النائب أبو العز :لم أتوسط لتعيين أحد


جراسا -

نضال سلامة - أوضح النائب ابراهيم أبو العز أنه لم يقم بالتوسط لأحد لغايات تعيينه في شركة ميناء حاويات العقبة ، مشيرا الى أنه باستمرار يطالب بإيجاد فرص للعمل لكافة أبناء الأردن و بجميع المحافظات .

وبيّن أبو العز لـ"جراسا" أن ما أثير بوسائل الإعلام حول توسطه لتعيين 14 موظفا من أقاربه بشركة ميناء حاويات العقبة ليس دقيقا ، مشددا على أن الأسماء المنشورة هي كانت بمثابة رسائل بين أبناء العمومة عبر تطبيق " الواتس أب " أوضحوا خلالها أن 5 من تلك الأسماء قُبلت لغايات اجراء المقابلة وليس التعيين النهائي ، و أن البقية رفضت لوجود بعض الملاحظات عليها .

وأضاف أبو العز أن الأسماء المذكورة تقدمت بطلبات التوظيف للشركة بشكل قانوني واعتيادي ، و من ثم أبلغوا بعضهم البعض أن 5 قبلوا لاجراء المقابلات ، والبقية رفضوا لأسباب خاصة متناصحين فيما بينهم بضرورة تصويب أوضاعهم .

وكانت "جراسا" نشرت أمس وبالأسماء تقريرا مفاده قيام النائب أبو العز بالتوسط لتعيين 14 موظفا من أقاربه بشركة ميناء حاويات العقبة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات