للمرة الثانية .. لصوص يقتحمون جمعية تطوير السياحة بمادبا ويسرقون محتوياتها

فسيفساء أثرية بمادبا

جراسا -

نضال سلامة - أقدم مجهولون على اقتحام مبنى تابع لجمعية تطوير السياحة في مادبا ، وسرقة ما بداخله من محتويات تعود للجمعية ، تقدر قيمتها بـ 6 آلاف دينار.

وأضاف مستشار الجمعية ، وعضو الهيئة الإدارية بتطوير سياحة مادبا ، سامر الطوال لـ"جراسا" أن الجمعية قامت باستئجار المبنى القديم والمعروف بـ"السرايا" من وزارة السياحة ، فيما قامت باستئجار الساحة الأمامية للمبنى من بلدية مادبا ، باعتباره تابع لها.

وأشار الطوال أنه للمرة الثانية تتعرض الجمعية وبهذا المبنى للسرقة ، مضيفا أنه تم ابلاغ وزارة السياحة ، والبلدية ، والمحافظ عشرات المرات ، بضرورة اغلاق الساحة الواقعة أمام المبنى ، ومنع دخول الخارجين عن القانون والسكارى اليها بشكل نهائي ، حيث أنهم يتجمعون بشكل يومي ، ومنهم تحدث السرقات .

وبيّن الطوال أن الجمعية طالبت بلدية مادبا عشرات المرات بإغلاق الساحة الكائنة أمام المبنى ، الذي بلغت تكلفة اعادة صيانته 600 ألف دينار ، ولكن البلدية لم تتجاوب حتى اللحظة.

ونوه الى أنه تم ابلاغ الأجهزة الأمنية بالسرقة الأولى و بهذه الثانية واكتفوا بالحضور لمعاينة الموقع ، وأخذ البصمات ، والى الان لم يتم اتخاذ اجراء آخر.

وطالب الطوال وزارة السياحة والبلدية والأجهزة الأمنية ، بإغلاق تلك الساحة نهائيا ، مشددا على أن الجمعية استأجرتها من قبل البلدية ، ومطالبا بضرورة وضع دورية ثابتة للشرطة لمنع دخول هؤلاء ، ومنع حالات السرقة مجددا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات