ثورة نواب الامة


فجأة وبدون سابق انذار انفجار السادة النواب بوجه الحكومة وقرارات الحكومة التي لم تدخر جهد في سبيل حصار المواطن من أجل مستقبل الأجيال القادمة . ..
هو حصار بالخبز والدواء والتعليم والسكن وتوقف نمو الرواتب من سنوات دون توضيح الأسباب والسادة المسؤولين ومن يدور بفلكهم لهم مخصصات مالية شهرية تكغي حارة فهل من المعقول تجميد زيادة الرواتب ورفع اسعار السلع وتهديد معيشة المواطن بأبسط حقوقة .
ولازال المواطن مصدوم من تصريح ومناسف الوزير وهو يقول 40 % من سكان المملكة مش أردنيين والسؤال شو المقصود من التصريح وان كان الرقم صحيح كيف نحمي الأردنيين وهم حراس الوطن ليبقى الوطن وهو ولله الحمد بخير .ونعم كانت البرامج قاسية ومستفزة تبقى مملكتنا وقيادتنا بخير .نحن لا نحمل الحكومة المسؤولية ولدينا مجلس نواب هو من يتحمل مسؤولية تغول الحكومة على معيشة المواطن لا لا الحكومة لا تملك سوى رفع الضرائب واللعب بالأسعار حتى وصلت لقمة المواطن البسيط وهم بالمناسبة أغلبية أصبحت بسعر الوافدين والمهجرين حتى المساعدات مشروطة وكلكم مفهومية.
ماذا نقول او نتحدث ومركب الأمة بدون شط ومن يتابع مسلسل إهانة الأمة من خلال تدمير منظم لدولة العربية تدمير ممنهج وصل الكرامة التي هي اليوم تحت الأقدام .
ورغم كارثة الأمة لازال مزمار عهر الكلام يشتغل عبر برامج فضائية عربية تستهدف أخلاق الأسرة العربية وربما المقصود تحريف لكل أركان عقيدة الأمة اولا حتى تتمكن من نشر البلاء بأرض خير امة أخرجت لناس. ..
مسلسل يومي بأرض عربية بايادي دموية تتغلغل بكل المعمورة وننتظر من الآخرين الفزعة والحماية .
عجيب امر الأمة اليوم صراع وضياع وكل فترة قتل ونهب وتشريد هل هو مسلسل علقمي يستهدف استعمار الأمة بس بطريقة مختلفة هو استعباد تحت وصايا ثالوث قادم لمسح ماضي وحاضر الأمة ونقل السفارة ..
ونحن هنا نتصارع لتوفير أموال قبل ساعة انهيار
اللهم رحمتك علينا .
وتبقى سولفة الأسعار والضرائب حجةحكومية وصمت نواب حتى وصل الامر لحد الانفجار جاء ثورة النواب لقطع الطريق امام أي حراك ..مجلس اصبح سياسي ولاعب بالملعب خرج علينا بضجة صوتية مع ارتفاع اسعار كل أنواع السلع وما تبقى لا يستدعي مذكر على الكهرباء .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا .



تعليقات القراء

قمر
كاتب صريح
06-12-2017 09:59 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات