مادبا: ضبط اعتداء على مصادر المياه من قبل متنفذين


جراسا -

ضبطت أجهزة وكوادر سلطة مياة مادبا اعتداء على خطوط مياة رئيسية مغذية لمواطنين في مناطق بعد أن شكا مجاورين بأن المياة لم تصلهم .
.
وقال مصدر في سلطة المياة أنه تم التحري ومراقبة تلك الخطوط وتم الكشف عن الاعتداء من قبل مختصين على منازل أثرياء في مدينة مادبا يعبثون بخطوط ناقلة رئيسية لسقاية مزارعهم والعبث قديم جدا وهو دون وجه حق .

واضاف المصدر أنه توجهت فرق السلطة وتم إزالة العبث وتغريم صاحب المنزل وتحويله الى الادعاء العام لاتخاذ المقتضى القانوني بحق المتسببين بالعبث ضمن القانون .

وأشار المصدر أن فرق التفتيش من سلطة المياة تقوم بالكشف وبشكل شبه يومي على معلومات مؤكدة بالعبث بخطوط ناقلة رئيسية تعمل على تأخر وصول المياة لمنازل المواطنين وتعرضهم للظلم جراء سحب كميات المياة تحت الخطوط وتحت الارض لسقاية مزارعهم بطريقة غير مشروعه



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
وهل يجرؤ غير المتنفذين بمثل هذه الأعمال ....والغريب أنه يعلن عن ذلك ولا يعلن عن الأسماء ولا عن الأحكام الت صدرت ضدهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم
رد بواسطة إلى الأخ اسماعيل
ليش إنت مصدق إنه صدرت أحكام بحقهم ؟؟ إقرأ الخبر كويس , بقولك " متنفذين " !!! يعني " واصلين " و لن تمسهم يد القانون , القانون يطبق على الغلابا مثلي و مثلك .
11-09-2017 11:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات