الأمانة تعيد دراسة ملف أكشاك نقابة الصحفيين


جراسا -

بحث أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أوجه التعاون ما بين الأمانة ونقابة الصحفيين الأردنيين لتعزيز الجهود المشتركة التي تصب في خدمة الوطن.

واضاف الشواربة خلال لقائه اليوم السبت نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة وعدد من أعضاء مجلس النقابة بحضور مدير المدينة في الأمانة المهندس عمر اللوزي والمدير التنفيذي للاتصال وهوية عمان المهندس إبراهيم هاشم ومدير دائرة الأملاك كساب الشخانبة ومدير المركز الإعلامي مازن فراجين وعدد من المعنيين ان الأمانة تسعى إلى بناء علاقات تشاركية حقيقية وايجابية مع جميع المؤسسات ومن بينها نقابة الصحفيين الأردنيين تقديرا لدورها المتميز لخدمة الجسم الصحفي والإعلامي والمؤسسات الوطنية للمساهمة في تفعيل العمل الجماعي الذي يصب في خدمة الوطن والمواطن.

وقال الشواربه ان الامانة تنظر باهمية الى الاعلام ودوره في تعظيم الخدمة والانجاز ولفت النظر لمواقع الخلل وتصويب المسيرة بما يعظم الخدمة ويعمق أثرها والشعور بها لدى المواطن.

واكد ان الامانة تتعاون مع الاعلام في إطار المصداقية والصراحة والمكاشفة والشفافية لافتا الى أن حجم الخدمات الذي تقدمها الأمانة للمواطن يحتم عليها وضع المواطن في صورة الانجاز والخدمة والتحديات من خلال وسائل الاعلام.

وأعرب عن ثقته بقدرة المجلس الحالي على خدمة الجسم الصحفي وتعزيز المهنية وتطوير القدرات والمهارات الصحفية لمنتسبي النقابة.

وبين ان الأمانة تتعامل مع كل وسائل الإعلام بكل شفافية وانفتاح لأن دورها خدمي وتنموي ولا يوجد أي شيء نخفيه.

وأشاد بدور النقابة وتصديها لقضايا تطوير المهنة وتنظيمها وخدمة المنتسبين اليها مبينا انه لمس مجلسا مختلفا ومتميزا يدير النقابة ويسعى لتحقيق الافضل للمهنة والعاملين فيها.

واكد ان الامانة ستقوم بدراسة مطالب النقابة من خلال مجلسها والدوائر المعنية للسير في تنفيذها وفقا للدراسات والامكانات.

واوعز لمسؤولي الأمانة إعادة دراسة ملف الاكشاك حسب الاتفاقيات المبرمة بين الأمانة النقابة.

وقال ان الأمانة معنية بعلاقة قوية مع نقابة الصحفيين ولما فيه خدمة الوطن.

الزميل السعايدة أكد من جهته عمق العلاقة ما بين النقابة والأمانة وان الأفق مفتوح الآن لتطويرها لمستويات أكبر ولما فيه فائدة كل الأطراف.

وطالب السعايدة أمانة عمان بتخصيص قطعة أرض ضمن حدود أمانة عمان الكبرى لاقامة نادي ثقافي اجتماعي نوعي يخدم أعضاء الهيئة العامة وقطاع الصحافة والإعلام عموما والحركة الرياضية والشبابية في المملكة، بالإضافة الى تشغيل عدد من الصحفيين المتعطلين عن العمل في إذاعة هوا عمان وذلك للاستفادة من خبرات الزملاء الصحفيين في برامجها المتنوعة بالاضافة الى تخصيص غابة باسم الصحفيين.

ودعا إلى رفع درجات التنسيق للتعاون في مجال تنظيم المهنة من خلال اعتماد الصحفيين أعضاء النقابة لتغطية نشاطات الأمانة ومتابعة قضاياها، مؤكدا أن النقابة معنية بالقيام بواجبها الكامل تجاه المهنة وضرورة أن تكون المهنية والموضوعية هي أساس الفعل والتفاعل الإعلامي مع القضايا الوطنية على اختلاف تنوعها.

من جهة أخرى، التقى نقيب وأعضاء مجلس النقابة بنائب أمين عمان المحامي حازم نعيمات تم خلاله مناقشة عدد من القضايا التي تهم الامانة والنقابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات