ادارة الوحدات تستوضح اسباب استبعاد رأفت وفتحي عن لقاء الكأس


جراسا -

طلب مجلس ادارة نادي الوحدات خلال جلسته الاسبوعية برئاسة رئيس النادي طارق خوري وحضور اعضاء مجلس الادارة من الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم ابداء الاسباب وراء استبعاد اللاعبين باسم فتحي ورأفت علي عن مباراة الحسين اربد ضمن بطولة كأس الاردن ودعوة اللاعب عامر ابو حويطي الى اجتماع مجلس الادارة المقبل للاستماع الى وجهة نظره حول كثرة تغيبه عن تدريبات الفريق لاتخاذ القرار المناسب.

ووفق الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل فقد تمت الموافقة على المركز الاعلامي للنادي بناء على الاقتراح المقدم من الناطق الرسمي غصاب خليل بعد الاستماع الى اهدافه والمهام التي سيضطلع بها لاحقا والموافقة على هيئة ادارة المركز والمكونة من : مدير المركز الاعلامي - الناطق الرسمي للنادي, المستشار الاعلامي للمركز (المنسق العام) - رئيس تحرير جريدة الوحدات - سليم حمدان, مسؤول العلاقات العامة والاتصال - عمر ابو هوشر, مسؤول الارشفة والتوثيق - عدنان سعدية,مسؤول المطبوعات والتصميم - محمد عساف, مشرف التحرير - عبد الله القواسمة, سكرتير المركز - يوسف ابو هنية.

كما تمت الموافقة لفريق كرة السلة الأول على المشاركة في اللقاء الودي الذي يستضيفه نادي الميسرة السعودي وتسمية الوفد المشارك في هذه المباراة المكون من م.علي خليفة - مدير نشاط كرة السلة, حسن ابو جزر - اداري الفريق, هيثم طليب - مدرب, حذيفة لافي - معالج اضافة الى 12 لاعبا سيتم تسميتهم من قبل مدرب الفريق.

وتقرر الاستفسار من الجهاز الفني للفريق الاول وفرق الناشئين حول امكانية اعارة اللاعبين التالية اسماؤهم الى جمعية عين كارم: احمد الشعلان, منذر ابو عمارة ومحمود وشاح.

والموافقة على اقامة معرض رسومات الاطفال السنوي تحت عنوان (من اجل القدس) الذي تنظمه اللجنة الثقافية بدءا من يوم الاحد الموافق 16-5-2010 في صالة النادي ولمدة اسبوع والذي يتخلله فقرات فنية والعاب شعبية.
(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات