محطة الغلابا


تفيد مندوبة المحطة الكونية بان الفاسدين قد غادروا الاردن بدون عوده بعد أن تبين من بوستات ومباركات ومداخلات الشعب اثناء وبعد رحلة الانتخابات البلديه واللامركزية عدة امور..حيث اجمعت المحطات ومندوبي محطتنا المنتشرين بين المواطنين والمرافقين للمرشحين والفائزين والتي كانت غالبية منشوراتهم على وسائل التواصل تشير الى المرشح والفائز النظيف الشريف وصاحب اليد النظيفه ( ونسيو اليد الثانية)وصاحب المبدأ الحق و و. و. وكأننا في الدوله الفاضلة ..

وانه لا فساد ولا فاسدين بعد اليوم ..اذا لماذا تتهمون دولتنا بالفساد والفاسدين .. ساقيم دعوى حق عام للنائب العام باسم المحطه الكونية لكل من يتحدث بعد اليوم عن الفساد والفاسدين بعد أن اثبتت الوثائق بان الجميع شرفاء ولطفاء ونظفاء ويستحقون الفوز بجداره وان من لم يحالفه الحظ هو شريف ونظيف ولكن الغدر والخيانه هي سبب فشله وانه يستحق أن يكون عينا او وزيرا او محافظا او سفيرا وتم وعده من الحكومه الخفية وتلفون الووو بان له مكانه ارفع وكان اقل ما قيل عنه بانه لم يكن محظوظا والخير بالجايات ولو طال الزمان ...مندوبي المحطة اجمعو بان السلوك والشخصية لدى غالبية الناس كانت مهزوزه بين السعاده المبالغ فيها والانهيار والصدمة النفسية المبالغ فيها .

وان الامور لا تبشر بالخير رغم ظهور النتائج بطريقه ارضت الطرفين الغالب والمغلوب .. والدور الان على مندوبي الوجاهه والمشيخه والقهاوي الغير منتجين للتدخل فورا لتصفية النفوس والمصالحة خوفا على هجرة العقول والشخصيات الوطنية البارزه من للجوء او السفر او الانتساب لجهات معادية لان الانتخابات لم تعطيهم حقهم ..ودمتم بوجه اخر وخبر متجدد من المحطة الكونية الغلابا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات