الشميساني: مقتل ثلاثيني طعناً على يد احد ارباب السوابق


جراسا -

خاص - اقدم احد ارباب السوابق فجر اليوم الاحد، على قتل مواطن ثلاثيني طعناً بواسطة اداة حادة، اثناء تواجدهما في منطقة الشميساني غرب العاصمة عمان.

وقال مصدر امني في تصريح لـ"جراسا"، ان مواطناً يبلغ من العمر 38 عاماً، عثر عليه مقتولاً، بعد ان القى مجهولاً بجثته امام مستشفى خاص في الشميساني،  حيث قدمت مجموعات البحث الجنائي والطب الشرعي وعملوا على فتح تحقيق حول الحادثة.

وبين المصدر، انه وبعد التحقيقات تم التعرف على القاتل، وهو من ارباب السوابق يبلغ من العمر 40 عاماً، حيث تم نصب كمين محكم له في منطقة الهاشمي الشمالي، وتم القاء القبض عليه، وبحوزته اداة الجريمة.

واضاف المصدر، انه تم اقتياد الجاني الى المركز الامني وبوشر التحقيق معه لمعرفة اسباب ودوافع الجريمة، وما زالت التحقيقات جارية.



تعليقات القراء

قانووووني
القانووووووووووووووووووووون ........
10-09-2017 10:09 AM
تلا عب
الى متى سيظل مصطلح (ارباب السوابق) ...................................
10-09-2017 10:18 AM
اياد الشريف
و بطلع واحد بقولك بدنا عفو عام
11-09-2017 01:45 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات