مراجعة تعتدي على ممرضة في "البشير"


جراسا -

خاص - اصيبت ممرضة تعمل في قسم العيادات بمستشفى البشير بجروح ورضوض طفيفة، نتيجة الاعتداء عليها من قبل احدى المراجعات للمستشفى، وفق مصدر طبي.

وقال مدير مستشفى البشير الحكومي الدكتور عمر الشرفا لـ"جراسا"، ان خلافاً وقع بين ممرضة ومراجعة، بسبب الدور، حيث قامت الاخيرة بالتهجم على الممرضة، والاعتداء عليها بالضرب.

وبين الشرفا، ان الممرضين المتواجدين في المكان تمكنوا من توقيفها، حيث رفضت الممرضة تقديم شكوى بحقها وتم انهاء الخلاف بينهما.



تعليقات القراء

ديما
للاسف من يراجع العيادات بمستشفى البشير يشعر بالالم والاسى
اولا على نفسه ثم على الحال الذي وصلت له الامور في البلد

الوقوف في كاريدورات وممرات العيادات امام غرف الاطباء سيء للغايه تقف كالشحاد والمتسول وانت تنتظر على الواقف لتخذلك قدميك من التعب ويضيق صدرك لقلة الهواء النقي وانفاس الناس لتجول بنظرك وترى المرضى من كبار السن من النساء والرجال واصحاب الامراض الشديده وهم ينتظرون الدور بدون مقاعد لتمر الممرضه وهي ترسم تلك الكشره على صباحها وتعطيك جرعه من اليأس والندم انك اتيت لتراجع الطبيب وتدعو الله ان يشفيك ويشفي مريضك وهؤلاء الغلابى من مرضهم لئلا يحتاجوا للوقوف ساعات طويله يصاحبها غصه على نكد هذه الدنيا ونكد اطقم التمريض والاطباء على اغلبهم
الحليم فقط من يستطيع كظم غيظه من سوء المعامله النفسيه للمراجع المريض
25-10-2017 04:58 PM
هيك ممرضه بدها هيك مراجعه
يعني عباره خلاف ع الدور مش زابطه!! ع فكره بنشوف العجب من الممرضات بالخاص قبل الحكومه وسلوكهم السلبي مع المراجعين مشهود فيه الا من رحم ربي وهم قليل... الكشره الحكي من غير نفس ما بجاوبو ع سؤالك المعامله التي لا تليق وبالاخر بدخلو القرابه قبلك ف اه بدها كتله
26-10-2017 07:50 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات