صباح الخير يا حكومة


صباح الخير ياريس ، يا مجلس نواب ، يا اعيان ، يا ديوان محاسبه ، يا دوائرنا الحكومية ، يا لجان المطمطه والفبركه والتسفيه ، يا هيئات مستقله والتابعه ومن تبعها من اتباع ومتنفعين وخدم، صباح خاص ومخصوص للدائرة اياها.

قبل انهمار المطر ، وقبل تنفيذ خطط الفشل الموسميه وقبل فيضان الشوارع والمناهل والوديان ، وقبل زنقة الدور على محطات الوقود والمخابز ومحال الخضار .

قبل تقرير التلفزيون الاردني عن احوال الطقس ، وتغطية زيارة وزير اشغال ووزير بلديات وصور الجرافات ومواتير ضخ المياه من الشوارع .

قبل اجتماع مجلس الامه ومناقشة قوانين تأتي على بقايا امل ، قبل تنفيذ ما تيسر من خطط وبرامج لا تهدف لتصويب وضع عام مزري ، ولا تحتوي شباب عاطل عن عمل ، ولا تعالج رجل مسن ببلده نائية ، ولا تلقف متقاعد عسكري ممن خاض حروب وذاق ويلات ، ولا تحافظ على بقايا امن .

لما لا تتنبهوا لما حل بالولاء والانتماء بقلوبنا وبسلوكنا العام بسبب طيش منظري السياسه الاردنية ، لما لا يحلل المستشارين شكل وتشكيل الجريمه ولما تكاثرت وما السبب خلف دوامة العنف المنتشرة .

لما لا ينظر للمواطن الاردني كشريك بالوطن لينعم بخيراته ، لا مجرد رقم وجندي يدافع عنه ، وعامل كادح يخدم ليحصل على بعض لقم .

المواطن الاردني يحتضر ويجوع كل صباح وينفجر ويموت كل مساء .

#يارب_ياالله




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات