سرقة شاحنة محملة بــ20 طناً من الجميد واختفاء سائقها (صور)


جراسا -

خاص- تعرضت شاحنة محملة بمادة الجميد للسرقة، ليلة امس الاربعاء، بعد خروجها من المنطقة الحرة بمدينة الزرقاء، تعود ملكيتها لمستثمر سوري.

وقال التاجر المكلف باستلام الشاحنة القادمة من سوريا في اتصال مع "جراسا"، ان الشاحنة محملة بـ 20 طن من الجميد، وتقدر قيمتها بحوالي 100 الف دينار، واضاف انه تم فقدان الاتصال مع سائقها بعد التخليص عليها جمركيا من المنطقة الحرة، حيث كان من المقرر توصيلها الى احد المستودعات في العاصمة عمان.

واضاف انه لاحقا تم العثور على جهاز التتبع الخاص بالشاحنة مرميا بالقرب من جامعة الزرقاء، وعثر على الشاحنة في احدى مناطق شمال المملكة، وقد فرغت من محتوياتها واختفاء سائقها.



تعليقات القراء

نادر
لا حول ولا قوه الا بالله الله يعوض على التاجر
30-11-2017 05:32 PM
ابن موسى
هلا عمي هلا
30-11-2017 08:38 PM
الله بستر
شكلهم نفسهم بمنسف والشباب خوف الله من الي ما بشملهم دعم الخبز وهيك الشراك صار بدو ميزانيه ف على الاقل بوفروا من حق الجميد!! ، اذا انسرقت شاحنه رز بكون الوضع بخوف
30-11-2017 09:39 PM
الاْردن اولا
الحمدلله كما قال الاخ نادر رقم ١ العوض على الله لكن بهمة نشامى الأمن العام والشرطه سيعثروا عليه سيعاقب ومن معه لان القصة شكلها محبوكة مع ناس تانيبن.
01-12-2017 10:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات