وزير المالية: المواطن تحمل الكثير


جراسا -

قال وزير المالية عمر ملحس خلال إلقائه خطاب الموازنة للعام ٢٠١٨ أمام مجلس النواب الأحد، إن المواطن الأردني تحمل الكثير في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المملكة.

وتوقع الوزير أن يبلغ العجز بعد المنح ٧٥٢ مليون دينار أو ما نسبته ٢.٦ % من الناتج المحلي، مقارنة بـ ٣.٢ % من العام الماضي، فيما نسبة الدين وصل الى ٢٧.١ مليار دينار أو ما نسبته ٩٥.٣ % من الناتج الإجمالي.

وأكد أن الحكومة ستتخذ ما يلزم من اجراءات لتنفيذ الاصلاح المالي لمعالجة الاختلالات والتشوهات التي أصبح لزاما التخلص منها لنتمكن للحفاظ على الاستقرار المالي والنقدي.



تعليقات القراء

المواطن تحمل كثير طيب شمو شوية
بما انو الدولة عارفة المواطن تحمل كثير وهو يلي قاعد بصرف عليهم وهم مكلحين شمو شويه حسوا مع المواطن ولي امركم ورب عملكم .
26-11-2017 03:27 PM
زياد محمد البواعنه
بعد القليل وينتقل .....وبشر الصابرين
26-11-2017 06:40 PM
يا ريت
احنا جمالك يا حكومه وحملينا.. لا تحاربو فساد ولا تستغلو موارد طبيعيه حطو ضرايب ولا يهمكم المواطن جبل وما يهزو ريح وازدياد الانتحار والانحراف والجرائم والقتل والامراض النفسيه والمخدرات والجوكر والمشاجرات الجماعيه الخ الخ صدفه وليس لها اي علاقه بالي بتعملوا فينا. جربو تحاربو الفساد وترجعو المصاري المسروقه وحتتعدل الموازنه وانسو المواطن طلعوه من حساباتكم لسنه بس
26-11-2017 09:51 PM
ابو سطام
المواطن انتهى ابو اللي خلفه ويمشي على الجنة والحكومة عارفه ومع كل ذلك مش راحميته والى متى سيبقى يتحمل ما ظل ضريبة في العالم الا فرضوها علينا والرواتب صفر واللي عايشين بالاردن هم الطبقه العليا وماكلين البلد عينك عينك
27-11-2017 11:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات