة خريج الفلبين عام 2000 يسكن في الغويرية وهي من الاحياء الفقيرة في الزرقاء وعندما توفى والده غفر الله له ولجميع المسلمين لم يكن جمعه يملك من حطام الدنيا شيئ وشتغل في بيع العسل ومن ثم عمل في مقالع الحجر في منطقة حيان وكان يملك سيارة بيجو قديمة مع شريكة الدكتور سماره ثم ذهب شريكة الى الامارات العربية وعاد مع جمعه ومعهم ملايين خلال سنتين ونشبت الخلافات الكبيرة بينهم وصلت لحدكبيرجدا ثم انتقل جمعه للعمل في السعودية مع شركاء سعوديين وهم الان في السجن بتهمة النصب والاحتيال وفي الكويت قصة اخرى وفي الاردن قصص كثيرة
نعم في هناك شركة في الامارات واخرى في السعودية وشركات كثيرة في الاردن وهناك رخصة لمصنع الاسمنت ولكن هل عملت هذة الشركات وهناك مزرعة الابقار ومصنع الاسمدة وهناك الكثر ........ ولكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم تعمل هذة الشركات بالشكل الصحيح لماذا اخذت هذة الملايين من الناس المساكين الذين التمسوا الخير في وجه جمعه حيث كان وما زال ذالك الوجه الملتحي والذي لا يتكلم الا بالدين وقال الله وقال الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم
دعونا نفكر قليلا : منذ 10 سنوات لم يملك جمعه من حطام الدنيا شيئ وهو الان يملك المايين من اين لك هذا سؤال بسيط جدا .... كل واحد فينا يعرف من اين حصل على امواله الخاصة وحيث ان هناك شركات فاوراق ومستندات تلك الشركات تثبت الوارد والصادر
ليس كل الضحايا في الاردن والكويت والسعودية والامارات واليمن كذابين لابد ان في الامر شيء
تريثوا ( سالتكم بالله ) فكروا بعقولكم وليس بقلوبكم والمؤمن كيس فطن .... اذا كان عندك المال فانت تنفق في وجوه الخير ليقول الناس هذا يساعد الفقراء ولكن من اين المال ؟ لم يسال احد منكم هذا السؤال ......... ان الله طيب ولا يقبل الا طيب
16-08-2010 11:02 PM
لا زلت محبا للخير
لما كتبت ماكتبت لم اقصد اشخاصا معينين ولا جهة معينة سواء من كانوا ضد الرجال او معه
اردت ان يحتوى كل منكم الرأي والرأي الآخر فقط ولكن كما ذكرتم عندما يتهم الإنسان يصبح عدوانيا في تفكيره....

ويتجنى على غيره ويحكم عليهم بسوء الظن فيسيء الظن حتى بالناصحين المشفقين
16-08-2010 11:05 PM
طارق الحلحولي
الى عابر سبيل 1 جمعه خريج الفلبين عام1990
2 ليس كل من يسكن في الغويريه فقير
3 عمل في المحاجر عام 1992 في حيان ولم يكن سماره شريك له كان شركاه ( ابراهيم ابو اسامه) وابو محمود)
4 لسياره البيجو لم تكن لجمعه كانت لي ابوه ثم بيعت عام 1996 وكان عنده سياره مرسيدس كوبيه لم يكن اي انسان مثلك يا ( عابر سبيل ) يحلم يركبها
5 مشاكله مع الدكتور سماره كانت قبل مايسافر سماره الى الامارات وهي خلافات عائليه لم تكن خلافات عمل
6 عام 2000 كان جمعه مع مال من ميراث ابيه والذي لم تعرفه يا عابر سبيل انه جمعه ورث من ابوه مبلغ طائل لنه وحيد ابوه من الذكور وكل اخواته سامحمهن جمعه وعام 2002 كان له 15 عشر مستودع في العقبه الاستيراد من الصين ومازالت هذه المستودعات
7 سافر الى السعوديه وعمل مع الامير عبد العزيز ابن الملك عبدالله وهناك كونه ثروه من الاعمال الشرعيه زي مابقول المثل ( جاور السعيد تسعد )
8 جمعه لم يعمل اي عمل في الكويت وانما شريكه العزيز(ابو عبيده) هو من عمل في الكويت وانا اشهد لني كنت يوم عند بيت الشيخ جمعه وكان ابوعبيده واصل من الكويت في نفس الحظه وبعد ساعتين رجع على الكويت من اجل ان يحضر مؤتمر وكان كثير السفر الى الكويت والامارات
انت يا عابر سبيل ما ادراك ان الشركات لم تعمل بشكل صحيح هل كنت من المساهمين اذا كنت منهم ابرز لنا كم المبلغ ورقم السند
وجمعه فعلا رجل دين ومازال كذالك ووجه سمح
انت تقول ان كل ضحايا جمعه من اليمن والاردن ولسعوديه و الكويت والامارات طيب جيب واحد منهم يروي لنا قصته مع اي شركه ساهم وكم المبلغ وشو رقم السند
وانت تسألنا بالله وتقول فكروا بعقولكم وليس بقلوبكم طيب الم تسال نفسك سؤال واحد وهوا
( كيف اصبح احمد عبد العزيز . ابو عبيده ) شريك لجمعه
1( ابو عبيده كان شغيل في محل ذهب في الزرفاء عند محلات ابوعيد في شارع السعاده شغيل
جمعه كان صاحب محلات بيع عسل وله مستودعات في العقبه
2( ابو عبيده لم يكن يملك شي من حطام الدنيا وكان مستاجر شقه في الزرقاء
جمعه كان يملك من حطام الدنيا وكان عنده مال وعنده سياره بي ام 520 موديل 1997
3( وبعد مرور فتره زمنيه من العمل مع جمعه اصبح ابو عبيده يمتلك شقه في شفا بدران وسياره x5 ورصيد في البنك الي كان يوصل البنك بس علشان يودع مصاري ل(ابوعيد صاحب محلات الذهب)
جمعه استثمر امواله في التجاره والاستثمارات مثل بيع وشراء الاراضي والعقارات وغيرها وابو عبيده شغيل عند جمعه
السؤال ( كيف اصبح ابو عبيده شريك لجمعه في مصنع الاسمنت وغيرها من المشاريع ) من اين جاء بالمال فكر بعقلك يا عابر سبيل ثم اجب بكل ما يرضي الله تبارك وتعالى
هذه قصة جمعه ليس كما اخبرها عابر سبيل
انا عشتها مع جمعه بكل خطوه
ليس مثل عابر سبيل نقل له لكي يكتبها من قبل فلان او فلان
والله انها هذا قصته جمعه وهو رجل شريف بمعنى الكلمه


17-08-2010 12:45 AM
طارق الحلحولي
ما كتب عن قصتة جمعه هو الحقيقه لم اكن ازايد في الكلام وكلها بالتاريخ الصحيح والمعلومات كلها صحيحه اسالوا كل من يعرف جمعه من زمان بقول انها صحيحه ليس مثل عابر سبيل حتى التاريخ غلط فكيف الكلام الذي ينقله ( سلامتكم فهمكوا كفايه )
17-08-2010 01:16 AM
طارق الحلحولي
إلى كل من يحب حبيب الرحمن
إلى كل من يغار على دينه
إلى كل من بقيت فيه نخوة
ان تطلبوا من الذين يتكلمون ان يكتبوا اسمائهم ممن هم خائفون انهم وراء شاشه ويخافون ان نعرفهم لهذه الدرجه هم جبناء (لاعاش الجبان يوما) فكيف يردون ان نصدقهم اه قولوا لي كيف
((((((((((((((((((((((انا عرفت السبب ههههههههههه )))))))))))))))))))))))))
اتعرفون لماذا لا يكتبون اسمائهم ويدخلون في اسماء مختاره من فبلهم لسببين وهما
الأول : أنه يخاف أن يأتيه رد فيتضح أنه خاوي لا شيء عنده وإنما هو مجرد مجمع كلام بلا فهم .
الثاني : أنه لم يكتبها وحده بل هو وجماعة على رأسهم المردود عليه .
17-08-2010 01:41 AM
طارق الحلحولي
" إلهي "
لي أناس ~ أتذكرهمـ ~
كلما
نبض الفؤاد
و
لست أراهم
فـ أسعدهم
، أينما كانوا ،
و
أنعم عليهم بخير الدنيـا
و
نعيم الآخرة
17-08-2010 02:02 AM
صديق
الله المستعان وأسأل الله ان يهدي الجميع

زاد الكلام كثير .. ومنكم من يتكلم بعلم .. ومنكم من يتكلم بإنصاف ومنكم من يتكلم بحقد ..

على كل حال الدنيا رمضان حاولوا تريحوا شوي ..

موضوع ابو خالد طويل وشائك ومليء بالمشاكل والأحزان والأخطاء ..

اذا اردتم معرفة الحق فابحثوا عنه من مصادره ..

في السعودية لها مصادر عدة واسألوا من كان يعمل معه وعلى اطلاع وفي الأردن كذلك ..

وفي الكويت كذلك ..

لكن نرجو من الجميع التجرد للحق فأبو خالد حفظه الله وفرج عنه ليس رجل معصوم

يخطئ ويصيب ..وأعرف اناس اخطأ ابو خالد في حقهم وكذب عليهم مع ذلك عذروه ويدعون له

بالفرج ويكنون له المحبة ويدعون له بالصلاح لما له من فضل عليهم من جهة أخرى ...

فأرجو من الجميع الإنصاف في حقه .. ولا تأخذنا الحمية له بسبب قرابة او اي شي آخر ..

فقد يكون صنع لك معروفا .. لكن من ناحية أخرى قد أساء لآخرين .. فالرجل ليس بمعصوم..

وأنصح الجميع بأن يرتاحوا من الكتابة لما بعد العيد .. ولا تقسوا قلوبكم في رمضان ..

وحفظ الله الجميع ...
17-08-2010 04:18 AM
صديق
الله المستعان وأسأل الله ان يهدي الجميع

زاد الكلام كثير .. ومنكم من يتكلم بعلم .. ومنكم من يتكلم بإنصاف ومنكم من يتكلم بحقد ..

على كل حال الدنيا رمضان حاولوا تريحوا شوي ..

موضوع ابو خالد طويل وشائك ومليء بالمشاكل والأحزان والأخطاء ..

اذا اردتم معرفة الحق فابحثوا عنه من مصادره ..

في السعودية لها مصادر عدة واسألوا من كان يعمل معه وعلى اطلاع وفي الأردن كذلك ..

وفي الكويت كذلك ..

لكن نرجو من الجميع التجرد للحق فأبو خالد حفظه الله وفرج عنه ليس رجل معصوم

يخطئ ويصيب ..وأعرف اناس اخطأ ابو خالد في حقهم وكذب عليهم مع ذلك عذروه ويدعون له

بالفرج ويكنون له المحبة ويدعون له بالصلاح لما له من فضل عليهم من جهة أخرى ...

فأرجو من الجميع الإنصاف في حقه .. ولا تأخذنا الحمية له بسبب قرابة او اي شي آخر ..

فقد يكون صنع لك معروفا .. لكن من ناحية أخرى قد أساء لآخرين .. فالرجل ليس بمعصوم..

وأنصح الجميع بأن يرتاحوا من الكتابة لما بعد العيد .. ولا تقسوا قلوبكم في رمضان ..

وحفظ الله الجميع ...
17-08-2010 04:19 AM
رجاء
اولا : المتهم بريء حتى تثبت إدانته
ثانيا : حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم وكل مفتري ( يا أيها الذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )
ثالثا : من اعطاكم الحق يا س وص وع من الناس لتحاكموا رجلا لم يكن على اسمه اي شيء من الغبار حتى ظهر بعض المرتزقة الذين يدّعون بأنهم ضحايا
رابعا: سيماهم في وجوههم
17-08-2010 04:49 AM
رجاء
:اللهم اني عبدك ابن عبدك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تفرج كربتهم وتذهب همهم وتزيل غمهم وتخرج الاخ جمعة من خلف قضبان الظلم يا ارحم الراحمين
17-08-2010 05:14 AM
رجاء
« اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن , والعجز والكسل , والبخل والجبن , وضلع الدين وغلبة الرجال »

هذه ايام مباركة يا اخوان اكثروا من الدعاء للاخ والعم العزيز ابو خالد
17-08-2010 05:19 AM
عابر سبيل
اخي الحبيب طارق
أستحلفك بالله العلي العظيم في هذا الشهر الفضيل ان تتحرى الصدق
واقسم لك بالله الواحد الاحد الفرد الصمد بان جمعه كان يستدين المال من معارفه واصدقائه قبل تسع سنوات ليصرف على نفسه , ماذا ترك له ابيه رحمه الله وغفر له ولجميع موتى المسلمين اسال ان كنت لا تعرف ؟ وأسال الله الرزق الحلال لي ولك ولكل المسلمين لنركب السيارات المريحة ,
17-08-2010 11:14 AM
ابو حمدان
الفرج .. الفرج .. ان شاء الله ان الله مع الصابرين يا ابو خالد . خافو الله يا جماعة رمضان كريم والله اكرم
17-08-2010 05:22 PM
رسالة لطارق خلخولي
هههههههههه
اضحك على شخص ... هنا اسمه طارق حلحولي هذا الشخص الذي ما زال جعان بغياب سيده النصاب جمعه النصاب فلا يوجد في السجن مساهمين لينتصب عليهم ليصرف على امثالك يا طارق خرخوري
اولا هذا الذي ذكرته الدكتور سمارة كان سيد لجمعه النصاب فقد كان جمعه يعمل قطروز عند الدكتور سمارة وتستطيع ان تواجهه ثانيا يا /// سيدك ابو عبيدة لا يملك منزل في شفا بدران فهو مستأجر في شفا بدران قبل ما يساهم مع النصاب جمعه وقد كان يعمل في تجارة الذهب لحسابه الخاص بعذ ما انها عمله في الزرقاء وهذا اصلا ليس من شأنك لكن
لان نفسك ضعيفة ولا تملك الحجج المقنعه لتدافع عن سيدك النصاب فحجة ال ..... خ......

ههههههههه
ايضا اضحك علىك لانك عامل فيها شاعر ولكن حتى في شعرك تذكر الشاي و الكعكولا
والان جمعه عمل في العسل ليعمل به تعاويذه واعشابه التي فيها علامات استفهام كثيرة فكان يضعها تحت تخته في الغويرية يا مسكين وليس في محلاااات
18-08-2010 02:00 AM
النابلــسي
نحــــنُ نعرفُ جمعــة

عســى الله أن يقرِّب القلــوب وأن تنتهــي بالإصلاح

وأن يلغـى طلبـه للإنتربول

وأن يُحجــب أو يلغـى الموقع الذي يتكلم فيـه فهو موقع فاضح فيـه كلام سيئ لا يمت للإسلام والشريعـة بصلــة
بغض النظـر عمن هو حاقد ٌ فليس هكذا تسترد الحقـوق
وهذه أعراض بشـر
فهذا المـوقع يجب أن يلغـى وأقول لأصحابـه إتقـو الله في أنفسكم واقرأو أحاديث الستر والأخلاق والأدب
حقكم في الدنيا عند القانون
وفي الآخرة عند الله
وأسأل الله أن يصلح بينــكم وأن تتوسع صدوركم وأن يكبر عقولكــم وأن تكونو أكبر من هذا المستـوى
نشر الفضيحة والكلام في الرجال خلف الظهـور وبأسماء مستعارة
واعلمـو أنَّ لهذا الرجل بيت وأهل وأبناء ووالدة يجرحهم ويحرقهم ما تقولون في رب أسرتهــم
ما مضى فات
فما حدث في الثمانينات أو التسعينات أو في أوائل ال 2000 لا يسمـن ولا يغني من جوع
يهمنا ما يحدث في الساحـة الآن
أسأل الله أن يرد الحقوق إلـى أهلهـا
وأن يفك ويفرج عن هذا المكـروب
ولا تنسو أنكم في رمضان شهر الرحمة والغفران وشهر القرآن
ولا داعي لإثارة النعرات المذهبيـة أو العشائريـة
وأرجو من جراسا حذف الموضوع مع الردود

أخوكم : النابلسي الشمالي
18-08-2010 05:58 AM
ابو حمدان
شكرا لك يا اخي النابلسي قولك رائع وذهب نرجو من الجميع الالتزام . هذا شهر كريم بالله عليكم كفو عن التجريح والله حرام وربنا اوصانا بالستر .
18-08-2010 02:29 PM
طارق الحلحولي
فعلا انك تافه والدليل ردك انت انسان جعان عمره ابو عبيده ما عمل لحسابه الخاص قال حساب خاص هههههههههههه
وسيك ابو عبيده كان مستاجر قبل مايشتغل مع جمعه وبعدين صار معه مصاري هههههههههههه
اما سيدك سماره فهو رجل محترم ولا اقدر ان اقول في حقه شئ فهو وعائلته واخوانه يفاخر بهما اما انت انسان ( بين قوسين) وسماره وجمعه اصدقاء وهم زملاء دراسه والخلافات الي بينهم ماحد الو دخل فيها وخاصه واحد رخيص زيك ههههههههههههه
وبذكر في شعري الشاي والكعك ..احسن ما اذكر امثالك وبعد ذكرك تقلب معدي واراجع الشاي والقهوه على وجهك
ويافهيم جمعه لم اشتغل في العسل كان الي زيك يفكره شاي عليه سكر زياده ههههههههه
وايامها كان جمعه سكان جبل رحمه دليل انك كذاب وشغل تشهير
وافتخر انه جمعه سيدي وتاجر راسي
اذا انا لم اكن املك الحجج فانا املك قلب اشجع منك لني اذكر اسمي ليس مثلك جبان وساقط وخايف اكتب اسمي والمصيبه انك قاعد وراء شاشه اذا وراء الشاشه وخايفه كيف بدك اتواجه الناس يا امعه
19-08-2010 02:58 AM
طارق الحلحولي
السلام عليكم اخي في الله عابر سبيل
انت تستحلفني بالله ان اتحرى الصدق طيب اقسم بالله في هذا الشهر الفضيل انه كل كلامي عن جمعه بالنسبه لعمل جمعه كما ذكرت لك بالتاريخ هذا ما اعرف لغاية 2003 واقسم بالله انه لم يكن مشعوذا
وورث عن ابيه مال
وانت تقول وتقسم بالله بان جمعه كان يستدين المال من معارفه واصدقائه قبل تسع سنوات ليصرف على نفسه , اي عام 2001 كيف فهمني كيف
طيب لماذا العجب بانه كان مديون واصبح معه مال في 9 سنوات يعني الي بغنى في هذة الفتره لازم يكون بالحرام الله اكبر
انت يا عابر سبيل تحلف وتقسم بالله ان كل مال جمعه اصبح حرام وانه من النصب ولاحتيال
فهمني اذا بتعرف واحد جمعه نصب عليه خليه يدخل ويكتب اسمه وعنواني وقديش المبلغ اكسرو اقناعنه شو اقلك اكثر من هيك الكل بحكي انه جمعه نصاب اعطونا دليل بس
19-08-2010 03:23 AM
طارق الحلحولي
هذه نصيحه لي قبلكم والى اخي عابر سبيل
تعتقد انك تستطيع ان تحكم على غيرك جيدا بمجرد انك عرفته معرفه

سطحيه ؟ قفبل ان تحكم على غيرك حكم ليس فى محله وتظلمه اسال نفسك

هل تعرف هذا الشخص عن قرب ام لا هل جمعتكم مواقف كافيه للحكم على

شخصيته؟..

فكثيرا ما نتقابل مع اشخاص نعتقد فى بادىء الامر انهم متكبرين

ومتعجرفين ولكن عندما نقترب منهم ونعرفهم عن قرب جيدا نجد انهم

اشخاص طيبين ويمتلكوا بداخلهم طباع جميله لم نلاحظها عندما نحكم

بتسرع فيجب ان نتعمق فى الشخصيه التى امامنا حتى لا نظلم ونندم على

ظلمنا هذا فلا تنظر للشخص الذى امامك من منظور سطحى حتى لا تندم

فنحن بشر ولسنا ملائكه بمعنى اننا كلنا نخطىء احيانا ونصيب احيانا

ولكن الشخص الراقى ذو الاخلاق العاليه هو الذى يعترف بخطئه بشجاعه

ويحاول بقدر الامكان عدم تكرار هذا الخطا الذى يمكن ان يسبب جرح وظلم

للغير فلا تخطىء وتعطى حكم نهائى او تحكم من النظره الاولى او الموقف

الاول على اى شخص دون ان تتعامل معه عن قرب اكثر من مره

فاحيانا تكون المظاهر خداعه والناس معادن صالحين او غير صالحين واى

شخص لا يعرف الا من جوهره فقط فابتعد عن سوء النيه وقبل ان تشك

او تظلم فكر جيدا ولا تستمع لاى شخص وتاخذ حكمك منه خذ حكمك من

معاشرتك لهذا الشخص وان لم تعاشره وتعرفه جيدا فاكرم لك لا تحكم عليه

حكم نهائى فاستمع لصوت عقلك وضميرك ولا تستمع لصوت غيرك يمكن

ان يكون خاطىء فى حكمه....

وتذكر ان الظلم حرمه الله سبحانه وتعالى على نفسه وحرمه على الناس،

فقال سبحانه وتعالى فيما رواه رسول الله في الحديث القدسي: { يا

عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً، فلا تظالموا }

وفى حديث اخر أن رسول الله قال: { أتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة}،
19-08-2010 03:51 AM
محمود ابو منتصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مساهم في الشركة المؤهلة للتجارة العالمية بمبلغ 4000 دينار
من 2008م انتهى عقد استثماري من سنة تقريبا اتصلت بجمعه على هاتفه الخاص فاجابني
(( لا يوجد معي نقود اصبر على و اقسم بالله العظيم بيمين مغلظ انه خلال شهر سيرجع مبلغ الاستثمار)) بعد شهر ونصف اتصلت به ليعطيني مبلغي لكن للاسف كذب بيمينه المغلظ الذي حلفه واقسم مرة اخرى انه خلال اسبوع سيرد المبلغ لكن بعد اسبوع لم يرجعه واجابني انه لا يوجد معي نقود وخيرني بان احول مساهمتي الى اسهم في مصنع الاسمنت الذي لم ينشأ لكني رفضت وبقي يوعد ويقسم ويخلف بالوعود

يا سيد طارق انا احد المستثمرين اذا كنت تستطيع ارجاع مبلغي التافه بالنسبة للسيد جمعه فارجعه لي ولكن اذا لم تستطع ان ترجعه انت او اي شخص يعتقد بان هذه المساهمات لم تكن بقصد الاحتيال او النصب فاعطني مبلغي المالي البسيط وشكرا
20-08-2010 03:21 AM
طارق الحلحولي
اروي لكم قصة احد كان مطلوب للانتربول ( فليس كل مطلوب للانتربول مجرم)....
....-كنت مطلوب للانتربول حكايتي بالضبط وهي ايضا حكاية الكثيرين ممن يعيشون في الكويت خاصة وهي احدى الطرق التي يتبعها بعض الكويتيون للاستغلال وأكل حقوق الأخرين ، فهم محترفين بالتبلي على( الأجانب ) بقضايا اساءة الائتمان والنصب والاحتيال والتغيب وكلها كذب وافتراء ,.... كانت تربطني علاقة قديمة مع أحد الكويتيون وعدت للكويت في سنة 2002 وعملنا مع بعض أيضا باسمه وكان التمويل مني وكل مصاريف المكتب أكثر من 15000 دينار كويتي دفعت مني وشحنت لهم بضاعة بأكثر من 70000 دولار مولت من حسابي الخاص في الكويت وعمان قبضت منهم 4000 دينار كويتي فقط وفي احدى سفرياتي للأردن أقام علي دعوى نصب واحتيال بمبلغ ال4000 دينار وطبع أخذ علي حكم غيابي وعمل طلب استرداد عن طريق الانتربول وهو يعلم جيدا أنه لا يوجد اتفاقيات بين الأردن والكويت بذلك لأنه يعمل محامي وطبعا قبضوا علي بعمان وتبهدلت بالمحاكم ومنعت من السفر من عام 2004 لغاية اول 2009 حتى انتهت القضيه بثلاث كلمات "عدم توافر الادله" وطبعا خسرت عملي ومكتبي بعمان والكويت وتصادرت بضاعة لي في ميناء الكويت لأني لا أقدر ان أسافر وقيمتها0 5 الف دولار . طبعا عندما قبض علي لم يسأل القاضي هل أنا مذنب أم لا ولكن كل ما يعمله هو التأكد من توفر شروط التسليم...... المشكلة الكبيرة الان أنني لا أستطيع الذهاب الى الكويت الان واستئناف الحكم الغيابي وسوف يتم تنفيذ الحكم وسجني وأيضا لا أستطيع استئناف الحكم من الأردن لأن هذا حكم جزائي ويجب حضور المستأنف شخصيا وأغلب الكويتيون يتعمد عمل ذلك لمنعه من العودة وسلب الحق.....وأنا الان لا أدرى ماذا أعمل وما هي الطريقة التي أسترد فيها أموالي علما أنه لدي جميع الأوراق الثبوتية......لا أريد العودة للكويت والعيش فيها.....كل ما أريد حقي فقط ......أتمنى على وزارة العدل عندنا أن يكون هناك الية لمراجعة الأحكام الأجنبية الغيابية ومدى صحتها وقانونيتها وأن يكون هناك مجال للدفاع والمرافعة وطلب المشتكي لادلاء بشهادته أمام محاكمنا وبحضور المشتكى عليه ...... وأنا على يقين لو حصل ذلك وتم استدعاء المشتكي فلن يكون هناك أي قضية من هذا النوع أي اساءة الائتمان والنصب والاحتيال والتغيب لأن كلها كذب وافتراء , حسن عبد الكريم أ ر جــــــــــــو ا لنشـــــــــــــــــــــر ..(.( ( ومن هذه القصص كثير وكثير من هم على شاكلت ابو عبيده وابو اسامه الذين لايتقون الله في الناس ولا في انفسهم حسبي الله ونعم الوكيل عليهم ))))
20-08-2010 03:32 AM
طارق خرخوري
شوو ليش انحرق راسك يا خراخوري هههههههه
اه اكيد مش لاقي تشتري فطور الك ولاولادك على شان طعميهم من مال الحرام الي كان سيدك بيحتال على الناس على شان يعبي بطونكم
على كل امثالح من حثالة المجتمع فقط بتحكو وبتمثلو امور الدين بشكل رهيب وفن
لكن تأكد ان الدين بريء منك ومن امثالكوكلام الدين الي بتكتبو بريء منك وهذا الظلم يا ريت تفهم شو معناه وتقنع صاحبك النصاب واهل بيته يرجعو للناس فلوسهم
يا عالم من المساهمين اموالهم اموال ايتاااااااااام اكلها هذا النصاب واحد من المساهمين اسمه ابراهيم مبلغة 3000 دينار يعني بسعر عزومة من عزائم جمعه من جبري الي كان يشبع بطون امثالك يا طارق
وهذه ال 3000 دينار الفين منها لوالد هذا الشاب الذي انتقل الى رحمة الله واصبحت امواله اموال ايتام يطالبون بها لكن للاسف جمعه النصاب يرفض ان يرجع لهم اموالهم
بكفي معلومه عن هذا الشاب وعم عصابة النصابين والجعانين هههههه
20-08-2010 03:33 AM
طارق الحلحولي
الهم فرج عن جمعه وارجعه الى اهله سالما معافاه يارب يامنان يا ذي الاجلال والاكرام انك على كل شيئ قدير والاجابة قدير
الهم انا نسألك فرج قريب ونصرا مهيب على كل ظالم مهين مثل الاوغاد الملاعين ابو عبيده ومن ازره ضد حمعه الامين وبجاه سيد المرسلين ان تبرئ جمعه من ظلم الحاقدين يا رب العالمين
الهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد انك انت السميع العليم ((((الهم آمين آمين
 
20-08-2010 04:02 AM
طارق الحلحولي
رساله (( خاص خاص خاص خاص )) .... vip .... vip
الى احمد عبد العزيز ( ابو عبيده )
توي عرفت الحين اصلك من انت

توي عرفت انك مثل باقي النٍٍـــــــاس

غدرت بي ياصاحبي بالوفاء خنــــت

*وخليتني اعطيك قيـــــــمة ومقيـــاس

اغويتني بالخير وبالخير بينـــــــــت *

وابطنت لي شرك واناأحسبك نوماس

مخدوع بك وفي طيبتي لك تمكنت*

* وخوتك لي واللـــــــــه ماترفع الرأس
ا

بسألك قبل اعرفك انت وش كنت

* مالك اهمية وقيمـــــــــة مع الــــناس

شديت فيك الظهر يومي توهنت

* ورميتني بالنار ياوطي الســـــــــــاس
والله ما توقعت انك يا ابو عبيده فيك كل هذه النذاله والكذب والحقد ما كنت اعرف انك هيك اعوذ بالله منك يا رجل
20-08-2010 04:26 AM
مباشر
ياأخ طارق الحلحولي

ارجو ان تحلحل حالك شوي ولا تدافع عن الرجل بقوة

اعرف اشخاص عاشوا معاه اكثر منك

صحيح كان فيه خير ويعطي المحتاجين

ومع ذلك كان هناك مظلومين نعرفهم شخصيا

ولا تقولي وينهم .. اعطيني اسماءهم

هم بدهمش مشاكل ماشيين معاه بالهدوء

لأن جمعه اذا حدا رفع صوته عليه .. قاللو مالك شي عندي روح المحاكم!!!

لذلك ماششين معاه بالهدوء...

وبعدين صاحبك لولا ابو عبيدة وغيره كان ماشاف مصاري

هم من جمعوا له الأموال من المساكين والأيتام لذلك تحمل ابوعبيدة كل المشاكل

وصاحبك ماعليه اشي !!!

لذلك حاول ان تعرف الموضوع من جميع اطرافه وتواجه الناس وتسمع من الجميع

ولا تكثر كلام لأنك محاسب على كل كلمه نطقت بها وقد تكون ظلمت فيها احد

وهو ليس كذلك..

اذهب وابحث واستمع واحكم بإنصاف ...

::: وسؤال خاص :::

هل انت امرأة ام رجل ؟؟

لأنه في شعرك ذكرت ..( وبأني موجودة..
وبأني أمتلك جمالاً..
وذكاءً..
وبهاءً وأنوثة.. )

هل انت زوجته ام انك ما انتبهت لشعرك ؟؟

ام ان اسمك يكتب به اكثر من شخص ؟؟

وسامحني
21-08-2010 04:07 AM
اتقوا الله وقولوا قولا سديدا
إليكم جميعا ...
اتقوا الله في رمضان , ماذا سينفعكم جمعة أو يضركم , كل كلمة ستحاسبون عليها وستسألون عنها يوم القيامة...
اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله ,
اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله , اتقوا الله .
21-08-2010 04:59 AM
مهتمة يالموضوع
اولا (المتهم بريءحتى تثبت ادانته , ونحن لسنا داخل الملفات لندرسها ونرى هل الشيخ جمعة نصاب ام لا, نحن نحترمه وعائلته ونحن من اهله في الضفة الغربية , احد المشاركين قال انه جمعة بنى مدرسة ذكور حجة الاساسية ليوضح للناس ان جمعة بعمل خير _لكن)هذا الكلام ليس صحيحا على الاطلاق , ولكن جمعة في 2005 تبرع لمجلس حجة بخمسة الاف دينار مساهمة منه في مصاريف الديزل المتراكمة على المجلس بسبب عدم تسديد الناس للكهرباء ونحن ابناء حجة نشكره جدا على مساهمته . ونحن نسمع انه يقدم مساعدات شهرية للعدد من الاسر ولكننا لا نعلم من هم. وكلنا في حجة مستغربين ونستهجن كل مايقال عن الشيخ جمعة ونتمنى ان يكون مظلوما وان لا يكون ابدا ظالما لنفسه ولاسرته التي نحبها جدا. ان غدا لناظره قريب فنحن لسنا قضاة لنحكم عليه وان شاء الله يظهر الحق عن قريب وكل شخص ياخذ حقه من الله وكل حق يعود لاصحابه. ولا ننسى انه (من يتق الله يجعل له مخرجا )وبتمنى عليكم ياللي بتهاجموا الشيخ ان تتقوا الله باولاده وبناته لانكم تجرحوهم بالصميم ضعوا انفسكم مكانهم ( اتركوا الخلق للخالق هو الذي يحاسب الجميع . انا بدي اسال ابو عبيدة سؤال كبير انت كنت شريك جمعة من زمان وكنت تعرف انه على رايك كل شركاته وهمية وبس على الورق ليش من اولها ما فكرت انك ترفع عليه قضية وتفض الشركة بينكم ولا صار خلاف على تقسيم النصبة 000000000000000 يعني اذا جمعة نصاب ومحتال فبالتاكيد انت نصاب ومحتال متله لانك بتضلل العدالة ونتنوه الهم انك شخص نظيف وبريء وناسي انه (كل قرين بقرينه يقتدي) الله يكون بعونكم على تفكيركم الشيطاني
21-08-2010 12:14 PM
مهتمة يالموضوع
اولا (المتهم بريءحتى تثبت ادانته , ونحن لسنا داخل الملفات لندرسها ونرى هل الشيخ جمعة نصاب ام لا, نحن نحترمه وعائلته ونحن من اهله في الضفة الغربية , احد المشاركين قال انه جمعة بنى مدرسة ذكور حجة الاساسية ليوضح للناس ان جمعة بعمل خير _لكن)هذا الكلام ليس صحيحا على الاطلاق , ولكن جمعة في 2005 تبرع لمجلس حجة بخمسة الاف دينار مساهمة منه في مصاريف الديزل المتراكمة على المجلس بسبب عدم تسديد الناس للكهرباء ونحن ابناء حجة نشكره جدا على مساهمته . ونحن نسمع انه يقدم مساعدات شهرية للعدد من الاسر ولكننا لا نعلم من هم. وكلنا في حجة مستغربين ونستهجن كل مايقال عن الشيخ جمعة ونتمنى ان يكون مظلوما وان لا يكون ابدا ظالما لنفسه ولاسرته التي نحبها جدا. ان غدا لناظره قريب فنحن لسنا قضاة لنحكم عليه وان شاء الله يظهر الحق عن قريب وكل شخص ياخذ حقه من الله وكل حق يعود لاصحابه. ولا ننسى انه (من يتق الله يجعل له مخرجا )وبتمنى عليكم ياللي بتهاجموا الشيخ ان تتقوا الله باولاده وبناته لانكم تجرحوهم بالصميم ضعوا انفسكم مكانهم ( اتركوا الخلق للخالق هو الذي يحاسب الجميع . انا بدي اسال ابو عبيدة سؤال كبير انت كنت شريك جمعة من زمان وكنت تعرف انه على رايك كل شركاته وهمية وبس على الورق ليش من اولها ما فكرت انك ترفع عليه قضية وتفض الشركة بينكم ولا صار خلاف على تقسيم النصبة 000000000000000 يعني اذا جمعة نصاب ومحتال فبالتاكيد انت نصاب ومحتال متله لانك بتضلل العدالة ونتنوه الهم انك شخص نظيف وبريء وناسي انه (كل قرين بقرينه يقتدي) الله يكون بعونكم على تفكيركم الشيطاني
21-08-2010 12:19 PM
اخو جمعة
اخي ليس نصاب وفي مفاجأة رح تشوفوها خلال هذا الشهر
23-08-2010 05:06 PM
طارق الحلحولي
ارد على مباشر بعد الاستهزاء بي
فلا شيء يقف بين القلم ودفتره ..
ولا بين الكلمة ونصوصها فدعك مما ملئت به اعذارك فنظرت اليك وليتني رأيت فيك اشراقة تتحدث ايها المغفل ان كنت تستطيع التحدث ..فكل كلماتك تهتهات لا تجيد الاحاطة ..فأنت مليون مغفل ..واني لا اابه بكل ما تفعل
((((((((((((((( اسمع يا مباشر )))))))))))
عشت بكل بساطة ..
بيني وبين الناس علاقة ..
لاشيء يمنعني من حبهم ..
ولاشيء يغثيني عن الافاقة
.أعذر هذا قلمي يناديك بمغفل ..
فلم يعد لقلم مثله ان يرضاك ..
لم يهن عليا يوما ان اناديك بهكذا
ولكن افعالك تجلب الاحباط ..
فعذراً على هذه النهاية
23-08-2010 05:46 PM
طارق الحلحولي
يا حياك الله اخوه جمعه الله يسلم ثمك
23-08-2010 06:18 PM
اخو جمعة
خافو الله يا ناس ارحمو الزلمة احنا بشهر المغفرة والرحمة اتقو الله ادعو له بالفرج ويفك ضيقته والله يعين مرتو وولاده ولا تتشمتو يوم الك ويوم عليك
23-08-2010 11:07 PM
رد طارق
والله انك شخص مضحك جدا
اراك مثل العبد الوفي لسيده ومولاه الذي كان ينصب ويطعميه ولكنه وفي حتى بعد القاء القبض على سيده فانت مثل كلب الحراسة الذي يدافع عن سيده في عدم وجوده
اعانك الله على حراستك لهذا الموقع ايها المضحك
لكن في هذا الرمضان اتقي الله في نفسك واكسب صيامك ان كنت تصوم فانت مشغول بالحراسة جدا
واريد سؤالك يا سيد خوري ما افضل كلمة تقولها للمساهمين الذين دفعو نقودهم لسيدك النصاب والان يطالبون بها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان يكون جوابك مقنع للقراء في هذا الموقع فانت الحارس الامين
24-08-2010 01:24 AM
مباشر
الله يسامحك يا طارق

لن ارد عليك بسوء مع استطاعتي ... ولا تهين نفسك بهذه الألفاظ

قد يكون سؤالي خطأ (( هل انت ذكر ام انثى ))

لأني متابع للموقع وأول مرة أكتب.. فرأيت كتابتك مختلفة

على كل حال ارجو المعذرة أخ طارق مع اني لم ارد السخرية بك

أخذت من مقالي شيء جزئي وتركت المهم بعدم الإستعجال في ذم الناس

وأخذ كل كلام بعين الإعتبار .. ودعك من الذين يشتمون ويسبون فهؤلاء حاقدين

أما انا فأعرف جمعه جيدا منذ 12 سنه الى ان سجن وكنت واقفا على كثير

من القضايا.. احسن في كثير منها وأساء فيها لأناس كثر وكنت أنصحه

وأقف معه وبجانبه .. لكن جمعه لا يرى الا رأيه هداه الله

على كل حال اخ طارق سامحك الله وغفر لك

أنا أعرفك وقابلتك !!

فلا تتسرع بشتم الناس .... وخذ كل كلام يكتب بعين الإعتبار وابحث عن الحقيقة

جمعه ليس معصوم .. لكنه أخطأ في حق كثير من الناس

فكن عونا له لرد الحق لأهله .. ودعك من الحاقدين المغرضين ولا ترد عليهم ؛؛؛

فقلمي سوف يرضاك !!! وبحثك عن الحقيقة لن يجلب لك الإحباط !!!

يا مليون محترم !!!
24-08-2010 01:38 AM
عنتر العبسى
كل واحد بجيب سيرة ابوخالد بالشر وبالكدب فهو ....
24-08-2010 09:20 PM
طارق الحلحولي
نعتذر
25-08-2010 01:03 AM
سؤال لمباشر
سؤال لمباشر هل أنت ابو عبيدة ؟
وان كنت هو فحسبي الله ونعم الوكيل فيك ..
آلا تتقي الله في نفسك وابنائك .. من يريد الحق لا يخوض بإعراض الناس ويهتك سترهم زورا وإثما إين انت من حديث الرسول :" من تتبع عورة أخيه تتبع الله عورته وفضحه في عقر داره .."
كل من تعامل مع جمعة يعلم خوفه الشديد من الله وتقواه ولو كنت صادق بما تدعيه بنصحك له لستجاب لك ....
ألا تتقي دعوة المظلوم هناك كثير من الناس يدعون عليك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
26-08-2010 02:28 AM
يوسف ابو يعقوب
حسبيي الله ونعم الوكيل اتقوا الله يابشر نحن بشهر رمضان الكريم الرجل صالح لماذا خنتم العيش
26-08-2010 01:43 PM
طارق الحلحولي
رد على 184 انت انسان تافه هذا هو الجواب لمثالك
26-08-2010 07:48 PM
طارق الحلحولي
من دخل باسمي وكتب (نعتذر)
انه انسان جبان من انت ادخل باسمك الحقيقي
26-08-2010 07:51 PM
شو الموضوع
الصحيح انه الموضوع المطروح امامنا موضوع منتشر بشكل كبيرفي ايامنا هذه وهو النصب على المساكين وللاسف معظم النصابين يختبؤن خلف سنار المشايخ . ومن قرائتي للردود المنشورة ارى من مع ومن ضد ولكن لفت انتباهي دفاع الاخ طارق الحلحلولي وتشدده بالردود وقد فهمت من كلامه انه شيخ ؟ ولكن ردوده وكلامه واشعاره لاتدل على ذلك ومن الواضح من ردوده انه يدافع على المدعو جمعة ولا يريد ان يرى غير الشخص الذي كان يعرفه ولا يقبل اي نصيحة ولا يريد ان يبحث عن الحقيقة ولكن دفاعك الاعمى يؤكد للناس ان علامة استفهام كبيرة تدور حول الشخص الذي تدافع عنه وانت لست معه في كل مكان ولاتكون معه في عمله ولا تعلم كيف يدير عمله وكما اننا في شهر رمضان ادعو له بالمغفرة وادعو الله ان يظهر الحق ان كان مظلوم ان يخرج من هذا المازق وان كان ظالما ان ياخذ الله حق المظلومين منه قووول آمين
27-08-2010 10:39 AM
وحيد
اذهب الى المحكمه ياابو عبيدء انت وجماعتك لماذا لم تحضروا اي جلسه والله شيئ غريب وعجيب غدا سنستمع الى اشياء جديده انشاء الله خير ادعو ا الى الشيخ ابو خالد ان يفك الله اسره ويرده الى بيته واهله سالما غانما قولو ا امين يااحبابه
30-08-2010 10:49 AM
طارق الحلحولي
كلام اذكر فيه اخي ابو عبيده كونه ( رجل دين )
قوله تعالى : ((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُونُواْ قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاء لِلّهِ وَلَوْ عَلَى أَنفُسِكُمْ أَوِ الْوَالِدَيْنِ وَالأَقْرَبِينَ إِن يَكُنْ غَنِيّاً أَوْ فَقَيراً فَاللّهُ أَوْلَى بِهِمَا فَلاَ تَتَّبِعُواْ الْهَوَى أَن تَعْدِلُواْ وَإِن تَلْوُواْ أَوْ تُعْرِضُواْ فَإِنَّ اللّهَ كَانَ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيراً))وقوله تعالى : ((إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ[
وفي الحديث الصحيح - قال عليه الصلاة والسلام (( من قال في اخيه ما ليس فيه أسكنه الله ردغة الخبال ))
وقوله عليه الصلاو السلام (( انصر اخاك ظالماًأومظلوم ... )) .
01-09-2010 09:22 PM
طارق الحلحولي
اما انت يا شو الموضوع
بامكاني الرد عليك ولكن كونك جاهل في الموضوع ونازل تقول عني( وقد فهمت من كلامه انه شيخ ؟ ولكن ردوده وكلامه واشعاره لاتدل على ذلك) فانت انسان منافق
واقول لك هل كل من دافع عن واحد بشده اصبح حول المدافع عنه نقطة استفهام هذا كلام مردود عليك لنك لاتفهم معنى الكلام الذي قلته
01-09-2010 09:30 PM
طارق الحلحولي
رساله خاصه
من طارق الى (( ابو عبيده وابو اسامه ))) انا لااعلم مابينك وبين الشيخ يا ابو عبيده انت ومن معك ولكن من معرفتي لشيخ جمعه فانه رجل يتقي الله ولاتخرج منه هذا العمال او كما قلت لي على الهاتف اعذرني فانا لااصدق سوى الشيخ من اطلاعي على القضيه ومن معرفتي القديمه بالشيخ جمعه وهذ ايات واحاديث اذكرك بها
إن الظلم من أقبح المعاصي وأشدها عقوبة... يقول الله عز وجل: أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ ويقول الله تعالى: وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ* مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لاَ يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاء

وإن من فضل الله تعالى على عباده أن حرم الظلم على نفسه وجعله محرماً بين عباده، فقال سبحانه وتعالى في الحديث القدسي: يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرماً فلا تظالموا. رواه مسلم، وفي الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: اتقوا الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة... ويقول أيضاً: إن الله ليملي للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته، ثم قرأ: وَكَذَلِكَ أَخْذُ رَبِّكَ إِذَا أَخَذَ الْقُرَى وَهِيَ ظَالِمَةٌ إِنَّ أَخْذَهُ أَلِيمٌ شَدِيدٌ. متفق عليه. ويقول أيضاً: واتقوا دعوة المظلوم فإنه ليس بينها وبين الله حجاب، يرفعها الله فوق الغمام ثم يقول الله جلا جلاله: لأنصرنك ولو بعد حين. كما ثبت في أحاديث في الصحيحين والمسند وغير ذلك، ونصوص الوحي من القرآن والسنة مليئة بالوعيد الشديد للظالمين.

ولذلك فإن على (ابو عبيده وابو اسامه) أن يتقيا الله تعالى في الظلم، وليعلموا أن ظلمهم لجمعه لن يطول وسيحاسب الكبير والمسؤول... يكون الظلم أشد تحريما وأعظم قبحاً، لأن المفروض فيه أن يحافظ على أخيه ويحفظه من مكروه ويرعاه ومن كل ضرر، فإذا صدر الظلم من الكبير للصغير ومن القوي للضعيف ومن الأخ لأخيه... كان ذلك أعظم جرماً وأشد عقوبة، وقديما قيل:

وظلم ذوي القربى أشد مضاضة **** على الحر من وقع الحسام المهند

وليتذكر الخ جمعه مصالحه الذي يصبر على أذى (ابوعبيده وابو اسامه)ظلمهم له فأن له من الخير الكثير والثواب الجزيل إذا احتسب ذلك عند الله تعالى فقد قال سبحانه وتعالى: وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ )وفي صحيح مسلم أن رجلا جاء إلى لرسول الله صلى الله عليه وسلم، فقال يا رسول الله: إن لي قرابة أصلهم ويقطعونني، وأحسن إليهم ويسيؤون إلي، وأحلم عليهم، ويجهلون علي، فقال: لئن كنت كما تقول، فكأنما تسفهم المل، ولا يزال معك من الله ظهير عليهم مادمت على ذلك. وأما الحديث الذي ذكره السائل فلم نقف عليه فيما اطلعنا عليه من المراجع، ولكن جاء في الصحيحين أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ألا أدلكم على أهل الجنة؟ كل ضعيف متضعف لو أقسم على الله لأبره.(((((((( فتذكروا يا من ظلمتم جمعه مصالحه )))))))
01-09-2010 09:47 PM
يوسف ابو يعقوب
يسلم لسانك ياطارق الحلحولي اتركهم لله يصطفل فيهم يمهل ولا يهمل هذول ناس ما مر علينا تركيبتهم منهم لله على عملتهم الشنيعه بالرمضان
02-09-2010 12:44 PM
إن ربك لبالمرصاد
ضربني وبكا وسبقني واشتكى
والله ان البشر غريبين وخصوصا لما يظهرولك كم انت قريب لنفوسهم
وعند الجد سلامات!!!!!!!!!!!!!
أنا رأيت بعيني رخصة تعدين مصنع الاسمنت
كما رأيت العقود بين الشيخ وبين السعوديين أن له نسبة من الارباح وليس له اي علاقة لا بالمساهمين ولا باموالهم وانه شاهد في القضايا السابقة فقط وذلك لان واحد من اصحاب الشركة السعودية اعطى سعودي اخر مستثمر يعمل مشاريع سريعة فيها ربح سريع اعطاه اموال المساهمين يشغلهم لانه التراخيص بالسعودية تاخرت عليهم كثير فحب يشغل الفلوس خارج الشركة وهذا اكبر غلط فهرب المستثمر بالاموال ومسكوا السعوديين واعترفوا وسجنوا ...سؤال لأهبل أهبل بالاردن هل لو الشرطة الدولية الانتربول او المحلية طالبين الشيخ ما بيقدروا يحصلوه ؟الله اكبر والله لو انه بتبخر غير شرطتنا تجيبه
وافتراض انه مطلوب للشهادة وهو رافض هيك صار نصاب؟
هذه القضية القديمة. أما بالنسبة لمحفظة الشمال أنا كنت مستثمرة فيها والمحفظة كلها خسرت وأبو أسامة وأبو عبيدة معنا خسروا قام الشيخ ابو خالد ما خسر حدا بالعكس ربح الكل واللي بده فلوسه اعطاه ونقل ابو اسامه للاسمنت وما خسره لانه متامل ربح كثير بهذا المشروع ووافق ابو اسامه على نقل فلوسه بدون ما حدا يضربه على ايده والعقد 3 سنوات ما مر كم شهر قلب ابو اسامة وابو عبيدة على الشيخ واشاعوا انه نصاب وكله وهم وخربوا بيعتين للرخصة اول بيعة ب 5 ملايين والثانية خربها ابو اسامة وكان مدفوع لابو خالد 10 ملايين ويخلص من كل شي وعنا الدليل وكله ايميلات بين الشركات وبعدها بكل وقاحه بشهد ابو اسامة انه وهم ونصب في المحكمة وللان مش فاهمين شو هدفه من التخريب احنا داخلين بتجارة فيها ربح وخسارة لكن هم خافوا يخسروا شلن واحد فقلبوا على الرجال والله ما بقرب لهم لكن حاطه ببطني بطيخة صيفي ان الله لن يضيعنا اذا لسه النا ربح وربنا مقدر غير ربنا يعوضنا خير واذا هالرجال خسر مشروعه لازم نخسر معه ويكون ابتلاء من ربنا لنه مش من حق احد يشترط الربح دون الخسارة والا شغلنا كله حرام بحرام
04-09-2010 04:53 AM
برهان
عندي كلمه بسيطه وقصيره جدا لكل من يكتب عن الشيخ جمعه با السوء انهم كاذبون وان الفرج لقريب ان شا ءالله(وكل عرص له يوم) وغدا سيفرج عنه وبعدها سنراكم تختبئون في الجحور
12-09-2010 11:38 PM
طارق الحلحولي
اسمعوا يا من تتهمون الشيخ انكم كالانعام بل اضل سبيلا
لقد نفذت كل قواكم امام الشيخ طبعا (بضل الله ) وسيخرج منها بأذن الله( براءا )
سؤال واحد اسال واريد الجواب اذا كان جمعه ظالم لماذا الله زاده من الدين ومن التقوى والصلاح ومن البر الكثير وزاده من رزقه ووسع عليه وجعل ابناء من المصلحين \\\\نحن نعرف ان الطالم انه ليس لديه دين والاخلاق
وانه المظلومين كما يدعون انقصهم الله من الدين ومن الاخلاق ومن المال وضيق عليهم وكره الناس فيهم || بعد هذا \\\\\ من الطال ومن المظلوم\\\\\
13-09-2010 12:27 AM
طارق الحلحولي
اللهم ياودود ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد يامن امره بين الكاف والنون انصر اخي جمعه وفك اسره انك على ذلك قدير وبالاجابة جدير
الى كل من يحب الشيخ الجليل
رعى الله الأحبة حيث حلوا..
لهم في القلب مرتحل وحل..
خيول الشوق مسرجة إليهم..
تبارت حيثما ساروا وهلوا..
فإن يكن عن لقائك غاب وجهي..
فلم تغب المودة والإخاء..
ولم يغب الثناء عليك مني..
بظهر الغيب يتبعه الدعاء..
13-09-2010 12:43 AM
ابو حمدان
اسال الله العظيم رب العرش العظيم رب السموات والارض وعالم الغيب والشهادة الحي القيوم ان يفرج عنك سجنك وان ينصرك على من عاداك والفرج القريب يا ابو خالد ان شاء الله
( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا ) الحمد الله على كل شيء
ان الله مع الصابرين . وان بعد العسر يسرا .
13-09-2010 01:35 PM
طارق حلحولي
اللهمّ مالِكَ المُلك


تؤتِي المُلكَ من تشاء


وتنزعُ المُلك مِمّن تشاء


وتُعِزّ من تشاء .. وتُذِلّ من تشاء


بيدك الخير .. إنك على كلّ شئ قدير


رحمان الدنيا والآخرة


تُعطيهُما من تشاءُ .. وتَمنعُ مِنهُما مَن تشاءْ


ارحم (عبدك جمعه مصالحه )تُغنيني بها عن رَحمةِ مَن سِواك



اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت


و عافِنا فيمَن عافيْت


و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت


و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت


و قِنا واصْرِف عَنَّا شَرَّ ما قَضَيت


سُبحانَك تَقضي ولا يُقضى عَليك


انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت تَبارَكْتَ


رَبَّنا وَتَعالَيْت


فَلَكَ الحَمدُ يا الله عَلى ما قَضَيْت


وَلَكَ الشُّكرُ عَلى ما أَنْعَمتَ بِهِ عَلَينا وَأَوْلَيت


نَستَغفِرُكَ يا رَبَّنا مِن جمَيعِ الذُّنوبِ والخَطايا ونَتوبُ إليك


وَنُؤمِنُ بِكَ ونَتَوَكَّلُ عَليك


و نُثني عَليكَ الخَيرَ كُلَّه


أَنتَ الغَنِيُّ ونحَنُ الفُقَراءُ إليك


أَنتَ الوَكيلُ ونحَنُ المُتَوَكِّلونَ عَلَيْك


أَنتَ القَوِيُّ ونحَنُ الضُّعفاءُ إليك


أَنتَ العَزيزُ ونحَنُ الأَذِلاَّءُ إليك


اللّهم يا واصِل المُنقَطِعين أَوصِلنا إليك


اللّهم هَب لنا مِنك عملا صالحاً يُقربُنا إليك


اللّهم استُرنا فوق الأرض وتحت الأرضِ و يوم العرضِ عليك


أحسِن وُقوفَنا بين يديك


لا تُخزِنا يوم العرضِ عليك


اللّهم أَحسِن عاقِبتَنا في الأمور كلها


و أجِرْنا من خِزيِ الدنيا وعذابِ الآخرة


يا حنَّان .. يا منَّان .. يا ذا الجلال و الإكرام


اجعَل في قُلوبِنا نورا


و في قُبورِنا نورا


و في أسماعِنا نورا


و في أبْصارِنا نورا


و عن يميننا نورا


و عن شِمالِنا نورا


ومن فَوقِنا نورا


ومن تحَتِنا نورا


وفي عَظمِنا نورا


و في لحَمِنا نورا


وفي أَنْفُسِنا نورا


و في أَهْلِنا نورا


وفي آبائِنا نورا


و في أُمَّهاتِنا نورا


وفي أَزواجِنا/زَوجاتِنا نورا


وفي ذُرِّيَتِنا نورا


وأَعطِنا نورا


وأَعظِم لنا نورا


واجعَل لنا نورا مِن نورِكَ فَأَنتَ نورُ السّماواتِ وَالأرضِ


يا ربَّ العالمين


يا أَرحَمَ الرَّاحِمين
15-09-2010 10:23 PM
طارق حلحولي
اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا
وارحم و ا نصر (( عبدك جمعه مصالحه)))

و على الإيمان الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا


و أنت راضٍ عنّا


وأنت راضٍ عنّا


وأنت راضٍ عنّا


يا خيرَ الرازقين


يا خيرَ الرازقين


يا خيرَ الرازقين


اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك


وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا إلى حبِّك


وأن تغفرَ لنا وترحمَنا


وإذا أردت بقومٍ فتنةً فاقبِضْنا إليك غيرَ مفتونين


لا خزايا و لا ندامة و لا مُبَدَّلين


برحمتكَ يا أرحمَ الراحمين


داوِنا اللّهمَّ بدوائِك واشفِنا بشفائِك وأغْنِنا بفضلِك عمّن سِواك


يا كاسيَ العظامِ لحماً بعد الموت


ارحمنا إذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين


و بكى علينا الحبيب والغريب


اللّهم ارحمنا إذا وُورينا التراب وغُلِّقَتِ من القبورِ الأبواب


فاذا الوحشةُ و الوحدةُ


وهوّنِ الحساب


اللّهم ارحمنا اذا حُمِلنا على الأعناقِ وبلغتِ التراقِ وقيل من راق


وظن أنه الفراقُ والتفَّتِ السَّاقُ بالسَّاقِ


إليك يا ربَّنا يومئذٍ المساق


اللّهم ارحمْنا يومَ تُبَدَّلُ الأرضُ غيرَ الأرضِ والسَّماوات


اللّهم ارحمنا يومَ تمورُ السّماءُ موراً و تسيرُ الجبالُ سيراً
15-09-2010 10:26 PM
طارق حلحولي

اللّهم ارحمنا فانَّك بِنا رحيم


و لا تُعذِّبنا فأنتَ علينا قدير


و الْطُف بنا يا مَولانا فيما جَرَت بِهِ المَقادير


اللّهم خُذْ بأَيدينا إليك أَخْذَ الكِرامِ عَليك


يا قاضِيَ الحاجات


و يا مُجيب الدَّعوات


نَسأَلُكَ يا رَبَّنا رَحمَْةً تَهْدي بِها قُلُوبَنا


اللّهم انصُرِ الإسلام وَأَعِزَّ المُسلمين
وانصر جمعه على من عاداء

و دَمِّر أَعداءَ ((جمعه مصالحه


اللّهم خُذْهُم أَخْذَ عَزيزٍ مُقْتَدِر


انَّهم لا يُعجِزُونَك


أَرِنا فِيهِم يَوماً أَسوداً


أَرِنا فيهِم عَجائِبَ قُدرَتِك


أَرِنا بِهم بَأْسَك الذي لا يُرَدُّ عَنِ القَومِ المُجرِمين


انزَعِ الوَهَنَ وَحُبَّ الدُّنيا مِن قُلوبِنا وأَبدِل بِه يا


رَبَّنا حُبَّ الآخِرَة


يا مُغيثُ أَغِثْنا


يا رَحمنُ ارحمنا


يا كَريمُ أَكرِمنا


يا لَطيفُ الطُف بِنا


اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا


أَكرَمَ الأَكرَمين


يا سمَيعَ الدُّعاء


يا ذا المَنِّ والعَطاء


يا مَن لا يُعجِزْهُ شيءٌ في الأَرضِ ولا في السَّماء


اللّهم ارزُق شبابَ المُسلمينَ عِفَّةَ يوسف عليه السلام


و بَناتَ المسلمينَ طهارةَ مريم عليها السلام


و احفظ نِساءَ المسلمين من شرِّ خَلقِكَ أجمَعين


اللّهم ارزُقنا فأَنتَ خَيرُ الرَّازِقين


و أَعتِق رِقابَنا يا أرحَمَ الرَّاحِمين


ورِقابَ آبائِنا وأُمَّهاتِنا وَمَن كان لَهُ حَقٌ عَلينا


و جميع المُسلِمين والمُسلِماتِ.. المُؤمِنينَ والمُؤمِناتِ..


الأَحياءِ مِنهُم وَالأَموات


انَّكَ يا مَولانا سَميعٌ قَريبٌ مُجيبُ الدَّعَوات


يا أرحَمَ الرَّاحمين


اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين


وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين


وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين


وفي المَلأِ الأَعلى إلى يومِ الدِّين


نَسأَلُكَ يا رَحمنُ أَنْ تَرْزُقَنا شَفَاعَتَهُ وَأَورِدْنا


حَوْضَهُ وَاسْقِنا مِن يَدَيْهِ الشَّريفَتينِ شَرْبَةً هَنيئَةً


مَريئَةً لا نَظْمَأُ بَعدَها أَبَداً


اللَّهم كما آمَنَّا بِهِ وَلم نَرَه.. فَلا تُفَرِّق بَيْنَنا


وَبَينَهُ حتى تُدخِلَنا مُدخَلَه


بِرحمَتِكَ يا أَرحَمَ الرَّاحِمين


واشْفِ مَرضانا وَمَرضى المُسلِمين


و ارْحَم مَوتانا وَمَوتى المُسلمين


و لا تُخَيِّب رَجائَنا يا أَكرَمَ الأَكرَمين


وتَقَبَّل دُعاءَنا وصِيامَنا وقِيامَنا ورُكوعَنا وسُجودَنا


كما نَسأَلُكَ الدَّرَجاتِ العُلا مِنَ الجَنَّة


وصلى اللهُ على سيِّدِنا مُحمَّد وَعلى آلِهِ وَسلّم


----------------------------------


15-09-2010 10:33 PM
طارق حلحولي


__________________

أَلاَ بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
15-09-2010 10:36 PM
طارق حلحولي

عن أَبِي أُمَامَةَ، قَالَ: رَآنِي النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا أُحَرِّكُ شَفَتَيَّ،
فَقَالَ:مَا تَقُولُ يَا أَبَا أُمَامَةَ؟
قُلْتُ: أَذْكُرُ اللَّهَ!
قَالَ: أَفَلا أَدُلُّكَ عَلَى مَا هُوَ أَكْثَرُ مِنْ ذِكْرِكَ اللَّهَ، اللَّيْلَ مَعَ النَّهَارِ؟تَقُولُ:

الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِيالسَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَاأَحْصَىكِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِمِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ.

وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ،

سبحان الِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وسبحان الِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وسبحان الِلَّهِ عَدَدَ مَا فِيالسَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وسبحان الِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وسبحان الِلَّهِ مِلْءَ مَاأَحْصَىكِتَابُهُ، وسبحان الِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وسبحان الِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ،
ثمَّ قَالَ: تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ.

أخرجه النسائي (6/50 رقم 9994) ، وابن خزيمة (1/371 رقم 754) والطبراني (8/238 رقم 7930) وصححه الألباني (صحيح الجامع رقم: 2615)
هذا الحديث الجميل، للأسف، هو أحد كنوز السنة النبوية المنسية هذهالأيام، ففي هذه الكلمات القليلة تضيف إلى ميزان حسناتك عددا لا يحصيه إلاالله تعالى من الحسنات.

اللهم اجعلها في ميزان الاخ في الله ((( جمعه مصالحه ابو خالد)))) يا منان
15-09-2010 10:40 PM
طارق حلحولي
.يقول سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه

(ان للنفس اقبالة وادبارة فان هي أقبلت فاغتنموها بالنوافل وان هي أدبرت فألزموها بالفرائض )
نسأل الله لك الفرج القريب والنصر الاكيد من الله العزيز القدير
(((( اخي وحبيبي جمعه مصالحه))))
15-09-2010 10:47 PM
طارق الحلحولي
جزاك الله خير اخي على هذه المعلومات
اعلموو احبتي في الله ان الله على كل شي قدير ويعرف مكرهم قالى تعالى في كتابة بسم الله الرحمن الرحيم
{ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

ويقول الله عز وجل مبينآ لنا في كتابه انه معنا بسم الله الرحمن الرحيم
{ إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ}
التوقيع
17-09-2010 03:13 PM
طارق الحلحولي
حين ولدت أعطيتــني قلباً صغيراً خاليـــــــاً
ملأتـه حبـــــــاً لــك حباً نقياً صافـيــــــــا
أنت حبيبي ومالكـــــي حبك في قلبي يزيــــد
يا من يسرني قربــك سوى رضاك لا أريــد
قلبي بذكرك يطمئـن يدعوك ربّي العاليــا
...سبحانك وبحمـــــدك يرجوك عفواً وعافيـا
شكراً لما أهديتـنــــي قلباً بذكرك يخشــــع
ثبته ربي بفضلـــــك حتى يطيع ويسمــــع
17-09-2010 03:20 PM
طارق الحلحولي
والله يا أخوان شيء خطير وخطير للغاية اللهم اعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك و المشركين من اليهود والنصارى والمنفاقين آمين آمين آمين.

آيات شيطانية جديدة تسمي الفرقان الحق توزع في الكويت الحاضر يعلم الغائب، اللهم فاشهد أمانه علي كل من سمع أو قرأ هذا الكلام أن يبلغ به أكبر عدد ممكن من المسلمين اللهم فاشهد، اللهم فاشهد!

مجلة الفرقان الكويتية تسلط الضوء علي مصحف مزعوم آيات شيطانية جديدة تسمي الفرقان الحق توزع في الكويت.


الدوحة - خاص براية الإسلام

إنها حقا آيات شيطانية جديدة، فقد نشرت مجلة الفرقان التي تصدرها أسبوعيا جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت موضوعا خطيرا عن صدور كتاب جديد باسم الفرقان الحق وبدأت المجلة التي جعلت من الموضوع عنوانا لغلافها:

" تمخضت دارا النشر الأمريكيتان Omega 2001 و wine Press فقذفتا لنا أخيراً، آيات شيطانية أسمياها الفرقان الحق. وهو ليس سوي الكتاب المقدس للقرن الحادي والعشرين! أو سمه أن شئت كتاب السلام! أو مصحف الأديان الثلاثة!!

قدم له عضوا اللجنة المشرفة علي تدوينه وترجمته ونشره المدعوان الصفي و المهدي – كما ورد في مقدمته - وذكرا بأنه للأمة العربية خصوصا والي العالم الإسلامي عموما.

مصحف الفرقان الحق المزعوم يقع في 366 صفحة من القطع المتوسط ومترجم إلي اللغتين العربية والإنجليزية.. ويوزع في الكويت علي المتفوقين من أبنائنا الطلبة في المدارس الأجنبية الخاصة.. التي أصبحت مرتعا خصبا للمنصرين، للتأثير علي فلذات أكبادنا وبث ثقافة الاستسلام في أذهان الأجيال القادمة من أبنائنا وبناتنا، حتى يردوهم عن دينهم الإسلامي الحنيف، لا سيما أن الشباب يمثلون طموح الأمة وقادة المستقبل، فها هي أصابع التغيير وجهود التنصير ومخاطر حقبة السلام تتسلل إلي عقول أبنائنا وتعبث بمعتقداتهم وقيمهم وأفكارهم. حرب باردة خفية تدور علي أبنائنا في ظل غفلتنا وانشغالنا بأعباء الحياة وتكالب الأعداء علي أمتنا الإسلامية!.

يبتديء المصحف المزعوم بمقدمة مسمومة ترسخ وتؤصل للخلط العقدي وحرية الأديان في مردات تنصيرية، زاعمة أن الفرقان الحق لكل إنسان بحاجة إلي النور بدون تمييز لعنصره أو لونه أو جنسه أو أمته أو دينه.

يتألف من 77 سورة مختلقة وخاتمة. ومن أسماء تلك السور المفتراة الفاتحة -المحبة - المسيح - الثالوث - المارقين - الصَّلب - الزنا - الماكرين – الرعاة -الإنجيل - الأساطير - الكافرين - التنزيل - التحريف - الجنة - الأضحى – العبس-الشهيد.. إلخ .

ويفتتح بالبسملة الطامة بقولهم: (بسم الأب الكلمة الروح الإله الواحد الأوحد.مثلث التوحيد.. موحد التثليث ما تعدد).

يتجلى فيه خلط واضح لمعني الإله فهو الأب كما زعمت النصارى ومثلث التوحيد وهو الإله الواحد الأحد كما يعتقد المسلمون.

ثم تأتي سورة الفاتحة المزعومة بتلبيس إبليس في مطابقة اسمها لفاتحة القرآن العظيم.. ثم سورة النور.. ثم السلام.. وهكذا.
وفي سورة السلام المفتراة حشو للإفك والباطل وتلفيق واضح، ومن آياتها: (والذين اشتروا الضلالة وأكرهوا عبادنا بالسيف ليكفروا بالحق ويؤمنوا بالباطل أولئك هم أعداء الدين القيم وأعداء عبادنا المؤمنين).

فمن ذا في عصرنا يُكره المؤمنين ليكفروا بالحق غير أعداء الله من اليهود والنصارى؟ثم يأتي التصريح بالنصرانية ليكشف عن مكنون صدورهم في السورة ذاتها بقولهم افتراء علي الله: (يا أيها الناس لقد كنتم أمواتا فأحييناكم بكلمة الإنجيل الحق. ثم نحييكم بنور الفرقان الحق)

ثم يتجلى التحريف والعبث بآيات القرآن العظيم في كل آيات ذلك الكتاب.

ثم تأتي الفرية في الكذب علي الله بقولهم (لقد افتريتم علينا كذبا بأنا حرمنا القتال في الشهر الحرام ثم نسخنا ما حرمنا فحللنا فيه قتالا كبيرا )!!.

وفي سورة المسيح التي خطتها أيديهم الآثمة: (وزعمتهم بأن الإنجيل محرف بعضه فنبذتم جُلَّه وراء ظهوركم). وبذلك يستنكرون علي القرآن بيان حقيقة تحريفهم للإنجيل والتوراة. ويتبع ذلك اتهام المسلمين بالنفاق في مثل قولهم: (وقلتم: آمنا بالله وبما أوتي عيسي من ربه، ثم تلوتم منكرين.. ومن يبتغ غير ملتنا دينا فلن يقبل منه.. وهذا قول المنافقين) !!.

ويتواصل الرفض لاستخدام القوة في قتال الكفار أعداء الله بقولهم في السورة المزعومة نفسها: (وكم من فئة قليلة مؤمنة غلبت فئة كثيرة كافرة بالمحبة والرحمة والسلام) !!

ثم يتعمدون مساواة الطهر بالخبث والنجاسات!! ومساواة النكاح بالزنا!! في سورة الطهر بقولهم علي الله زورا وكذبا: (وما كان النجس والطمث والمحيض والغائط والتيمم والنكاح والهجر والضرب والطلاق إلا كومة ركس لفظها الشيطان بلسانكم وما كانت من وحينا وما أنزلنا بها من سلطان).

تلك أمانيهم أن نكفر بالقرآن العظيم وبآيات الله عز وجل ونتبع أنجيلهم المحرف وفرقانهم المكذوب علي الله ولكن هيهات لهم!.



أخي المسلم بالله عليك كن إيجابيا وساعد في نشر هذه الرسالة ووزعها علي كل من تعرف حتى نحارب هذا الخطر الذي يحارب الإسلام وأهله وحتى تلقي الله وتجد الإجابة حين يسألك عن هذا الموضوع ماذا فعلت حين علمت أن القرآن قد حُرف ؟

هل أخبرت من حولك وساعدت في مجابهة هذا الخطر وساعدت في نشر هذه الرسالة؟ أم قلت مالي وشأني ؟

أخي المسلم اعمل ليوم تذل فيه الأقدام ويحتاج أحدنا لحسنه لا يجدها حتى عند أقرب المقربين منه.

إعمل ليوم لا ينفع فيه مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم..

كلمه أخيرة: أخي المسلم اعمل ليوم تلقي فيه رسول الله صلي الله عليه وسلم فيلقاك بوجه مستبشر ويقول يا رب هذا من أمتي ويسقيك من يده الشريفة شربة هنيئة لا تظمأ بعدها أبداسبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا اله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك حقوق الطبع والنشر والتوزيع محفوظة لكل مسلم يغار علي دينه ويدافع عنه بكل ما أوتي من قوة.


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
17-09-2010 07:57 PM
شمعة
احس بان احد شركائه السابقين وراء...
18-09-2010 09:56 PM
سمعه
وين اسم و دور السيد (عصام قنبر ) و قصة الشراكة بينهما ولماذا لم تذكر في موقع الحقيقة ؟!
18-09-2010 10:10 PM
الى الحلحولي
والله ما انا عارف يا حلحولي مره شاعر ومره رجل دين ومره محامي ومره كلام زعران و هذا من صفات النصابين كل ساعه في حال يا رجل خليك على حال واحد انا مستثمر مع زلمتك بمبلغ الفين دينار طالبت فيهم اكثر من مره وكل مره يقول لي ما معي سيوله الله اكبر ما معك الفين دينار حسبي الله ونعم الوكيل رجعلي اياهم لا بدي ارباح ولا غيره وانا استثمرت مع زلمتك على انه رجل دين اتفضل حل لي مشكلتي يا حلحولي يا محامي الدفاع يا حلحولي
20-09-2010 05:40 PM
طارق الحلحولي
رد على رقم 225 لانه ماله اسم
اولا انت انسان تافه بتعرف ليش لانك ما بتفهم
الي بطالب بماله بكون مؤدب وليس وقح مثلك
انت استثمرت مع زلمتي على حد زعمك يعني انت مصدق علشان اصدق امثالك يا محترم ( )
كلامي صفات نصابين ام كلام ما شاء الله منزل كلام محترمين جدا
ولو انك بتفهم شو معنى انه الانسان كل يوم في حال ما كان هذا جوابك بس للاسف ما بتفهم
بس لازم تفهم انه كل رجل دين (شاعر) و(ومحامي عن الحق وانا ارى الحق مع زلمتي) وكلام زعران مع المجرمين الظالمين امثالك افهمت ولو لاء
اذا انت رجل دين انا بكون على يقين انك جاهل جاهل واذا كنت غير ذالك فانك وللاسف ؟؟؟؟؟؟
21-09-2010 11:32 PM
طارق الحلحولي
وبعدين انا يا رقم 225 بعثت رساله عن ان امريكا حرفت القرآن ووزعت منه نسخ في الكويت
لانه مهما كانت اسباب الاختلاف بين المسلمين فانها تقف عند العدو الاساسي لهاذا الدين وليس لنني رجل دين بل لني مسلم موحد لله فان عدونا الاكبر اليهود والنصارى
21-09-2010 11:38 PM
الى الحلحولي
نعتذر
23-09-2010 05:30 PM
الى الكونترول
ليش تسمح للحلحولي بالغلط وتنشر رسالته واعتذرت عن نشر رسالتي هل انت منحاز الى الحلحولي ام ماذا
27-09-2010 03:17 PM
الى الكونترول
ليش تسمح للحلحولي بالغلط وتنشر رسالته واعتذرت عن نشر رسالتي هل انت منحاز الى الحلحولي ام ماذا
27-09-2010 03:18 PM
طارق الحلحولي
يا ابن الناس يا محترم انت. اول ما دخلت سبيت على وادعيت اني من النصابين وزعلان لني رديت عليك وبتتهم الكنترول انه منحاز الي
لهدرجه انت حاقد شو مالك شو الي بدك اياه
وكمان لسه بدك تغلط علي الله اكبرعليك لو بعرف انك هيك كان سمعتك كلام احسن وانظف على شان آذانك تنطف اكثر انت. شو اسمك وعنوانك انا باجي الى عندك علشان نتعرف على بعض وله انت.من الي بخافو من ؟؟؟؟؟ بستنى تبعثلي رقمك او عنوانك
28-09-2010 09:54 AM
الى الحلحولي
انا شرحت لك صفة النصابين ما قلت انك نصاب ولكن انت عارف نفسك فطبقت المواصفات على حالك واعتبرت نفسك نصاب وبلشت تغلط لأن الحقاره في دمك لو بدي اخاف من واحد حقير زيك ما كنت دخلت على الصفحه يا حقير بس ما بيشرفني انك حتى تلفظ اسمي مش بس اشوفك (1)
28-09-2010 12:41 PM
مهند ابو نواف
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد:
كتبت تعليقي هذا نصيحة لله وفي الله لكل من اساء للشيخ جمعة اقول اتقوا الله في الرجل فأنني لم اعلم عن الرجل الا كل خير وكما انني لا ازكي على الله احد ربما يكونالرجل اخطأ
اختصر كلامي بالدعاء له ان يفرج الله كربته وان يعيينه في تأدية الحقوق لاصحابها وهذا واجب الجميع حيال هذا الرجل الذي نحسبه من الصالحين لاننا كمسلمين يجب علينا حب الخير لكل المسلمين فلا يجوز ان ندافع عن الرجل ونسيىء للناس الذي ضاعت حقوقهم او نسيء للرجل وندافع عن الناس انما اذا كنا فعلا نحب الخير ونعرف الحق يجب انا لانتبع اهوائنا للكم على الامور لانني شخصيا احب الشيخ في الله ولم اعلم او اعرف عنه الا كل خلق طيب ولكني في نفس الوقت لا ازكيه على الله ولا انفي عنه الخطأ لانه انسان يخطىء ويصيب فلا تنسوا اخواني ان الله تواب رحيم يغفر لمن يشاء وانه جل في علاه شديد العقاب يعذب من يشاء فلنترك الامر لله ونلتجيء لله بالدعاء الخالص لله ان يفرج كربته وهذا واجب الجميع بغض النظر عن اهواء وهنا اوضح:
1-اذا كنت تحب الشيخ ادعوا له ان يفرج كربته.
2-اذا كنت مسلم تحب الخير للمسلمين ادعوا له ان يفرج كربته لانه مسلم.
3-اذا كنت ممن لك عنده حق ادعوا له حتى يتمكن من رد حقك لك.
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين
وعذرا على الاطالة
30-09-2010 08:46 AM
طارق الحلحولي
بس الله ينتقم منك شر انتقام يا 232
02-10-2010 12:11 AM
طارق الحلحولي
بس الله ينتقم منك شر انتقام يا 232
02-10-2010 12:11 AM
الى الحلحولي
الله ينتقم منك ومن كل امثالك الظالمين ومساعدين الظالمين
03-10-2010 01:30 PM
طارق الحلحولي
سلام كنترول وين الرسائل الي ببعثها والردود على الناس شو انتا رديت على النذل وبطلت تعرض رسائلي
05-10-2010 02:51 AM
طارق الحلحولي
الى كل من شارك في هذا الموقع ان كان محب او غير ذالك ابشر من يحب الشيخ واعزي كل من يكره الشيخ (((( ابو خالد)))) تم الافراج عنه (قل موتوا بغيظكم )
05-10-2010 02:57 AM
يوسف ابو يعقوب
الحمدلله وحده ان بين كل انسان على حقيقته واثبت براءة الشيخ جمعه من كل ما نسب اليه من تهم غير صحيحه وهذا يدل على رضا الله ورضا الوالدين عن الشيخ
05-10-2010 12:38 PM
ابو حمدان
الحمدالله على سلامتك يا شيخنا الفاضل (قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )
اتمنى من الله ان يعوضك عوض خير ان شاء الله ونحمد الله انك عدت سالما غانما لاهلك وبيتك وجميع الاحبة الذين احبوك بالله لا اقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل في الي ظلموك
وانت يا طارق الحلحولي اهناك بسلامة شيخنا الفاضل ابو خالد واقول لك وكل امرك لله ان الله على كل شيء قدير لا تخاف ابو خالد انسان شريف عفيف يخاف الله وتوكل على الله
والحمد الله على السلامة والى اللقاء عن قريب ان شاء الله

الحمدالله الحمدالله الحمدالله الحمدالله الحمدالله
05-10-2010 11:58 PM
طارق الحلحولي
الا ياقلب لا تحزن ترى دنياك ما تسوى ولا يا عين لاتبكي كفايه لوعة الذكرى
ويكفينا آلم وجراح واحزان بها نكوى نبي ننساكي يالاحزان ونفرح في امل بكره
دايم خلها في بالك وكل العسر له يسرى وفرج همه الشيخ جمعه بعد ماضاقت به الدنيا
ورجعه سالما ومنتصرا وهذه فرحتن اخرى والى اهله سالما والى احبابه طارق و محمد ووليد وعبد وابراهيم وخضرا فرحتن كبرى وما عاد القلب يحزن بعد خروج الحبيب من سجنن له نكرا
06-10-2010 11:45 PM
طارق الحلحولي
الى من ظلموا الشيخ
ترى الهم وان طول يجيله يوم وبها يطوى
اذا بطاوع الدنيا تراك بنارها تصلى نصيحه ابتعد عنها وعن ازماتها الكبرى
07-10-2010 12:09 AM
برهان......فلسطين الابيه
با البدايه......لا يسعني الا ان اتقدم باسمى ايات التبريك الى الاخ الحبيبي الشيخ جمعه مصالحه ....جمعه الحجاوي باحر التهاني والتبريك بخروجه من المكيده التي قد اكدوها له الحاقدين والحاسدين..........فكلمة الله هي العليا ....وان الله يمهل ولايهمل......وانا باسمي وباسم كل اهل حجه الكرام اذ نتقدم لابننا البار والجليل الشيخ جمعه با التهنئه والتبريك وكلنا فخر واعتزاز به مما يحمله الشيخ جمعه من اخلاق حميده وتقواه الى اللهومحبه لله والناس ومن هم حوله الاخوه الاحباء الذين لم ييئسو من رحمة الله على اخونا جمعه وكانو على يقين بان الذي حصل ما هي الا مكيده وقع بها اخونا جمعه .....وكل الشكر للاخ الذي لم ييئس من الكتابه والدفع دوما عن الشيخ جمعه الاخ طارق الحلحولي له من جزيل الشكر
07-10-2010 11:46 PM
برهان......فلسطين الاببيه
كل الحب والتقدير لكل اخ واخت وكل صديق قد كتب بهذا الموقع وازر معنا للدفاع عن كلمة الحق وكما انني وباسمي اتقدم من الاخ جمعه مره اخرى با التهنئه والتبريك .........واقول للاخ جمعه نحن معك ولا يهمك كلمة اي من الحاقدين والحاسدين والانذال وانت تعرفهم جيدا اكثر مني واقول الطيب يفكر ان كل الناس اطياب مثله وخاصه لمن فتحت لهم ابواب بيتك وتناولو الخبز والملح عندك وخرجوا وهم يحفرون لك ....لا اقول سوى الله يجازيهم وينالو ما تمنوه لك .ان الله على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل فقط..........اخيرا اقولك ياخ جمعه .....يا جبل ما تهزك رياح الغدر والخون فسير وربنا معك ونحن من خلفك.....وربنا يحمي خطاك
08-10-2010 06:07 PM
ابو حمدان
الحمدالله على سلامتك يا شيخنا الفاضل ان هذا لعرس يوم خروجك من زنزانة الظلم
ونهنا اهالي قرية حجة في الداخل والخارج بعودتك سالما غانما طول عمرك رافع الراس سباق للخير وانا افتخر فيك وارفع راسي فيك يا شيخنا ابا خالد .
انت الشيخ ( جمعة محمود خليل مصالحة الحجاوي ) الشريف الامين المخاص لدينك واهلك وقريتك
شاء من شاء وابى من ابى ستبقى يا جبل ما يهزك ريح مرفوع الراس ان شاء الله .
اتمنى من الله العزيز القدير ان يديم عليك الصحة والعافية عليك وعلى عائلتك الجديرة بالا حترام
حسبنا الله ونعم الوكيل على اللي ظلموك .
اخوك ابوحمدان الحجاوي
08-10-2010 08:00 PM
محفظة الشمال
الرجل لم يُفرج عنه بل خرج مؤقتا لإظهار حسن النية بإرجاع الحقوق إلى أهلها
وإذا لم يفعل فسيرجع للسجن يقينا
وهو الآن ساع في لقاءات مع أبي أسامة ومحاميه لدفع الحق له ولغيره
ونتمنى أن يكون السجن عبرة وأن لا يرجع له وأن يرجع للناس حقوقها
وأرجو أن لا يتطاول أحد في الكلام عليَّ وأن ينصر أخام ظالما أو مظلوما
ينصره ظالما بردعه ونصحه
وينصره مظلوما بأخذ الحق له والمطالبة به
09-10-2010 09:53 AM
الى الحلولي وغيره
لا تفرح كثير وتكذب على الناس انه طلع من السجن لأنه بريء فليعلم الجميع انه خرج من السجن بعد ما باس ايادي المشتكين عشان يطلع ويقدر يرجع لهم حقوقهم واذا مش عالرف هي اامحامي موجود ودفع للمشتكين 40000 دينار كبوادر حسن نيه وان شاء اله ان يصدق هالمره وهذا دليل كافي على انه مش بريئ
09-10-2010 05:05 PM
إلى محفظة الشمال
صدقت ....
لا فض فوك ولا أفلح شانؤوك
09-10-2010 06:39 PM
طارق الحلحولي
انت اخ يا محفظة الشمال
ولايحق لحد التطاول عليك فانت رجل محترم ولقد تكلمت بالحق
ونسال الله ان ييسر للشيخ في ارجاع الحقوق فهو ان شاء الله ليس من الذين ياكلون اموال الناس بالباطل
ونسال الله ان يعينه وييسر امره ويفرج همه
اما انت فمشكور على ما فعلت
09-10-2010 07:28 PM
طارق الحلحولي
السلام عليكم
ليش انتا يا 247 دائما سباق للغلط
اما انتا ما بعرف شو بدي احكي( ) نحن علمنا بعد خروج الشيخ انه فعلا لهم مال وان سوء تفاهم حدث بينهم والدليل انه ابو اسامه هو من بعث الكفاله بنفسه الى السجن وقد علمنا انهم اصلحوا في ما بينهم ونحن لسنا مقربين جدا من الشيخ لكي نعلم ما حدث وكيف خرج من اسجن بكفاله ام برئ ام افرج عنه او عدم استكمال الادله والله ثم والله انني لا اعلم الا من محفضة الشمال انه خرج مؤقت
ولنك ارجوا منك التلطف في الكلام وما في داعي لكلامك المسبق علشان انا ما بدي اغلط فيك ارجو انك تفهم ما اقصد
09-10-2010 11:43 PM
طارق الحلحولي
السلام عليكم
الله يسامحك يا محفضة الشمال
يعني احنا كذابين شكرا الك

09-10-2010 11:47 PM
محفظة الشمال
أخي طارق
مشاركتي واحدة
وكلامك معي في ( 249 ) يختلف عن ( 251 ) !!!
فهل هناك من يستعمل اسمك ويحرف كلامك ؟ أم ما الذي يجري ؟
10-10-2010 07:57 AM
الى الحلحولي
انا ما بحب اغلط على حدا بس انت بديت على كل حال سامحك الله وارجو ان تكون قد فهمت الحقيقه واعلم ان صاحب الحق لا يترك حقه ونسأل الله ان يهدي جمعه الى الصواب وان يرجع الحقوق الى اصحابها لأن حقوق العباد هي الشيء الوحيد الذي لا يغفره الله للأنسان فهناك العديد من الناس الذين ساهمو بأموالهم معك هم اناس بسطاء مساكين قدمو لك مدخراتهم كي يحسنو من مستوى معيشتهم فلا تذهب بهم الى الهاويه وارجع الى الله واختلي بنفسك فالحياة قصيره ولن تأخذ معك الى القبر شيء بل سيتمتع ورثتك بمال الحرام وتسأل انت عنه يوم الحساب يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
10-10-2010 02:09 PM
الى فاعل الخير 21
والله وكأنني أعرفك وهذه المعلومات لا تتأتى الى لمن أكل من خير هذا الرجل وكان على مقربة واستفاده من ملايينه ومدحه كثيراً عندما كان يغدق عليه المال لا بل وكال له المديح وأغرى الناس بالاستثمار مع الشيخ وخاصة في مزرعة البقر ومصنع الالبان وأقربائي منهم ولكن عندما قرر اقصائك من العمل بدأت تكيد له في المنابر وفعلتك تدل على انك فاعل شر فاتق الله وأسم بالله العظيم انني لا أعرف جمعة ولم أره في حياتي ولكنني كنت اسمع عنه المديح منكم من زمرتكم حتى لحظة أقصائكم من العمل معه فتحول الوضع 180 درجة كيل وشتم ونصب واحتيال فاتق الله
10-10-2010 03:27 PM
الحقيقه
اه بس لو تعرفون الي اعرفه يازلمات00000
12-10-2010 06:15 AM
الى 254
والله يا محترم كنا .... فيه زينا زيك لكن لمت بانت الحقيقه انسحبنا من عملية .... وشوف قرايبك خليهم يلحقو ا حالهم ويطالبو بمساهماتهم ولعلمك كان يغدق علينا من مالنا يعني عملية تلبيس طواقي على راي المثل واحنا الأن بنطالب بما تبقى لنا من مال عند الشيخ الله يهديك ويهديه يا رب 3
12-10-2010 10:51 AM
ان ربك لبالمرصاد
اتقوا الله في الرجل فعلا دفع 40 الف كحسن نية منه ليخرج وينهي المسألة لأنه قضائنا سلامتك
مرة ما اجا القاضي مجاز شهر مرة المحامي مرة ما جابوا السجين مطمطوها 5 اشهر ولا تقدم بالقضية والشيخ ينتظر حكم المحكمة لكن انتظاره عالفاضي موصى عليه لا تبدأ محاكمة ولا يتكفل حتى انهم نقلوا القاضي اللي كان حيكفله لذلك لم يجد طريقة لينتهي هذا القرف الا بان يتفاهم مع المشتكين ان يقدموا كفالة ويخرج ويعيد استثمارهم ويختلي هو بمشروعه والارباح لوحده والله لا يردهم لانهم اشتكوا بدون اي دليل للنصب بس خافوا وانهبلوا صاروا يحذروا بعض عالفاضي .بيسالوا واحد ليش ساهمت مع الشيخ قال :قال لي فلان انه شيخ ومتدين فشاركت ..فقال له طيب والان ليش بتشتكي عليه؟ قال مش عارف رج اللي قال لي شيخ قال لي طلع نصاب لحق حالك ؟؟؟شو هالمسخرة ولسه المشروع ببدايته واخذ الرخصة وكله تمام ومدة العقد 3 سنوات ما مر منها سنة.. لا باس ايادي ولا ترجى حدا تم بالاتفاق يخرج ويكمل مشروعه لوحده ويرجع مساهماتهم واللي مش خايف بيبقى معه وباذن الله بيربح لانه فعا مشروع رح يربح غصب عن الراضي والزعلان وحسبي الله بكل اللي لمزه او اتهمه او اساء لسمعته بالباطل
14-10-2010 12:25 AM
الحقيقه
اي شيخ واي حكي فاضي ياناس هذا جمعه نصاب محترف يتستر بالدين واذا بتريدوا اسالوا شركة اريز السعوديه الي نصب عليهم واخذ اموالهم واذا مش مصدقين روحوا للسفاره السعوديه وهي راح توضح الامر للي مش مصدق
14-10-2010 02:49 AM
رجاء
الحمد لله على سلامتك يا عم ابو خالد
ونرجو من الله ان تكون صحتك بخير وعلى احسن ما يرام
15-10-2010 10:13 AM
Abul Ibl
?????
\]['/.,
24-11-2010 05:11 PM
ربنا على الظالم
للاسف الشديد جمعه خساره يكون ابو خالد لانه شوهت سمعتة اولاده الايتام انا تربطني فيه صلة قرابه شديه وربنا وحده شاهد شو عمل هذا انسان تخفى وراء الدين وكل واحد اقبل انو يشتغل معه خلي ياكل حرام لما يشبه انا عندي ادله وبلاردن مو بالسعوديه بس انتو رجال الي ماشين زي العبيد بايعين نفسهم بالمصاري ور انسان ما عاش غير بالدجل والو سجله للاسف انو بيجي بوجهنا غصبن عنا دورو على قرايبه وقرايب مرته وشوفوا شو سوى فيهم رجل الدعوه وكم شركه وهميه ومصاري السعوديين والطريقه القذره الي فاتو فيها على البلد الحق ما في اعدل من رب العالمين فيه وحسبي الله ونعم الوكيك فيك يا جمعه
18-12-2010 09:57 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ربي ينتقم منك يا جمعة مصالحه وياخذ حقي منك ( يمهل ولا يهمل سبحانه)
21-12-2010 05:13 AM
فاعل الخير
الرجل مضلوم مضلوم والله اعلم
17-01-2011 06:07 PM
مراد سويركي
أعوذبالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
18-03-2011 11:06 AM
مراد سويركي
أعوذبالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
18-03-2011 11:10 AM
مراد سويركي
( يا معشر من قد أسلم بلسانه ، ولم يفض الإيمان إلى قلبه ، لا تؤذوا المسلمين ولا تعيروهم ، ولا تتبعوا عوراتهم ، فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته ، ومن تتبع الله عورته يفضحه ولو في جوف رحله ) .
18-03-2011 11:13 AM
الحقيقه
رد علىمراد سويركي الايه الي ذكرة ماتنطبق على النصاب جمعه هذا متستر بالدين واكبرمنافق واكل اموال الناس بالباطل بالعكس هذا لازم يحذر الناس منه وعلى فكره تم ارجاعه للسجن وعقبال حبل المشنقه
21-03-2011 04:36 PM
طارق الحلحولي
حبل المشنقه ان شاء الله الك لانك
فعلا انك ما تستحي
ولا عندك فهم ولا ادب وعلى شان اشكالك الي ما تستحي الواحد ما بعرف يمسك اللسانه
انت واحد .......... واطي
10-04-2011 08:46 PM
طارق الحلحولي
انت بترد على السويركي بكل قوه وناسي انك انت جبان (ههههههههههههههههههههههههه)
انت بتتهم جمعه بالنفاق والتستر بالدين وناسي انك انت اكبر المنافقين لقد سبقت (ابي ابن خلف ) في النفاق تظهر الموده لسيد جمعه وتخفي الحقد وتظهر حقدك باسم وهمي اين الجراءه والقوه التي ترد بها على السيد مراد سويركي اظهرها لنا وعرف عن نفسك باسمك الحقيقي ياحقيقه
على فكره فاقد الشئ لايعطيه داخل باسم الحقيقه وانت ابعد انسان عن الحقيقه فانت دجال ومنافق وامعه وتردد قول الاخرين
... جمعه الحجاوي سيدك وسيد كل واحد مثلك وسيد الي زعلان على شان ردي
10-04-2011 09:01 PM
طارق الحلحولي
غريب يا ناس غريب ياناس غريب يا ناس
كل واحد بدافع عن جمعه بذكر اسمه
وكل واحد حاقد بخفي اسمه
عارفين ليش على شان جمعه ليس جبان وكل واحد بحب جمعه ليس بجبان
وكل واحد حاقد اجن من الجبان
10-04-2011 09:05 PM
الحقيقه
ههههههههههههههههههههههه سؤال كم كان يدفعلك شيخك جمعه النصاب والان كم صار يدفعلك هههههههههههههههههههههههه يا؟؟؟ الي اسمك طارق
10-04-2011 10:16 PM
الحقيقه
استغرب من الصحيفه شطب تعليقاتي الخاصه بالنصاب الدولي جمعه مصالحه ياناس الي عنده شك ان جمعه مش حرامي يذهب للقنصليه السعوديه اوالسفاره بعمان ويسال عنه كيف اكل اموال المساهمين في شركة اريز بالرياض وكم ظلم ناس وسجنوا بسببه هذا اكبرمخادع ودجال ومتستربالدين حتى اسالوا المشايخ الي كان يطعمهم ومتخذهم اخوان له في الله اكيد راح يفيدونكم لانهم اكتشفوا امره ارجوا من الصحيفه عدم شطب التعليق تمشي مع حرية الرئ والمشاركه الحره 0000
22-07-2011 02:08 PM
5xx5
كلو حكي ما واحد جاب دليل انو شاري اسهم ولا انو الزلمه ...
13-08-2011 03:54 PM
مش سائل عن الدنيا
يا جماعة الخير المال بروح وبيجي نليش موجعين روسكو يوم القيامة سياتي وأذا كان قد اخذ اموال الناس بالباطل فسيأتي يومه
20-12-2011 07:34 PM
طارق الحلحولي
يا جماعه انا بطلب من كل واحد في هذا الموقع السماح والعفو وارجوا من كل واحد اساء مع في الكلام او اي شي انه يسامحني لسببين
الاول . دفاعي كان من باب الحب للاشخاص ولم اكن اعرف الحقائق
الثاني , غبائي الشديد
فارجوا من الكل وخاصة ابوعبيده اطلب منهم ان يسامحوني
واعلم انكم جميعكم تحبون الدين الاسلامي وتحبون الله ورسوله قال تعالى {فَاصْفَحِ الصَّفْحَ الْجَمِيلَ}
و قال تعالى {وَلْيَعْفُوا وَلْيَصْفَحُوا أَلَا تُحِبُّونَ أَن يَغْفِرَ اللَّهُ لَكُمْ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ
عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : { ما عفا رجل عن مظلمة إلا زاده الله بها عزا } رواه أحمد ومسلم والترمذي وصححه

واسال الله ان كل من يعفوا عني ان يزده الله عزا
11-07-2012 02:42 AM
الحقيقه
اخ طارق لم تبين لنا ماذا عرفت عن النصاب جمعه نرجوا التوضيح من باب ان يسفيد الجميع وياخذ حذره فالدين النصيخه 00
19-07-2012 02:34 AM
عبدالرحمن عبدالله مساهم رسانا
يا كريم في هذا الشهرالعظيم استجب دعائي ان تعذب هذا النصاب ومن شاركه وعاونه بما كسب من حرام حتى يرجع الحق لاصحابه انك مجيب الدعاء
24-07-2012 09:42 AM
ارخميدس
طيب
25-04-2013 08:59 PM
ابو راكان
ايش الجديد عل
28-11-2013 06:00 AM
ابواحمد صالح السنيدي
اللي يرغب معرفة حقيقة المجرم النصاب جمعه مصالحة يسأل قاضي القضاة الشيخ احمد الهليل
وسيعرف الحقيقة
07-10-2014 11:26 PM
ابو البراء
هل من جديد الله يوفقكم؟؟
23-02-2015 02:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات