محافظ جرش العدوان


بعيداً عن شخصنة الأحداث وما يحدث في هذه الفترة على الساحة الجرشية , لابد لنا من قول كلمة الحق في هذا الرجل رغم أنني على المستوى الشخصي قد أكون بعيداً عنه وقد أختلف مع برنامجه في بعض الأمور , ولكن لابد لنا كما نتحدث عن السلبيات أن نتحدث عن الأيجابيات .
العدوان هو محافظ جرش الذي يتمتع بروح العمل الجاد والميداني , فهو لايعشق الجلوس خلف المكاتب بل يراقب عن كثب العمل من خلال زياراته الميدانية الى مواقع العمل , كما أنه رجل أجتماعي بإمتياز يشارك الجميع دون استثناء دون أن يؤثر ذلك عليه في أتخاذ القرارات , فهو يفرق بين العلاقات الأجتماعية وبين تنفيذ القانون .
العدوان قد يكون المحافظ الأكثر عملاً وقرباً من المواطنين , ولكنه بنفس الوقت الأقل حظاً بنسبة رضاهم , حيث أن محافظة جرش هي من نسيج عشائري مختلف الأطياف أعتاد أهلها على المرونة وتطبيق روح القانون كعائلة أسرية .
العدوان يمر الآن في تحدي كبير ما بين تطبيق النظام والسلطة وما بين أخذ الخواطر ومرضاة العشائرية خاصة في هذه الأثناء عندما تم تجاهل احدى العشائر الجرشية من التمثيل في وفد زيارة جلالة الملك , وهنا أقولها بصراحة قد غابت عنه وعن المستشارين في دار المحافظة والاعتراف بالذنب فضيلة حيث لابد من اتخاذ الاجراءات اللازمة حول ما جرى بالعقلانية لأحتواء ما يجري .
كما أننا نوجه النداء الى كل العقلاء بأن لا نجعل هذا الأمر سلاحاً نوجهه الى الوطن بأيدينا , وعلينا أن نكون حرصين في التعبير عن حقوقنا كمواطنين وأن لا نستغلة للحصول على مكاسب شخصية وأثبات الذات , فالوطن للجميع وعلينا المحافظة عليه ولو كان ذلك على حقوقنا .
ختاماً لست طامع بشئ ولست ازاود على أحد في حب الوطن , متمنياً من الجميع العودة الى طريق الصواب فليس هكذا تورد الأبل .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات