سوريا تنتصر


في البداية أريد توضيح امرا في غاية الأهمية ، وهو إنني لست مع الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد ، وفي نفس الوقت لست ضده ، ولكن هناك وقائع وأفعال وتصريحات وأحداث وقعت منذ حوالي خمس سنوات ، تدل على أن ما يجري في سوريا ليست ثورة شعبية سورية ضد النظام السوري ، وليست ثورة شعبية ضد الظلم كما صورتها وسائل الاعلام ، وإنما مؤامرة حقيرة حيكت خيوطها في دهاليز البيت الأسود بحضور عربي – صهيوني – أمريكي ، وذالك لإجهاض المقاومة ،ولإخضاع سوريا الممانعة ، سوريا المقاومة لإقامة علاقات حميمة ، وتطبيع مع العدو الصهيوني ، كما فعلت بعض الدول العربية.

الإعلام العربي الرسمي تلاعب بعقول الشعوب وأوهمهم بان بشار الأسد عميل للكيان الصهيوني ، وأوهمهم بان النظام السوري دموي بامتياز ، الإعلام العربي المسيس تلاعب بعقولنا ، وصدقنا لسخافة عقولنا كل ما قيل حول النظام السوري ، وهللنا بما يسمى بالجيش الحر وغيره من المعارضين الذين يدعون الوطنية والقومية والإسلام ، وجمعت التبرعات العينية والمادية ، وهب المغفلين للتطوع بالقتال والانخراط بصفوف ما يسمى بالثورة ، ولا ننسى دور علماء السلاطين وما لعبوه من دور مشبوه بالتحريض على القتال في سوريا ضد النظام السوري .

نعم المؤامرة كانت عربية – صهيونية – أمريكية، وقد يسأل البعض كيف كانت عربية ؟ وللرد على هذا السؤال : هناك دولة عربية إسلامية أنشأت ما يسمى بالجيش الحر وأنشأت كذالك كتائب الجهاديين السلفيين ودعمتهم بالأموال والسلاح والعتاد والفتاوى ، وبعد عام أو عامين تخلت عنهم وأصدرت الفتاوى وأصدرت الأوامر لهم بالعودة إلى بلدهم ومن يتخلف سوف يحاسب حسابا عسيرا ، أليست هذه مؤامرة ؟ .

لا اربد الإطالة عليكم ولاكتني إن شاء الله سأثبت ما أسلفت بالوقائع والتصريحات والدلائل حول إثبات ما جاء في مقالي هذا بإذن الله عز وجل ، والله من وراء القصد .بهجت خشارمه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات