تفجير على الحدود الاردنية العراقية مع أقتراب افتتاح معبر "طربيل"


جراسا -

استهدف تفجير جديد، الجمعة، قوات حرس الحدود العراقية، في وقت تتحدث فيه المصادر الاردنية والعراقية عن قرب افتتاح مع طريبيل الرابط بين بين الاردن والعراق.

وقالت وسائل اعلام عراقية ان ضابطا في قوات حرس الحدود العراقي قتل اثر تفجير عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب طريق في مدينة الرطبة الحدودية مع الاردن، لحظة مرور دوريته.

وبينت ان العميد الذي قتل يدعى ليث جبار الفرطوسي ، و هو عميد في قوات حرس الحدود المنطقة الخامسة ، ومسؤول أفواج الطوارئ في مدينة السماوة سابقا ، وكان متوجها لعمله لحظة وقوع الحادث.وجاء التفجير في وقت تحدث فيه مصادر عراقية واردنية عن قرب افتتاح معبر طربيل .

وكان وزير الداخلية العراقي زار المعرض قبل أيام، وقال انه سيرسل تقريره الى رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ، مشيرا الى ان ملف المعبر اصبح بين يديه.ورجحت المصادر افتتاح المعبر مطلع شهر أيلول القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات