الملقي: قانون الضريبة لن يمس الطبقة الوسطى


جراسا -

اكد رئيس الوزارء الدكتور هاني الملقي، ان أي مشروع قانون لضريبة الدخل سيضمن ان لا يمس الطبقة الوسطى وان الحكومة ستنظر في إجراءات اخرى لمنع التهرب الضريبي ورفع كفاءة التحصيل.

واضاف الملقي خلال منتدى الاستراتيجيات الاردني، ان الحكومة ستولي العمالة المدربة اهتماماً كبيراً وسنعيد تأطير التدريب المهني بالتعاون مع القطاع الخاص.

وبين الملقي⁩، ان خطة تحفيز النمو الاقتصادي هدفت الى زيادة الزخم في النمو الاقتصادي ضمن الإمكانات في الاردن




تعليقات القراء

اميره
اقره وخلصنا
ولك حادث حديث
11-09-2017 10:19 AM
مليونير
هو ظل طبقة وسطى
11-09-2017 10:40 AM
دولتك صادق %100 لأنه اصلا مافي طبقة وسطى
ممكن حضرتو يعرف لنا ماهي الطبقة الوسطى الباقية في البلد . من زمان خلصت وتأكلت وأصبحت عظم ولم يبقى منها شيء . فقط الطبقة اىموجوده هي طبقة علية القوم والنبلاء فقط لاغير لاغير .
11-09-2017 10:45 AM
عباس عباس
حكي بحكي دائما حكي .
11-09-2017 10:46 AM
bashar
طيب مين الطبقة الوسطي الي بعمل 10 الاف بالسنة منتو كل شهرين ثلاث بتزيدوا الاسعار علي المحروقات وتجديد الجوازات والمعاملات وغيره...ما في طبقة وسطي بالاردن فيه فقراء ومستور وغني...والغني هو الله عز وجل.
11-09-2017 10:54 AM
اردنييييييييييي
كافي ضحك على هالشعب الكحيان هو حكوماتكوا خلت طبقه وسطى . اتركوا الناس بحالها
11-09-2017 11:07 AM
نادر
جرمو لحمنا ظايل شويه عظم قالو بنعمل عليهم شوربه
11-09-2017 11:35 AM
ابن الوطن الجريح
اتق الله يا ملقي بهذا الشعب الصبور منذ حكومة النسور وانتم تسيرون على نهجها الاعتماد على جيب المواطن فقط لسد المديونية ولم نرى مشروعا استثماريا كبيرا يدر دخلا على الخزينة وانما فقط رفع اسعار المشتقات وفرض جميع الضرائب التي لم يعرفها العالم والان موضوع ضريبة الدخل قاصمة الظهر والرواتب تتا كل والاسعار تتسارع اقلها منذ سنين لم تزيدواالرواتب التزموا بعدم فرض ضرائب ورفع الأسعار والمصيبة الكبرى انه لا يوجد دخل لدى الطبقة الفقيرة المسحوقة والطبقة العليا يهربون بحكم مواقعهم من الضرائب
11-09-2017 11:36 AM
الطبقى الوسطى
اكبر اكذوبه تكررها الشخصيات الحكوميه و ممكن تنكشف بسرعه واللي هي (ضريبه، ولن تمس) هذه الاكذوبه لا يمكن ان يصدقها احد. طول ما في ضريبه ، معناته ستمس الغالبيه العظمى، اما من هم فوق القانون هذول لايمسهم شيء.
11-09-2017 02:00 PM
مغترب في الصين
يا جماعة ليش زعلانين .. اقراأو صح الضريبة لن تمس الطبقة الوسطى ،،، طيب دولتك والطبقة الفقيرة تحت الوسطى شو بالنسبة النا ؟؟؟؟يعني افهم انها رح تمس الطبقة الفقيرة والطبقة الغنية ؟؟؟ بس مش الوسطى
رد بواسطة يعربي
لا ايها المواطن الصالح " مغترب في الصين " !! الموضوع مش هيك خالص , المقصود إنها راح تمس كل من كان يعتقد نفسه ينتمي للطبقة الوسطى ليهبط إلى الطبقة الفقيرة و من ثم تنهال الحكومة عليه بسكانينها كما تعودت , حيث أنه لا بواكي للفقراء , لذا أنصحك أن تبقى بالصين و لا ترجع لهالهم إللي بينتظرك !!
11-09-2017 02:23 PM
هيثم المومني
الناس مش لاقية توكل دولتك,, بدل ما تفكر بجيبة المواطن فكر بحلول تقشفية على حالك وعلى الوزراء وعلى المسؤولين الكبار من اعيان ونواب وامناء عامون وغيرهم من المتنفذين ورجع المصاري الي انسرقت من خزينة الدولة وحاولوا تطلعوا ثروات البلد الي لسا ما طلعتوها مثل اليورانيوم والذهب والنحاس والنفط وغيرها
12-09-2017 08:58 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات