3 مليون تكلفة تعبيد وصيانة شوارع بعمان


جراسا -

أنجزت أمانة عمان أعمال التعبيد والصيانة الليلية لشبكات طرق رئيسية في العاصمة بلغت مساحتها ٦٤٨ ألف متر مربع بكلفة ٣ مليون و١٠٠ الف دينار.

وبين مدير دائرة صيانة الطرق المهندس زيد السعايدة، أن الكمية المخصصة لأعمال التعبيد والصيانة الليلية لهذا العام هي الأعلى مقارنة بالسنوات الماضية إذ تبلغ ضعفها، لافتا أن أعمال التعبيد تمت من خلال ٤ عطاءات لمقاولين رئيسيين.

وأنهت الأمانة تأهيل مناسيب المناهل الدائرية لـ٥٩٠ منهلا و٤٠٠ منهل تصريف مياه أمطار باستخدام الخرسانة المسلحة، كما تم كشط الخلطة الأسفلتية للشوارع القديمة سماكة ٥ سم وبمساحة ١٥٠ ألف متر مربع، وتخشين شوارع سماكه ٢ سم بمساحة ٢٥٠ ألف متر مربع.

وأشار السعايدة أن أعمال التعبيد الليلية شملت تعبيد شوارع رئيسية في مختلف مناطق العاصمة عمان، لافتا إلى أن الظروف الجوية الحالية وما يصاحبها من تدني درجات الحرارة ليلا حالت دون الاستمرار بتعبيد بعض الشوراع الرئيسية وسيتم برمجتها على برنامج التعبيد لأيام الجمع والسبت نهارا.
وبين أن أعمال التعبيد الليلية تمت ما بين الساعة الحادية عشر مساء إلى الساعة السادسة صباحا لتجنب الإزدحامات المرورية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات