نقود منثورة بـ "السيل" تستنفر المواطنين بوادي السير (صور وفيديو)


جراسا -

ياسر خليفة - تهافت العشرات من المواطنين ليل الجمعة السبت، على سيل وادي السير بالقرب من منطقة عراق الامير، وذلك بعد معلومات تم تداولها حول وجود اوراق نقدية منثورة داخل مياه.

وقال شاهد عيان لـ"جراسا"، بان عدداً كبيرا من المواطنين عثروا على مبالغ مالية مختلفة داخل المياه، مشيراً الى ان المكان يشهد تواجداً كبيراً للمواطنين الذين يبحثون عن النقود.

واشار، الى ان احد المواطنين عثر على 1000 دينار، واخرون عثروا على 500، لافتاً الى ان الحديث يدور في المنطقة حول وجود اكثر من 100 الف دينار، ولم يعرف بعد مصدر هذه النقود، ولا كيفية تواجدها هناك.

من جانبه قال مصدر امني لـ"جراسا"، ان مواطنين تلقوا معلومات عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود نقود منثورة في مياه السيل، واثر ذلك توجه العديد من المواطنين الى المكان للبحث عنها.

وبين المصدر،  ان الاجهزة الامنية تلقت بلاغا حول الامر وتوجهت الى المكان، الا انه لم يتم العثور على نقود حتى الان، الا ان المكان يشهد تواجداً للمواطنين.




تعليقات القراء

طفران باشا...
اذا مزبوط هالحكي

خلينا نروح ركاض بلكي نلحق كم نيرة

نشتري غاز للصوبة
24-11-2017 10:47 PM
ااااااالزعيم
شكله اللي حاططهن في السيل فهمان شغلة غسيل الاموال غلط ...
25-11-2017 06:53 AM
لسه دنيا بخير
ورب الكعبه لا سكران لا محشش لا مجنون لو أعطاني إياهم والله لتنحل مشاكل كثيرة عندي ياجماعه ازا بتعرفو إلي رمامهم حكولي
25-11-2017 03:28 PM
سمير ابو حمور
الله يرحمنا برحمته
21-01-2018 11:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات