متى يبدأ العمل بالتوقيت الشتوي؟


جراسا -

من المتوقع يصدر عن رئيس الوزراء د. هاني الملقي قريبا، قرارا ببدء العمل بالتوقيت الشتوي للعام الحالي، اعتبارا من الجمعة الأخيرة من الشهر الحالي، بتاريخ 27/10/2017 وذلك بتأخير عقارب الساعة 60 دقيقة من فجر ذلك اليوم.

يذكر أن قرارا حكوميا اتخذ منذ سنوات قليلة اعتمد فيه مبدأ التوقيت الشتوي بفجر آخر جمعة من هذا الشهر، فيما يعتمد التوقيت الصيفي اعتبارا من ليلة آخر خميس من آذار (مارس) من كلّ عام.



تعليقات القراء

مستغرب
والله خطاء كبير
لو بقت التوقيت كما هو لن ترتفع فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ
و السبب بسيط : لن تغيب الشمس على الرابعة و نصف بل على الخامسة و نصف
أرجوكم بلا تخلف
رد بواسطة عفوا
لكن لما ولد يطلع الصبح والدنيا عتمه عل مدرسه بكون منطق.. وفي بالشتا توفير لان الناس بدل ما تنام عل11 وال12 بتنام عل 10 وقبل حتى
01-10-2017 01:48 AM
عليان
سيرفع الملقي التوقيت لانه توقيتنا مربوط باسعار المشتقات النفطية ..... وحسب المعادلة السرية يجب ان يرفع التوقيت الشتوي بسرعة
01-10-2017 02:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات