أكثر من 10 آلاف حالة تستقبلها مستشفيات الصحة بأول أيام العيد


جراسا -

واصل وزير الصحة الدكتور محمود الشياب زياراته الميدانية خلال عطلة عيد الاضحى المبارك بتفقد سير العمل في مستشفى عجلون الحكومي .

وقال الدكتور الشياب ان العمل في مواقع تقديم الخدمة الصحية في اقسام الاسعاف والطوارئ والاقسام الداخلية في المستشفيات والمراكز الصحية المناوبة يسير وفقا لخطة العمل التي اعدتها الوزارة ومديريات الصحة والمستشفيات في المحافظات والالوية.

واضاف ان اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات التابعة للوزارة واصلت عملها كالمعتاد على مدار الساعة وتظهر الارقام الاحصائية حجم العمل الكبير الذي يقع على كاهلها .

واشار الى انه راجع مستشفيات الوزارة يوم الجمعة اول ايام العيد ما يزيد عن عشر الاف مراجع منهم ٨٦٧٢ الى اقسام الاسعاف والطوارئ فيما بلغ عدد الادخالات حوالي ٥٠٠ والعمليات ٣٣ وحالات الولادة اكثر من ٢٠٠ منها ٥٠ ولادة قيصرية.

وجال الدكتور الشياب في اقسام المستشفى وتفقد المرضى الراقدين على اسرة العناية الحديثة وتمنى لهم الشفاء كما اطمأن على المرضى في وحدة غسل الكلى وهنأهم بالعيد وتمنى لهم الشفاء العاجل واستمع الى ملاحظاتهم واي احتياجات لديهم .

وشدد على ضرورة استمرار عمليات غسل الكلى للمرضى حسب البرامج المعدة لهم وعدم تأثرها بالعطلة.

واوعز الى الجهات المعنية في الوزارة بتزويد المستشفى بأحتياجاته من الاجهزة والمعدات.

وعبر الدكتور الشياب عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر المستشفى وهنأهم بالعيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات