معارض بارز: سنطيح بأردوغان في 2019


جراسا -

وعد رئيس حزب "الشعب الجمهوري" المعارض كمال كليجدار أوغلو، دولالإتحاد الأوروبي بـ"الإطاحة بالرئيس التركيرجب طيب أردوغان في انتخابات عام 2019"، لافتاً إلى أنّ "في تلك الإنتخابات سنجمع القوى كافّة المؤيّدة للديمقراطية وسنستريح من أردوغان إلى الأبد"، موضحاً أنّ "الدعم الأوروبي يحظى بأهميّة بالغة في إبعاد أردوغان عن سلطة البلاد".

وأشار كليجدار أوغلو، في حديث صحافي، إلى أنّ "الدعم الأوروبي مهمّ لإحلال الديمقراطية فيتركيا، فتركيا تقع على عاتقها مسؤوليّات كبيرة، وحان الوقت لتحقيق تلك المسؤوليّات".

يُذكر أنّ تركيا ستشهد انتخابات محليّة في آذار 2019، وانتخابات برلمانية ورئاسية متزامنة في 3 نتشرين الثاني من ذات العام.



تعليقات القراء

اسماعيل يوسف
وشهد شاهد من أهله ....ومن لسانه أدينه ...أعتراف بوجود مؤامره يمولها الغرب على الرئيس التركي .. مع هذا الحزب .فأي ديمقراطيه يريدها الغرب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
07-08-2017 12:26 PM
علي سالم
اي ديموقراطية تريدون اي كذبة كبيرة تكذبون أنتم حرب على الاسلام والمسلمين تستعينون باعداء الاسلام على المسلمين المصلحون فمنذ متى أوروبا تخدم المسلمون انها حرب على الاسلام والمسلمين فأنتم عملاء للغرب وإنشاء الله يجعل الله كيدكم في نحركم
07-08-2017 08:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات