النائب السعود يرعى تخريج كوكبة من حفظة القرآن الكريم


جراسا -

رعى النائب المحامي يحيى السعود اليوم حفل تخريج كوكبة من حافظات القرآن الكريم من جمعية المرحوم محمد محمود السعود للمحافظة على القرآن الكريم وذلك للتواصل مع شرائح المجتمع وإيمانا منه بضرورة توجيه الأبناء والأجيال الناشئة التوجيه السليم .

وقال السعود انه من دواعي الفخر أن نستقبل حفظة القرآن الكربم و لا بد أن نوصل رسالة بان ديننا الإسلام هو دين التسامح و حينما نرى أجيالنا تقبل على حفظ القرآن الكريم نفتخر بهذه الأجيال ونشاطاتها.

وفي نهاية الحفل وزع السعود الهدايا العينية والنقدية على طلبة حفظة القران والذي بلغ عددهم ٨٠ طالب وثمن الطلبة واهاليهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعبر عن مدى حبهم واحترامهم للسعود .


وعبر اهالي الطلبة عن شكرهم العميق للنائب يحيى السعود على رعايته نشاطات مراكز التحفيظ و دعمه المستمر لها داعيا الى أن يقتدي الجميع بالجهد الطيب الذي يقدمه سعادته لمنفعة الوطن والأمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات