ارباك في مستشفى الاميرة سلمى عقب اضراب الاطباء عن العمل


جراسا -

خاص - تسبب اضراب الاطباء في مستشفى الاميرة سلمى بمحافظة مادبا، حالة من الارباك بين المراجعين، بالاضافة الى تكدس مئات المراجعين امام عيادات الاختصاص في المستشفى بسبب عدم وجود الاطباء الذين قرروا المشاركة في الاضراب.

وقال احد الاطباء لـ"جراسا"، ان الاطباء المشاركين في الاضراب الذي استمر لاكثر من اسبوع، بلغ عددهم 20 طبيباً، مشيراً الى ان سبب الاضراب جاء لمطالبة وزارة الصحة بمنحهم مسميات وظيفية، مثل مساعد طبيب اختصاص، وصرف حوافزه رغم انهم يقومون بالعمل كطبيب اختصاص في عيادات الاختصاص .

واشار الاطباء ، ان مطالبهم محقة فهم يقومون مقام طبيب الاخصاص دون منحهم المسمى الوظيفي وحوافزه علاوة انه يترتب عليهم مساءلة قانونية في حال وقوع أي خطأ طبي ,مشددين ان مطالبتهم بتصنيف جديد يتناسب مع مؤهلاتهم.

وبين الطبيب، انه تم ارسال كتاب الى وزارة الصحة قبل بدء الاضراب، الا انه حتى الان لم يصل رد او اهتمام منها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات