مقتل طفل في الجانب السوري من مخيم الركبان


جراسا -

قتل طفل، وجرح شخص آخر، السبت، باشتباك بين عناصر ينتمون للجيش السوري الحر ومجموعة مسلحة، في منطقة البادية بمخيم الركبان، قرب الحدود مع الأردن.

وقال ناشطون: إن اشتباكا دار بين عناصر من "الحر" مدعومة من التحالف الدولي يسكنون المخيم، ومجموعة مسلحة بقيادة شخص يلقب نفسه "أبو فواز العموري"، بسبب خلاف على مبلغ مالي وقدره 100 ألف دولار أمريكي كرواتب للمقاتلين المدعومين من التحالف.

وأضاف الناشطون أن الطفل أحمد حسن السوعان توفي بعد يوم من إصابته في البطن برصاصة اخترقت جدار منزلهم الطيني بالمخيم، في السابع منأيلول الجاري، بعد إسعافه إلى "المشفى الأمريكي بقاعدة التنف العسكرية"، وفقا لوكالة سمارت التركية.

وأصيب شخص كان ينتمي للتحالف الدولي بقدميه الجمعة، بعد أن اقتياده من أحد عناصر المجموعة المسلحة للإدلاء بشهادته عن المبلغ المذكور، بحسب الناشطين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات