جامعة الزرقاء تكرم رئيسها السابق د.محمود الوادي


جراسا -

برعاية رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، اقامت جامعة الزرقاء اليوم الاثنين حفل تكريم لرئيس الجامعة السابق الدكتور محمود الوادي، بحضور نائب رئيس مجلس الادارة المنسق العام السيد أسامة أبو شعيرة، وذلك تقديراً لجهودة وعطاءه في مسيرة الجامعة خلال فتره رئاسته 2013-2017م.

قال رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي الأستاذ الدكتور راتب السعود، نحن نكرم اليوم علم من أعلام جامعتنا الحبيبة، لا يسعنا إلا أن نتقدم إليه بعظيم الشكر والامتنان والتقدير والاحترام، لما قدمه من جهد وانتماء لخدمة هذا الصرح العلمي والارتقاء به.

وبين ان جامعة الزرقاء أولت عملية التحديث والتطوير أهمية خاصة، وعملت على التوسع في برامجها في تخصصي البكالوريس والماجستر، مشيرا إلى المكانة المرموقة التي تحتلها الجامعة، بجهود أبناءها المخلصين من أكاديمين وإداريين وطلبة حملوا على عاتقهم الحفاظ على صورتها المشرقة في كافة المحافل، مؤكداً ان جامعة الزرقاء شهدت تطوراً ملحوظاً في كافة المجالات ممثله بقيادتها الحكيمة رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور بسام الحلو، أن هذا الاحتفاء والتكريم للدكتور محمود الوادي، وفاء وتقدير وعرفان لأعماله وبصماته التى نعتز ونفتخر بها، وتثمين لجهوده المتميزة والمخلصة أثناء عمله في الجامعة، وما بذله من عطاء في أداء واجباته وسعيه الدؤوب للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الذي تسعى إليه جامعة الزرقاء.

وأضاف ان الدكتور الوادي حقق خلال مسيرته لأربع سنوات، العديد من الانجازات في مختلف المحافل الأكاديمية والعملية، مثلت صفحه مشرفة في سجل الانجازات، بجهودة واصرارة على العمل المتميز في كافة المجالات.

وأكد الدكتور محمود الوادي خلال حفل التكريم أن الانتماء لمؤسسات الوطن والإخلاص في دفع عجلة بناءها وتقدمها يشكل جزء لا يتجزء من الانتماء للوطن، وان هذا التكريم هو تكريم للجامعة والعاملين فيها الذين يحرصون على العمل بإخلاص لهذه المؤسسة التعليمية، معرباً عن شكرة وتقديرة على هذا التكريم.

وفي ختام الحفل الذي حضرة عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والاداريه، قدم الدكتور محمود ابو شعيرة درعاً تكريميا للدكتور محمود الوادي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات