100 يوم بلدية الزرقاء


كان رهان او لم يكن المواطن قال كلمتة من خلال صناديق الاقتراع التي كانت بحرية وشفافية بنجاح ابو السكر هو سكر على سكر .. 100 يوم كانت الفزعة من الجميع لدعم ابو سكر بعد سنوات عجاف. .وهل هي الايام تكشف حقيقة ان برنامج البلدية كما هو لم يتغير مجرد تغيرات كراسي مقابل مبادرات مجتمعية ونشاطات شعبوية ..
100 يوم غادرت والمدينة زي ما هي لم تتغير او تتبدل نفس الشوارع المزدحمة نفس السكان نفس الروتين .
100 كانت مفاجئات خروج الرئيس من الرهان تعادل يعني لا جديد سوى من كان هناك هو اليوم هون تغير اتجاة مع توقف صور بعض الأعضاء عن الانتشار اليومية اكشن يومي .
نحن نتوقع بعد 100 ما هو جديد من مجلس بلدية بمرحلة من التشاركية المجتمعية تعزز شراكة ملموس ببلدية هي تمثل الجميع .بعيد عن حسابات البعض ممن لا عمل لهم سوى الطنطنه والنطنطه ما بين السطور لعل بفكرهم المحدود يكون لهم مكان بين زحمة الأقدام .
100 يوم ياريت نترك الرئيس والأعضاء لعملهم وعدم تشويشهم لتنفيذ برامجهم ومخططهم .
ولن نقول هناك رايات كما يحاول البعض زج هيك كلام بهدف التشويق والاثارة الرمادية ..
لكن هي راية مملكتنا مملكة السلام ..وووو
نعتقد أن رئيس البلدية لدية فرصة لتفوق نتيحة العواطف الشعبية وهي فرصة لم تكن من قبل لرئيس وعلية استغلال الفرصة بترجمة بأفعال مش اقوال على ارض الواقع .
حمى الله مملكتنا وقيادتنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات