طريق المنشية من جديد


الشارع خدم الكثير من سكان غرب مدينه المفرق كما طوى المسافة ما بين القرى والقصبة وخفف الضغط عن طريق ام النعام المهمل اصلا والذي يعاني من ضيق مساحته ومنعطفاتة الحاده وتآكل اطرافه .

هذا ما نشهد به للشوارع الخدميه بالمفرق ، سوء تنظيم وانعطافات وميول سريع ، وتخلو من الرقابة ، ولكن هذا الشارع اصبح اكثر دمويه من غيره ، ولا يكاد يمر يوم دون كسر ضلع انسان او ضرر بممتلكات حتى ان الموت اصبح عليه حتمي .

قاطني الشارع هناك ، اصبح بالنسبه لهم ككابوس و كمهبط طائرات ومسقط قنابل موقوته قد تنفجر باي لحظه ، فالسرعات عليه جنونية ، وحوادث السير تكاد تكون منتصف كل اسبوع .

هناك نقاط سوداء كثيره على منعطفات الطريق ، هناك طيش من السائق ، وهناك هناك عدم اكتراث من مديرية اشغال المفرق التي ينشغل مديرها عنها .
اصوات شابه يافعه حصدها نواب المفرق في صناديق اقتراعهم واتى الموت حصدها في منعطفات طريق مهمل منهم .

نحن بين خيارين للحفاظ على ارواح شبابنا اما اغلاق الطريق نهائيا ، او معالجة النقاط السوداء به ووضع مطبات للحد من السرعات الجنونية عليه.....

هذه واحده من كم مطالب نضعها امام مجلس المحافظة المنتخب ، ولا يفوتهم ايقاظ مدير اشغال المفرق من السبات الذي هو فيه لعله يستطيع احصاء عدد من مات علي طريق الموت السريع

#يارب_ياالله




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات