حفارة مياه تقود لمطلوب


جراسا -

تمكنت مرتبات شرطة بادية ام القطين في مديرية شرطة البادية الشمالية من ضبط حفارة ابار مياه محملة على شاحنة اثناء محاولتهم انزالها في احد المناطق النائية في منطقة المكيفتة وتحمل الحفارة اوراقا مزورة تخص حفارة اخرى ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وأشار المصدر الى  انه اثناء  تجوال الدورية النظامية لنقطة شرطة بادية ام القطين تم ملاحظة عدد من الاشخاص وهم يتهيأون لانزال حفارة ابار مياه في منطقة نائية في بلدة المكيفتة ولدى التفتيش على وثائقها تبين انها مزورة وتخص حفارة اخرى وهي قادمة من محافظة اربد.

ونوه المصدر الى انه علاوة على ذلك فقد تبين ان سائق الشاحنة  يحمل رخصة السوق العائدة لشقيقه وهو مطلوب القاء القبض عليه لعدة جهات قضائية .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات