مفارقة عجيبة :"العلوم الإسلامية" ضمن " القبول الموحد " والألمانية الأردنية خارجه .. !!


جراسا -

رصد - مفارقة غريبة عجيبة وقعت بها الجهات المعنية ممثلة بوزارة التعليم العالي ، ودائرة القبول الموحد ، تتمثل بعدم ادراج بعض الجامعات التي تتلقى دعما حكوميا ضمن قائمة القبول الموحد ، فيما يتم ادراج جامعة مستقلة إداريا وماليا ، ناهيك عن أنها خاصة ، ضمن القبول الموحد .

هذا ما كشفه الدكتور فاخر دعاس الناطق الرسمي باسم الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" في منشور له بثه على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك".

دعاس قال في منشوره :" من المفارقات المعيبة في القبول الموحد، أن الجامعة الألمانية الأردنية التي تتلقى دعماً حكومياً سنوياً، هي خارج قائمة القبول الموحد، وتعتمد القبول المباشر. فيما جامعة العلوم الإسلامية دخلت هذا العام قائمة القبول الموحد علماً بأنها جامعة مستقلة إدارياً ومالياً وغير تابعة لوزارة التعليم العالي".

وأضاف :"لا داعي لتذكيركم بأن رسوم الدراسة في الجامعة الألمانية الأردنية تتراوح ما بين 70-110 دينار أردني للساعة الواحدة فقط". 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات