داخل حديقة الرصيفة .. احرقا مركبة بعد منعهما من مشاهدة الحيوانات!


جراسا -

قضت محكمة امن الدولة الاربعاء وضع شابين بالاشغال الشاقة سنتين بعد قيامهما بإلقاء زجاجة "مولوتوف" داخل حديقة الحيوانات في الرصيفة لاستيائهما من منعهما مشاهده الحيوانات لتحرق مركبة سقطت بجانبها.

وادانت المحكمة المتهمين بجنحة اضرام حرائق بمركبة ومعاقبتهما بحدود التهمة بعد تعديلها من القيام بأعمال ارهابية باستخدام مواد حارقة بالاشتراك.

القرار صدر خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبحضور الرائد صفوان الزعبي والقاضي المدني احمد القطارنة وبحضور مدعي عام امن الدولة الملازم الدكتور محمود الخوالدة.

وقالت المحكمة في واقعتها ان المتهمين اصدقاء توجها في تاريخ (٧ تموز الماضي) سويا الى حديقة الحيوانات في الرصيفة، بمحافظة الزرقاء، الا انه تم منعهما من الدخول من قبل حرس الحديقة.

واشارت الى أن المتهمين توجها إلى محطة الوقود المجاورة للحديقة وقاما بشراء "جالون" صغير من البنزين، ثم افرغاه داخل زجاجات عصير صغيرة ووضعا فتيل على كل منها وقاما بالقائها باتجاه المركبات المتوقفة عند الحديقة ما ادى الى حصول حريق صغير والحاق الضرر بمركبة متوقفة هناك بسبب نشوب حريق بسيط ليلوذا بالفرار بعد ان شاهدا النيران مشتعلة وتركهما لزجاجة ثالثه بها بنزين .



تعليقات القراء

10 سنوات على الاقل
الحكم قليل
25-10-2017 05:49 PM
واقع مرير جدا
طيب هدولا بس يطلعون رايح بصيرو مجرمين محترفين يا حبذا لو تزودو الحكم ٢٠ سنه بيكونو راقو وعقلو
25-10-2017 09:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات