ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة في لندن


جراسا -

دائماً ما تكون أسابيع الموضة والأزياء مثيرة للجدل حتى قبل بدئها، وقد أثيرت مؤخراً العديد من التساؤلات بشأن أسبوع الموضة بلندن المقرر الأسبوع المقبل.

فيُتوقع أن يشهد الأسبوع ما يصل مجموعه إلى أكثر من 90 عرضاً مختلفاً، ومن بين أبرز الماركات المشاركة “توب شوب” و كريستوفر كاني” و”إيرديم”.

ومن خلال صحيفة “تليغراف” البريطانية، نقدم إليكِ ما تحتاجين معرفته عن أسبوع الموضة بلندن:

1- متى سيبدأ أسبوع الموضة في لندن؟

سيبدأ أسبوع الموضة بلندن من يوم الجمعة الـ15 من سبتمبر ولغاية الثلاثاء الـ19 من سبتمبر 2017، وسيقدم المصممون مجموعات ربيع وصيف 2018، ما يعني أن هذه الفرصة ستكون النظرة الأولى لما سترغبين في ارتدائه من مختلف الماركات البريطانية المفضلة لكِ.

2- ما هي أبرز الأحداث؟

خلال هذا الموسم، سينضم اثنان من عمالقة الموضة الدولية لأسبوع موضة لندن، حيث سيقدم “تومي هيلفيغر” أحدث إنجازاته مع “جيجي حديد” يوم الثلاثاء الـ19 من سبتمبر والتي تظهر لأول مرة في بريطانيا.

كما سيعرض “جورجيو أرماني” إحدى مجموعات “إمبوريو أرماني” في لندن للمرة الأولى، حيث يحتفل يوم الأحد الـ17 من سبتمبر بافتتاح متجر “بوند ستريت” الرائد الذي تم تجديده.

3- يمكنك شراء ما سترينه بالعروض

“بربري” تقود مجموعة من الماركات البريطانية مثل “مازر أوف بيرلز” و”توب شوب” التي ستوفر إمكانية شراء ما تقدمه بمجرد ظهورها بعروض الأزياء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات