اختناق 6 اشخاص إثر استنشاقهم مبيدات حشرية في العقبة


جراسا -

أدخل ستة عمال في أحد مصانع المواد الغذائية إلى المستشفى بمدينة العقبة اليوم السبت إثر استنشاقهم غاز مبيدات حشرية، فيما وصفت حالة أحدهم بالحرجة.

وقال الناطق الرسمي باسم سلطة المنطقة الخاصة، الدكتور عبدالمهدي القطامين، إن الإصابات وقعت بعد أن تم رش مبيدات حشرية في المصنع لمكافحة الحشرات.

وأكد القطامين أن كوادر مديرية الرقابة الصحية في السلطة أغلقت المصنع وأخذت عينات من المواد الغذائية المنتجة والمواد الأولية للتأكد من صلاحيتها وعدم تأثرها أو تعرضها لأي تلوث.

وقال إنه لن يتم إعادة تشغيل المصنع إلا بعد التأكد من التزامه بكامل الشروط الصحية المطلوبة والتأكد من سلامة محتوياته الغذائية.

يشار إلى أن الرقابة الصحية في سلطة المنطقة الخاصة تتابع وبشكل دوري الرقابة الصارمة على كافة المنشاءات الغذائية والتي تقدم مختلف أنواع الأطعمة للجمهور وتطبق معايير عالمية معتمدة في الغذاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات