معان .. مجهول يطلق النار عشوائيا ويصيب سيدة أربعينية


جراسا -

نضال سلامة - أصيبت أربعينية باطلاق نار من قبل عدداً من أرباب السوابق بمعان يوم الخميس الماضي " وقفة عرفة " .


و صريح رئيس بلدية معان السابق والذي كان مرشحا للانتخابات البلدية ماجد الشراري ، أنه و لحظة اعلان نتائج الانتخابات البلدية ، حيث أوضح الشراري أن اطلاقا للنار وقع حينها بمقره الانتخابي ، فظن الناس أن الإطلاق أتى من طرف مرشح آخر للانتخابات البلدية ، منافس له ، وكادت أن تحدث فتنة عشائرية لولا لطف الله تعالى ، ثم تدخل العقلاء .

وأضاف الشراري أنه وبالرجوع الى الفيديو المصور لاعلان نتائج الانتخابات داخل مقره بيومين ، شوهد اشخاص مشار اليهم " وهم من اصحاب السوابق"، وهم يقومون بإطلاق النار.

الشراري بيّن أنه تقدم بشكوى لدى الأجهزة الأمنية التي قامت بالقبض على مطلق النار المشار اليه ، وأحالته في صبيحة يوم الخميس " وقفة عرفة " الى الإدعاء العام ، الذي قام بالإفراج عنه .

وبحسب الشراري فإن أحدهم ، ولا نعرف من هو ، توجه الى السوق التجاري بمعان حاملا سلاحه ، وأطلق النار بشكل عشوائي ، وحينها أصيبت سيدة تبلغ من العمر 40 عاما ، برصاصة طائشة يعتقد أنها منه ، لأنه لم تكن حينها أية مناسبات أو حفلات ، وكانت بوضح النهار .

وأشار الشراري الى أن السيدة نقلت الى المدينة الطبية ، حيث استقرت الرصاصة في غشاء القلب ، وهي الآن بحالة حرجة .

"جراسا" تواصلت مع المواطن الذ تم توقيفه سابقا على خلفية اطلاق النار داخل مقر الشراري ، وأوضح أنه لا علاقة له بخصوص اطلاق النار العشوائي الذي تم داخل السوق بمعان ، وأن التحقيقات الأمنية أكدت أن مطلق النار هو شخص آخر كانت لديه مناسبة اجتماعية .

مصدر أمني أوضح في وقت لاحق لـ"جراسا" أنه تم القبض على احد مطلقي النار، تمهيداً لتحويل الى القضاء، فيما يتم البحث عن شخص اخر يشتبه باطلاقه النار ايضاً.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات