اجواء لطيفة نهارا وباردة ليلا


جراسا - تكون الأجواء نهار الجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة في المناطق الجبلية والبادية ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت،و الرياح شرقية خفيفة السرعة .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

كما يطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة يوم الاحد وتبقى الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ومائلة للدفء في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما يوم الاثنين فتوالي درجات الحرارة ارتفاعها، وتسمر الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومائلة للدفء في باقي المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الايام الثلاثة المقبلة فتتراوح بين (8 الى19 )درجة، وفي المناطق الشمالية (7 الى 18)، وفي المناطق الوسطى (10 الى 18) وفي المناطق الجنوبية (8 الى20) وفي مدينة العقبة(15 الى 25) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات